أخبار متعلقة

فضائية

طائرة فضائية سرية تنهي أطول رحلة مدارية في العالم

أنهت الطائرة الفضائية السرية التابعة للبنتاجون إكس-37بي، أطول رحلة مدارية استمرت لأكثر من عامين بهبوطها في مركز كنيدي الفضائي بفلوريدا التابع لإدارة الطيران والفضاء "ناسا".

28-Oct-19 09:55 AM

موظفون: إغلاق قناة القدس الفضائية بسبب أزمة مالية حادة

أعلن موظفون في قناة القدس الفضائية مساء السبت، أنهم تلقوا رسائل رسمية تطلب منهم عدم التوجه إلى أماكن عملهم بدءا من الأحد، بعد صدور قرار بإغلاق القناة بسبب الأزمة المالية الخانقة..

10-Feb-19 12:23 PM

السيسي يعسكر الإعلام.. متحدث العسكر السابق يترأس فضائية

أعلنت شركة "شيرى ميديا" المصرية، التي يملكها رجل الأعمال إيهاب طلعت، استحواذها على شبكة قنوات "العاصمة" المملوكة لعضو مجلس النواب سعيد حساسين..

16-Jan-17 12:59 PM

هاكرز فلسطينيون يخترقون قناة إسرائيلية ويبثون أناشيد وطنية

اخترق مجموعة من الهاكرز الفلسطينيين بث القناة الثانية العبرية، الجمعة، وقاموا ببث مواد ضد الاحتلال وداعمة لانتفاضة القدس والضفة الغربية المحتلة.

12-Mar-16 08:03 PM

توجيه تهمة الإرهاب لفضائية عراقية في الأردن

أفاد مصدر قضائي أردني الخميس أن مدعي عام محكمة امن الدولة وجه تهمة تتعلق بالإرهاب لمالك وموظفي قناة فضائية عراقية معارضة لرئيس الوزراء نوري المالكي بعد إغلاقها.

12-Jun-14 04:14 PM

إغلاق فضائية يمنية تابعة للرئيس المخلوع صالح

اقتحمت قوات من الحرس الرئاسي الأربعاء مبنى قناة "اليمن اليوم" التابعة لنجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وصادرت أجهزة البث والحواسيب بمقر القناة ما أدى إلى توقفها.

12-Jun-14 03:49 AM

فضائية مغربية تعتذر للملك على الهواء مباشرة

اضطرت القناة المغربية الثانية، إلى الاعتذار على الهواء مباشرة، بعد غضبة ملكية أبلغت بها رسميا مديرية الأخبار بالقناة ذاتها، وذلك على خلفية مضامين ريبورتاج مصور عن تحركات الملك محمد السادس خلال زيارته الأخيرة لتونس، بثته القناة الثانية خلال نشرتها الرئيسية بالعربية والفرنسية قبل يومين.

11-Jun-14 06:42 AM

انطلاق فضائية "مكملين" المؤيدة لمرسي رسميا

أعلنت قناة "مكملين" الفضائية المناهضة للانقلاب العسكري عن انطلاقها بشكل رسمي مساء الجمعة المقبل بعد نحو أربعة أشهر من البث التجريبي.

04-Jun-14 07:17 AM

إيقاف برنامج باسم يوسف حتى الانتهاء من الانتخابات

بينت إدارة مجموعة قنوات " إم بي سي" الفضائية، أنها قررت وقف بث برنامج الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف "البرنامج"، الذي يقدمه على فضائية "إم بي سي" مصر، ابتداء من تاريخ 19 نيسان/ إبريل الجاري، وحتى يوم الجمعة الموافق 30 آيار/مايو المقبل.

20-Apr-14 03:36 AM

سوزان مبارك على "النهار" مقابل مليون دولار

وافقت سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري المخلوع على الظهور على فضائية النهار مقابل حصولها على مبلغ مالي يصل إلى مليون دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة الوطن الكويتية.

07-Apr-14 02:18 AM

مجهولون يهاجمون فضائية ليبية بعبوة ناسفة

هاجم مجهولون، مساء الأربعاء، مقر إحدى الفضائيات الليبية الخاصة في مدينة بنغازي بعبوة ناسفة، وحاولوا اقتحامه قبل أن يتصدى لهم طاقم حراسة الفضائية، حيث تبادل الطرفان إطلاق النار.

06-Feb-14 01:36 AM

خبر عاجل