أخبار متعلقة

الالعاب الشتوية

مجلة: الصين تطبق نظاما مدمرا من العقوبات ضد الإيغور

سلطت مجلة "نيو ستيتسمان" البريطانية الضوء على محاولات الصين لتبييض صفحتها بشأن جرائمها ضد أقلية الإيغور المسلمة، خلال دورة الألعاب الشتوية التي جرت مؤخرا في بيجينغ، مؤكدة أن البلد الشيوعي يطبق نظاماً مدمراً من العقوبات ضد الإيغور.

19-Feb-22 03:36 PM

الصين تتوعد الدول المقاطعة للأولمبياد "ديبلوماسيا"

توعدت الصين 4 دول هي أمريكا وأستراليا وبريطانيا وكندا بعد إعلانها "المقاطعة الدبلوماسية" لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية المرتقبة في بكين بشهر فبراير المقبل، وقالت إنها"ستدفع الثمن".

09-Dec-21 05:08 PM

"التزلّج رغم أنف كورونا"

رغم أنف الكورونا.. مركز تزلج تركي يفتح أبوابه من جديد لعشاق السياحة والألعاب الشتوية..

09-Jan-21 12:44 PM

ضربة جديدة للرياضة الروسية بسبب المنشطات

تلقت الرياضة الروسية ضربة جديدة، بعد الغاء نتائج رياضية الزلاجات ناديا سيرجيفا في الألعاب الأولمبية الشتوية الحالية في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية بسبب مخالفتها لوائح المنشطات.

24-Feb-18 07:31 PM

زعيم كوريا الشمالية الشرفي يزور كوريا الجنوبية.. لماذا؟

يزور زعيم كوريا الشمالية الشرفي كوريا الجنوبية هذا الأسبوع مع تعزيز سول آمال عقد محادثات رفيعة المستوى بين الكوريتين خلال دورة الألعاب الشتوية التي تبدأ خلال أربعة أيام..

05-Feb-18 08:46 AM

أولمبياد سوتشي تجري في 11 مركزا رياضيا

من المقرر أن تقام مسابقات الألعاب الأولمبية الشتوية في (11) مركز رياضي بمدينة "سوتشي" الروسية؛ التي ستبدأ بين 7 - 23 شباط - فبراير الجاري.

05-Feb-14 03:17 PM

الجزائر لن تشارك بدورة الألعاب الشتوية بروسيا

أعلن محمد تهمي وزير الشباب والرياضة الجزائري الإثنين، عدم مشاركة الجزائر في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي من المنتظر أن تحتضنها مدينة سوتشي الروسية بين يومي 7 و 23 فبراير / شباط الجاري.

04-Feb-14 05:41 AM

خبر عاجل