أخبار متعلقة

قبلة

البابا يفاجئ الجميع ويقبل راهبة.. ويضع شرطا غريبا لذلك (فيديو)

فاجأ البابا فرانسيس، الجميع، في موقف طريف، وذلك عند تقبيله راهبة، بعد وضعه شرطا لتحقيق ذلك، بعد مطالبتها المستمرة له بأن يفعل ذلك..

09-Jan-20 07:06 AM

قبلة مفاجئة لمراسلة لبنانية.. مقارنة مع أخرى برازيلية (شاهد)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لمتظاهر لبناني، يقبّل مراسلة قناة "سكاي نيوز عربية" على الهواء، خلال تغطيتها للتظاهرات.

11-Nov-19 02:08 PM

"قبلة" ترودو لميلانيا بحضور ترامب تثير جدلا (صورة)

أثارت صورة لرئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، وهو يهم بتقبيل ميلانيا زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال قمة السبع بفرنسا، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

27-Aug-19 08:25 AM

"قبلة" لصورة مرشحة عراقية تكلف صاحبها 100 ألف دولار (شاهد)

تسبب "قبلة" لشاب عراقي على صورة إحدى المرشحات للانتخابات البرلمانية العراقية، بخلاف عشائري في محافظة النجف، انتهت بتغريم صاحبها مئة مليون دينار عراقي ما يعادل نحو 100 ألف دولار أمريكي.

22-Apr-18 04:55 PM

"قُبْلة" تطرد تلميذة من مدرسة مغربية.. و"فيسبوك" يعيدها

تراجعت وزارة التربية الوطنية المغربية عن قرار طرد تلميذة بسبب تقبيلها زميلها داخل القسم، بعد ساعات من انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي التي حاكمت الوزارة واتهمتها بالتسبب برمي فتاة إلى الشارع عوضا عن احتضانها داخل المدرسة..

01-Nov-17 04:33 PM

معركة القُبلة في تونس

دار جدل طويل مؤخرا في وسائل الإعلام ومنابر التواصل الاجتماعي حول ما أشيع عن إيقاف الأجهزة الأمنية التونسية لشابة تونسية مع صديقها الفرنسي من أصول جزائرية، بسبب تبادل قبلة بينهما.

12-Oct-17 12:34 PM

"قبلة بالشارع" تشعل جدلا في تونس.. وسفير فرنسا يتدخل

أثارت "قبلة في الشارع" جدلا واسعا في تونس، وذلك بعد ضبط الشرطة شابا أجنبيا وصديقته التونسية كانا "يتبادلان القبل"، في مكان عام..

11-Oct-17 09:28 AM

قبلة لاعب على خد صحفية تكلفه الطرد من بطولة كبرى (شاهد)

أعلن الاتحاد الفرنسي عن طرد لاعب التنس الفرنسي ماكسيم حمو من بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس"، بعد تقبيله مراسلة صحفية عدة مرات رغما عنها خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء.

01-Jun-17 01:12 AM

وفاة صاحبة أشهر صورة قبلات في الحرب العالمية الثانية

قالت تقارير إعلامية يوم السبت، إن غريتا فريدمان، المرأة التي كانت ترتدي ثوبا أبيض ويقبلها بحار في سكوير تايمز بمدينة نيويورك في صورة كانت ترمز إلى انتهاء الحرب العالمية الثانية، توفيت عن 92 عاما..

11-Sep-16 09:31 AM

بريطانية تقاضي والدها لسجنها في السعودية بسبب "قبلة"

نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا، حول بريطانية من ويلز، تبلغ من العمر 21 عاما، طلبت العون من المحكمة العليا في بريطانيا، بسبب قيام والدها بسجنها في السعودية؛ بسبب "تقبيلها لشاب"..

28-Jul-16 05:49 PM

5 ملايين مشاهدة لطفلة تقبل قريبتها الرضيعة (فيديو)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تسجيلا مصورا لطفلتين، تظهر فيه إحداهما تقبل قريبتها الرضيعة من دون توقف.

02-Jul-16 02:49 AM

تسعون ألف دولار ثمن قبلة مع مغني أمريكي شهير

دفعت آنا باولا دينيز إحدى معجبات المغني الشهير ريكي مارتن 90 ألف دولار أمريكي لتتبادل قبلة معه، فيما عانقها وقبلها على شفتيها.

19-Apr-16 11:10 PM

صورة الجبالي معانقا الغنوشي تذكّر بقبلة العام الماضي

وثقت عدسة الكاميرا للصفحة الرسمية لحركة النهضة التونسية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لحظة معانقة حارة بين زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي والقيادي المستقيل من الحركة حمّادي الجبالي خلال حفل العيد الوطني لدولة قطر في تونس الخميس الماضي.

21-Dec-14 12:28 AM

قبلة لسلحفاء قطعت شفاه رجل صيني

تسببت سلحفاء بقطع شفاه رجل صيني، بعد ان قرر الرجل إعطائها قبلة، وفق صحيفة الديلي ميل.

10-Mar-14 03:28 AM

بطاقة حمراء للاعب كرة قدم بسبب.. قبلة

رفع حكم مباراة في دوري الهواة لكرة القدم بانكلترا البطاقة الحمراء بوجه لاعب، لقيامه بتقبيل صديقته على خط التماس احتفالا بتسجيله ثلاثة أهداف للمرة الأولى في حياته الكروية.

03-Feb-14 05:05 PM