أخبار متعلقة

مرعي

كاتب إسرائيلي: لهذا السبب جرى إطلاق سراح اللبدي ومرعي

قال كاتب إسرائيلي إن "انتهاء أزمة المعتقلين الأردنيين في إسرائيل، تشير إلى أن البلدين بإمكانهما البحث في مسارات أخرى، لطي صفحة الخلاف الناشب بينهما"..

10-Nov-19 07:26 AM

خارجية الأردن تتحدث عن إفراج الاحتلال عن أسيرين خلال أيام

أعلن وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، أن الأسيرين الأردنيين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي، المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي سيعودان إلى بلادهما خلال أيام.

04-Nov-19 02:29 PM

عضو كنيست ينفي لـ"عربي21" الاتفاق على إطلاق سراح الأردنيين

نفى العضو العربي في الكنيست الإسرائيلي، أسامة السعدي، وجود أي اتفاق حتى الآن بين الأردن وسلطات الاحتلال حول إطلاق سراح المواطنة الأردني هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي..

04-Nov-19 11:31 AM

أسير أردني يضرب عن الطعام تضامنا مع مرعي واللبدي

أعلن محمد أبو جابر، شقيق الأسير الأردني في سجون الاحتلال الإسرائيلي، عبدالله أبو جابر، دخول الأخير في إضراب مفتوح عن الطعام تضامنا مع الأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام، هبة اللبدي، وعبدالرحمن مرعي.

01-Nov-19 05:43 PM

هل تستثمر عمّان ورقة "المتسلل" للضغط على الاحتلال؟

يعول مواطنون وناشطون أردنيون، على أن تغير "ورقة" المتسلل الإسرائيلي عبر الحدود الأردنية، من قواعد الضغط بين الأردن والاحتلال الإسرائيلي..

31-Oct-19 06:07 AM

البرلمان اللبناني يفشل في انتخاب رئيس للجمهورية

فشل مجلس النواب اللبناني، الاربعاء في انتخاب رئيس جديد للجمهورية خلفا لميشال سليمان الذي تنتهي ولايته في 25 ايار/مايو، بسبب عدم تمكن أي من المرشحين من الحصول على غالبية الثلثين المطلوبة في الدورة الاولى من عملية الاقتراع.

23-Apr-14 02:54 PM

"النيويوركر": مهنة الصحافة اصبحت جريمة في مصر

قال الصحفي الامريكي جوشوا هيرش في تقرير له بمجلة "النيويوركر" تحت عنوان "مهنة الصحافة اصبحت جريمة في مصر": "إن وضع الصحفيين في مصر بعد الثورة بثلاثة أعوام أصبح في منتهى الخطورة.

02-Feb-14 03:24 AM