أخبار متعلقة

مولوتوف

تغريدة لصحفي بريطاني عن "رمي المولوتوف" تثير انتقادات

أثارت تغريدة لجيرمي بوين، محرر شؤون الشرق الأوسط في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وكانت عبارة عن تغريدة تحوي منشورا لتعليم كيفية رمي الزجاجات الحارقة "المولوتوف" بأوكرانيا، ردود فعل من قبل مغردين عن الموقف فيما لو غردها صحفي عربي..

06-Mar-22 10:10 AM

هجوم بالمولوتوف على مسجد في ألمانيا

تعرض مسجد "يونس إمره" الذي يشرف عليه اتحاد الأتراك الأوروبيين، في مدينة كاسيل بولاية هاسين الألمانية، الأحد، لاعتداء بقنابل المولوتوف.

26-Mar-18 03:19 AM

تعرض دورية أمنية بالبحرين لهجوم بقنابل المولوتوف

تعرضت دورية أمنية بالبحرين الاثنين لاعتداء بقنابل المولوتوف، ما أسفر عن أضرار وتلفيات في سيارة الدورية.

02-Jun-15 02:48 AM

هجوم بالمولوتوف على الشرطة بالبحرين

أصيب 3 من أفراد الشرطة البحرينية إثر قيام مجموعة "إرهابية" بإلقاء القنابل الحارقة "المولوتوف" على الشرطة بالعاصمة المنامة.

08-Feb-15 04:35 AM

أزمة بين معلمي مصر ووزير الثقافة بسبب المولوتوف

تسببت عبارة أدلى بها وزير الثقافة المصري الدكتور محمد صابر عرب تمس المعلمين في اشتعال غضب عارم ضده وصل إلى حد إعلان نقابة المهن التعليمية اتخاذ إجراءات قانونية بحق الوزير، بتهمة التشهير بالمعلم المصري، والحط من قيمته، ومكانته في المجتمع.

20-Apr-14 04:59 PM

"معلمو مصر" ووزارة الثقافة يتراشقون بـ"المولوتوف"

"معلمو مصر سبب رئيسي في تخريج جيل يحمل الحجارة والملوتوف".. تصريح لوزير الثقافة المصري محمد صابر عرب، أثار استنكار نقابة المعلمين، التي سارعت بإصدار بيان شنت فيه هجوما على الوزير، مؤكدة أنها ستتخذ الاجراءات القانونية ضده.

19-Apr-14 04:56 PM

البحرين.. احتراق دورية أمنية إثر هجوم بعبوات حارقة

قالت وزارة الداخلية البحرينية: "إن إحدى دورياتها الأمنية احترقت بالكامل، إثر تعرضها لهجوم بعبوات حارقة من "إرهابيين"، في مدينة حمد جنوب غرب العاصمة المنامة، دون أن تعلن ما إذا كان الهجوم أسفر عن وقوع قتلى، أو إصابات أم لا.

15-Apr-14 07:23 AM

تشويه بيان الإخوان بـ "سيوف الجامعة".. وهدنة بأسوان

تعرض البيان الذي أعلنه الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين لهجوم حاد وتسفيه وتشكيك من قبل عدد من الصحف المصرية الصادرة الخميس 10 نيسان/ أبريل 2014 ، في سياق غير بعيد عن يوم السيوف بالجامعة، الذي شهد اعتداء البلطجية -مدعومين بأجهزة الأمن- على طلاب كلية الطب بجامعة القاهرة، لكن الص

10-Apr-14 04:12 AM

"ولع" و"المشاغبين" و"مولوتوف".. حركات ضد الشرطة

ما دون الرصاص فهو سلمية وما دون الأرواح فهو مباح، شعار يرفعه شباب رافض للانقلاب في الآونة الأخيرة لمواجهة تزايد عنف الجيش والشرطة والبلطجية ضدهم.

01-Feb-14 08:45 AM