أخبار متعلقة

نصف النهائي

الترجي يفوز على أسيك أبيدجان ويتأهل إلى نصف نهائي الأبطال

تأهل الترجي التونسي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه مساء السبت على أسيك أبيدجان الإيفواري 4 /2 بضربات الترجيح، عقب نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

06-Apr-24 11:42 PM

الوداد المغربي أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم فريق الوداد المغربي لكرة القدم، تأهله إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تجاوزه مساء الجمعة، نظيره سيمبا التنزاني في ربع النهائي بركلات الترجيح (4-3).

28-Apr-23 11:17 PM

برشلونة يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك بهدف ديمبيلي

حجز فريق برشلونة، بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، إثر فوزه مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه ريال سوسيداد (1-0)، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، برسم دور ربع النهائي.

25-Jan-23 11:16 PM

نصف نهائي الأبطال دون ميسي ورونالدو لأول مرة منذ 14 عاما

3eللمرة الأولى منذ 14 عاما، سيغيب النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي عن الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

16-Aug-20 01:06 AM

البحرين تتأهل لنهائي كأس "خليجي24" على حساب العراق

تأهل المنتخب البحريني الخميس، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 24"، بعد فوزه الصعب على منافسه العراقي..

05-Dec-19 05:27 PM

ديلي تلغراف: كيف تدار دولة البغدادي الإسلامية؟

قالت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية إنه بعد إعلان قائد تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) أبو بكر البغدادي "الخلافة"، وإعادة تسمية تنظيمه بشكل أٌقصر، ومطالبته من على منبر جامع النوري في الموصل المسلمين عامة بمبايعته، لم يشرح أي شيء حول طبيعة الدولة ولا كيفية إدارتها إلا القليل.

10-Jul-14 12:22 PM

انهيار البرازيل أمام ألمانيا نتاج تراكم طويل من التراجع

كان الانتصار الساحق لألمانيا على البرازيل نتاج تراكم مروع لتراجع بطيء امتد منذ فترة طويلة في كرة القدم بالبلد الحاصل على خمسة ألقاب في كأس العالم، والذي لم تعد قدرته على تصدير لاعبين من الطراز العالمي مثلما كانت.

10-Jul-14 10:16 AM

الرمثا يطيح بالفيصلي ويصعد لنصف نهائي كأس الأردن

أطاح نادي الرمثا، الخميس، بالنادي الفيصلي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.

24-Apr-14 09:21 PM