أخبار متعلقة

وفاق سطيف

وفاق سطيف يتجرع خسارة جديدة في كأس الكاف

تجرع فريق وفاق سطيف الجزائري للخسارة أمام مضيفه إنييمبا النيجيري 1-2 اليوم الأحد في الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الأولى في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي..

04-Apr-21 03:35 PM

الأهلي يلتحق بالترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا (شاهد)

حجز نادي الأهلي المصري تذكرة العبور لنهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الخسارة 1-2 أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري، اليوم الثلاثاء، على ملعب 8 مايو، في إياب نصف نهائي المسابقة.

24-Oct-18 12:36 AM

الأهلي يهزم وفاق سطيف ويقترب من نهائي الأبطال (شاهد)

خطا فريق الأهلي المصري خطوةً مهمةً نحو التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بتغلبه الثلاثاء على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بهدفين نظيفين، في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

03-Oct-18 01:16 AM

#أفريقيا_يا_أهلي يتصدر "تويتر" قبيل لقائه مع "وفاق-سطيف"

أثار قرار وزارة الداخلية المصرية بمنع جمهور الأهلي من حضور مباراة ناديه مع منافسه الجزائري ردود فعل واسعة بين النشطاء.

02-Oct-18 09:21 PM

الأمن المصري يمنع جماهير الأهلي من حضور مباراة وفاق سطيف

قررت السلطات الأمنية في مصر منع جماهير فريق الأهلي من الحضور إلى الملعب خلال المباراة التي ستجمع فريقهم بوفاق سطيف الجزائري برسم ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

01-Oct-18 09:54 PM

النيران تلتهم حافلة وفاق سطيف بعد عودته من المغرب (شاهد)

التهمت ألسنة النيران حافلة نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، بعد عودة بعثة الفريق من المغرب اليوم الأحد، بتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب حامل اللقب الوداد.

23-Sep-18 06:12 PM

الأهلي يعبر لنصف نهائي دوري الأبطال برباعية نظيفة (شاهد)

تأهل الأهلي المصري لكرة القدم إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، عقب فوزه على حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة في إياب ربع النهائي.

23-Sep-18 12:09 AM

وفاق سطيف الجزائري يُسقط حامل لقب دوري أبطال إفريقيا

تأهل وفاق سطيف الجزائري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة، عقب تعادله سلبا مع الوداد البيضاوي المغربي في إياب ربع النهائي.

22-Sep-18 12:16 AM

وفاق سطيف الجزائري يحظى باستقبال حار في المغرب (شاهد)

حظيت بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم باستقبال حار لدى وصولها إلى المغرب قبيل المواجهة التي ستجمعه بفريق الوداد البيضاوي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

21-Sep-18 09:26 PM

بعد التتويج.. المغربي الزاكي يفاجئ رئيس وزراء الجزائر بهذا الطلب

خطف المدرب المغربي الزاكي بادو الأنظار خلال نهائي كأس الجزائر الذي توجه به فريقه شباب بلوزداد، الخميس بعد الفوز بالمباراة النهائية على حساب وفاق سطيف بهدف نظيف لملعب "5 جويلي".

06-Jul-17 06:21 PM

الكاف يوقف رئيسي سطيف الجزائري والرجاء المغربي أفريقيا

أوقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، رئيسي ناديي وفاق سطيف الجزائري، حسان حمار، والرجاء البيضاوي المغربي محمد بودريقة، أربع مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار لكل واحد منها، بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة الق

27-May-15 10:41 PM

سان لورينزو يلحق بريال مدريد إلى نهائي كأس الأندية

لحق نادي سان لوروينزو الأرجنتيني بريال مدريد إلى الدور النهائي لكأس العالم للأندية بعد فوزه الأربعاء على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين لهدف. وانتزع وفاق سطيف الجزائري المركز الخامس بعد فوزه على نادي سيدني الأسترالي..

18-Dec-14 08:10 AM

وفاق سطيف يودّع كأس الجزائر

ودّع نادي وفاق سطيف، الجمعة، بطولة كأس الجزائر لكرة القدم. وخسر وفاق سطيف من ضيفه النادي الرياضي القسنطينى بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/ صفر بعد أن انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

25-Jan-14 09:44 AM

خبر عاجل