أخبار متعلقة

بيبسي

WP: هذه أفضل 10 دعايات في نهائي كرة القدم الأمريكية

?نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لكل من مورا جودكيز وسونيا راو، تقولان فيه إن دعايات نهائي كرة القدم الأمريكية هذا العام حاولت ألا تكون مثيرة للجدل..

05-Feb-19 04:09 PM

حملة لأنصار ترامب لمقاطعة "بيبسي" بسبب تصريح مفبرك

صلت خلافات ما بعد انتخاب الرئيس الأمريكي الجديد، دونالد ترامب، إلى شركة المشروبات الغازية "بيبسي"، وذلك بعد موجة غضب بين أنصار الرئيس المنتخب ودعوات لمقاطعة منتجات الشركة على خلفية تصريح اتضح لاحقا أنه مفبرك ومنسوب إلى رئيس الشركة..

17-Nov-16 02:29 PM

بيبسي تعيد استخدام مادة مسرطنة في مشروباتها

قررت شركة "بيبسيكو" إدخال مادة الإسبرتام مجددا إلى مشروباتها الغازية في الولايات المتحدة، بعد الفشل التجاري لمحليات اصطناعية جديدة، على ما أفادت به ناطقة باسم المجموعة لوكالة فرانس برس..

28-Jun-16 08:58 AM

شاب عراقي يثير الجدل بسخريته الكوميدية من إعلان ميسي (فيديو)

سخر شاب عراقي بشكل كوميدي من إعلان ميسي المتعلق بأحد أنواع المشروبات الغازية.

01-Mar-16 07:59 PM

أكبر مصنع بيبسي في العالم موجود في جدة

قالت لوبي إن أكبر مصنع للمنتجات الغازية "بيبسي" في العالم موجود في مدينة جدة، واستثمر في السعودية بأكثر من خمسة مليارات ريال، مؤكدة أن استثمارات الشركة في السعودية ستزيد عن حدها قريبا، معتبرة 60 عاما من الشراكة غير كافية ولم تلبّ طموحات الشركة بعد.

26-Jan-16 12:06 AM

السعودية تحبط تهريب 48 ألف علبة "بيرة" مموهة بملصقات "بيبسي"

استطاعت الجمارك السعودية إحباط محاولة لتهريب 48 ألف علبة من الكحول "البيرة" تم إخفاؤها خلف ملصقات المشروب الغازي "بيبسي" إلى المملكة العربية عبر منفذ البطحاء.

12-Nov-15 05:47 PM

سعودي يخترع جهازا يوفر الكهرباء ويخفض الفواتير

تابعت الصحف السعودية الصادرة الأحد، الشؤون والأخبار المحلية، حيث اهتمت صحيفة سبق، بنجاح شاب سعودي اخترع جهاز يوفر الطاقة الكهربائية بنسب تتراوح بين 40-60?.

08-Jun-14 06:32 AM

بعد "أبلة فاهيتا".. "بيبسي" متهمة بتهديد أمن مصر

أمر النائب العام المصري بالتحقيق في بلاغ مقدم من أحد المحامين ضد شركة "بيبسي" للمشروبات الغازية يتهمها فيه بتهديد الأمن القومي للبلاد.

25-Jan-14 09:08 AM