أخبار متعلقة

ايمن نور

تعرف على مصير كل مرشحي الرئاسة المصرية على مدار 19 عاما

من هم أبرز المرشحين الذين حاولوا خوض الانتخابات ضد الرؤساء المصريين؟ وما كان مصيرهم بعد ذلك؟

05-Oct-23 11:37 AM

أيمن نور يرد على مسلسل "الاختيار 3": الوقيعة لن تفلح

رد المرشح الرئاسي المصري السابق والمعارض الحالي أيمن نور، الاثنين، على ما ورد من مقاطع في مسلسل "الاختيار 3" بشأنه حول علاقته مع الرئيس محمد مرسي قبل الانقلاب عليه.

18-Apr-22 08:13 PM

أيمن نور: هذه حقيقة حكاية المليار دولار بين مرسي وطنطاوي

روى المعارض المصري البارز والمرشح الرئاسي الأسبق، أيمن نور، حقيقة حكاية المليار دولار بين الرئيس محمد مرسي ووزير الدفاع في حينها المشير محمد حسين طنطاوي..

13-Apr-22 07:15 AM

"سيتيزن لاب": تحركات دولية لمواجهة شركات التجسس (شاهد)

قال الباحث في مُختبر "سيتيزن لاب" (Citizen Lab) الكندي المختص بمراقبة أمن الإنترنت، بيل مارزاك، إن "هناك تحركات دولية لمحاولة إيقاف شركات التجسس من خلال وضعها على القوائم السوداء".

22-Dec-21 05:07 AM

أيمن نور يكشف لـ "عربي21" تفاصيل اختراق هاتفه (صور)

قال المعارض المصري البارز والمرشح الرئاسي الأسبق، أيمن نور، في مقابلة خاصة مع "عربي21"، إنه لم يستقبل التقارير التي تحدثت مؤخرا عن اختراق هاتفه بـ "أي شعور بالصدمة، رغم أهميتها وخطورتها"، لافتا إلى أنه من "الجيل الذي عاش كل حياته على الهواء مباشرة".

21-Dec-21 10:21 PM

"سيتيزن لاب" يحدد الجهة التي اخترقت هاتف أيمن نور

أعلن مُختبر "سيتيزن لاب" الذي يراقب أمن الإنترنت، الخميس، عن الجهة التي اخترقت هاتف زعيم حزب "غد الثورة" المصري أيمن نور..

16-Dec-21 10:18 PM

"أيمن نور" يتعرض لاختراق من خلال برنامج إسرائيلي

أعلن المعارض المصري، أيمن نور، الجمعة، تلقيه إخطارات بتعرض هاتفه لاختراق من خلال برنامج "بيغاسوس" الإسرائيلي..

02-Jul-21 04:02 PM

أيمن نور يعلق على إجازة معتز مطر من قناة الشرق

علق رئيس قناة الشرق المعارضة للانقلاب في مصر أيمن نور، على الإجازة المفتوحة التي أعلنها الإعلامي المصري معتز مطر من القناة..

11-Apr-21 06:46 PM

أيمن نور يوضح حقيقة "وساطة" تركيا في الأزمة المصرية

نفى رئيس اتحاد القوى الوطنية المصرية والمرشح الرئاسي الأسبق، الدكتور أيمن نور، صحة ما تردد بأن اجتماعه الأخير مع المسؤولين الأتراك، الخميس الماضي، تطرق بشكل واضح إلى قيام تركيا بدور في الوساطة الأزمة السياسية بين المعارضة والنظام المصري.

21-Mar-21 09:57 PM

حملة لإسقاط توقيع السيسي على اتفاقية مبادئ سد النهضة

تحت عنوان "توقيعك باطل"، دشّن "اتحاد القوى الوطنية المصرية في الخارج"، مساء الجمعة، حملة لإسقاط توقيع رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي على اتفاقية إعلان مبادئ سد النهضة الإثيوبي، مؤكدا أن "تلك الاتفاقية أعطت أديس أبابا شرعية قانونية لاستكمال بناء السد، ومن ثم المضي قدما في ملئه".

20-Feb-21 03:29 AM

قوى وشخصيات مصرية تعلن تدشين كيان تنسيقي للمعارضة

أعلنت قوى وشخصيات مصرية معارضة عن تدشين "اتحاد القوى الوطنية المصرية"، كمظلة تنسيقية جامعة لقوى المعارضة، بهدف العمل على إحداث التغيير في البلاد، وإسقاط نظام رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

11-Feb-21 07:14 PM

أيمن نور: لهذه الأسباب نقلنا نشاط حزب "غد الثورة" للخارج

أعلن حزب "غد الثورة" المصري المعارض تجميد أنشطته السياسية داخل مصر بسبب افتقاد ما وصفه بالحد الأدنى من الحريات والحقوق السياسية..

18-Jan-21 06:11 AM

انتهاء جلسة محاكمة قتلة خاشقجي الثانية.. هذه إفادة أيمن نور

عقدت في مدينة إسطنبول، الثلاثاء، جلسة المحاكمة الغيابية الثانية، للمتهمين بجريمة مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر 2018..

24-Nov-20 11:57 AM

ناشطون عند "نُصب" خاشقجي: لا عفو عن قتلته (شاهد)

أكد ناشطون وحقوقيون، في تجمع عند "نصب تذكاري" للصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، أمام القنصلية السعودية في إسطنبول، على رفض العفو عن قتلته داخلها..

02-Oct-20 10:19 AM

التوحم على "لحم" ممدوح حمزة

هل ينافس أو يزاحم عبد الفتاح السيسي، الدكتور ممدوح حمزة، أو الدكتور عصام حجي، أو المستشار هشام جنينة، أو الدكتور حسن نافعة، أو الدكتور حازم حسني، أو بهي الدين حسن، أو حتى الدكتور البرادعي؟!....

29-Sep-20 11:07 PM

"غد الثورة" يعلن دعمه لاحتجاجات سبتمبر ومطالب التغيير

أعلن حزب غد الثورة، الذي يتزعمه المرشح الرئاسي الأسبق، أيمن نور، دعمه لـ "حق المصريين المشروع في التعبير السلمي عن موقفهم من نظام أغلق كل سبل التعبير والتغيير، وحوّل مصر إلى سجن كبير تُغتال فيه أبسط الحقوق والحريات"..

21-Sep-20 12:29 PM

خبر عاجل