أخبار متعلقة

الميادين

الاحتلال يتراجع عن التهديد بإغلاق مكتب قناة الجزيرة.. والأخيرة تشتكي

تجنب الاحتلال التهديد بإغلاق مكتب قناة الجزيرة حيث يتطلع الاحتلال إلى الدوحة لإقناع حماس بالإفراج عن عشرات الأسرى الذين تحتجزهم في قطاع غزة.

14-Nov-23 06:46 PM

ابن جدو يظهر على طائرة "كورونا" القادمة من طهران لبيروت (شاهد)

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، تسجيلا مصورا يظهر فيه غسان بن جدو، مدير عام قناة الميادين ومستشار وزير الصحة اللبناني رياض فضل الله، على متن الطائرة القادمة من إيران إلى لبنان، التي حملت مصابة بفيروس “كورونا”.

22-Feb-20 02:14 AM

(وهم وسراب)..

"سراب" صفعة جديدة بعد صفعة "حد السيف " سجلت فيها كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس انجازا أمنيا وتفوقا استخباراتيا جديدا، استطاعت تضليل وخداع أجهزة المخابرات الإسرائيلية وكشف نواياه في عملية معقدة استمرت قرابة عامين

18-Dec-19 02:33 PM

استقالة جديدة من قناة الميادين.. هذه المرة إحدى مذيعاتها

استقالت الإعلامية لينا زهر الدين، من قناة "الميادين"، الجمعة، وذلك بعد يومين من استقالة مشابهة للإعلامي سامي كليب.

24-Nov-19 05:55 PM

تضارب إعلامي بالإمارات حول أحداث الفجيرة

شهدت الإمارات تضاربا وتخبطا رسميا وإعلاميا بشأن أحداث الفجيرة، التي قالت في البداية إنها لم تشهد شيئا، لتعود لاحقا لتؤكد أن سفنا تعرضت للتخريب في المنطقة المذكورة.

12-May-19 02:28 PM

ناشطون: أموال إيرانية لشراء منازل بمدينة الميادين السورية

كشف ناشطون سوريون في محافظة دير الزور شمال شرق سوريا، عن ازدياد النشاط الإيراني ضمن المناطق التي تسيطر عليها قوات الأسد و المليشيات الموالية لها في المحافظة..

19-Mar-19 03:24 PM

مادورو يدعو العرب والمسلمين إلى التضامن معه (شاهد)

دعا الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، الشعوب العربية والمسلمة، إلى التضامن معه، في وجه تهديدات الولايات المتحدة، التي تسعى إلى غزو فنزويلا، والاستيلاء على ثرواتها..

14-Feb-19 12:51 PM

عضو كنيست عربي يهاجم "تحالف" الرياض مع نتنياهو (فيديو)

هاحم رئيس القائمة المشتركة في الكنيست الإسرائيلي أيمن عودة المملكة العربية السعودية بسبب ما قال إنها العلاقة بينها وبين "اليمين الإسرائيلي."

21-Feb-18 11:42 PM

ناطق باسم الحوثي: لا وساطة عمانية بشأن ما يجري بصنعاء

نفى الناطق الرسمي لجماعة "أنصارالله" (الحوثي)، الأحد، وجود أي وساطة عمانية لاحتواء المواجهات الجارية منذ فجر السبت بين مسلحي الجماعة وقوات حليفهم الرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، في العاصمة اليمنية صنعاء.

03-Dec-17 05:53 PM

روسيا تمنع أبرز القنوات الموالية للنظام من دخول الميادين

كشف إعلامي لبناني موال للنظام السوري، عن منع وسائل إعلام بارزة، مؤيدة للنظام، من دخول مدينة الميادين شرقي محافظة دير الزور.

16-Oct-17 12:41 AM

قوات النظام السوري تستعيد مدينة الميادين من تنظيم الدولة

استعاد جيش النظام السوري وحلفاؤه السبت السيطرة على مدينة الميادين، أحد آخر ابرز معاقل تنظيم الدولة في سوريا، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري.

14-Oct-17 03:22 PM

السبهان يهدد حزب الله مجددا.. ماذا قال؟

توعد وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، حزب الله اللبناني دون أن يسميه، مشيرا أن "المملكة ستقطع يد من يحاول المساس بها"..

14-Oct-17 09:21 AM

هجوم يؤدي إلى تدمير مخزن به أمصال في شرق سوريا وتحذير أممي

قالت منظمة الصحة العالمية، الجمعة، إنها تلقت تقارير عن تعرض منشآت طبية في شرق سوريا لهجوم، أدى إلى تدمير مخزن كان يحوى أكثر من 130 ألف جرعة من الأمصال المضادة للحصبة وشلل الأطفال.

14-Oct-17 03:41 AM

ملاسنة ساخنة بين ثامر السبهان ونصر الله.. تفاصيل

جرت ملاسنة ساخنة بين وزير الدولة السعودي ثامر السبهان، والأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

08-Oct-17 11:55 PM

هجمات "الدولة" المضادة تبعد النظام عن الميادين بدير الزور

تمكن تنظيم الدولة، الأحد، من إبعاد قوات النظام السوري من معقله مدينة الميادين في شرق سوريا، وذلك بعد بضعة أيام فقط من دخول هذه القوات لاطراف المدينة، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

08-Oct-17 11:40 PM

قوات النظام السوري تسيطر على أجزاء من مدينة الميادين

تشهد مدينة الميادين التي اتخذها تنظيم الدولة عاصمة لـ "ولاية الخير"، في الريف الشرقي لدير الزور، معارك عنيفة بين قوات النظام السوري مدعومة بالمليشيات وعناصر من تنظيم الدولة، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.

07-Oct-17 02:06 AM