أخبار متعلقة

القلعة

افتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء بالقاهرة (شاهد)

انطلق الأحد في العاصمة المصرية القاهرة، مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء تحت رعاية دار الأوبرا المصرية في دورته التاسعة والعشرين..

16-Aug-21 07:52 AM

تفاصيل منع نجل حسنين هيكل من السفر إلى السودان

منعت سلطات مطار القاهرة رجل الأعمال المصري، أحمد هيكل، من السفر إلى السودان عبر طائرة خاصة..

15-Jun-21 05:44 PM

غـزة القلعة الأخيرة

• منذ عام 1947، والمعركة مستعرة بيننا وبين الصهاينة ومن ورائهم أمريكا وشرعيتها الدولية حول مشروعية دولة إسرائيل، مشروعية الاغتصاب الصهيوني للأرض العربية .

14-Jul-14 07:14 AM

كاتب مصري: القضاء على الإخوان يستدعي مجزرة

أكد الكاتب والسيناريست المصري وحيد حامد، أن القضاء على الإخوان كان يستدعي مجزرة مثل مذبحة القلعة، التى نفذها محمد علي ضد المماليك.

14-Apr-14 12:25 AM

«عقلية القلعة» الإسرائيلية والسلام المستحيل

كتب أسعد عبد الرحمن: لعل مسيرة «المفاوضات» الفلسطينية الإسرائيلية الأخيرة خير شاهد، حيث يتفق قادة الدولة الصهيونية، منذ رئيس وزرائهم الأول «دافيد بن غوريون» إلى رئيس وزرائهم الحالي بنيامين نتنياهو، ومن «اليمين» و«اليسار» على حد سواء، على أن فلسطين التاريخية هي «وطن إسرائيل»، وأن الفلسطينيين أقلية يج

11-Apr-14 07:23 AM

نيويورك تايمز: إسرائيل تتبنى استراتيجية "القلعة"

في تقرير حول الأوضاع السائدة في المنطقة وردود الفعل الإسرائيلية تجاهها، قالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن "المسؤولين الإسرائيليين يواصلون التأكيد أنهم لا يريدون التدخل فيما يحدث، وعوضا عن ذلك يتبنون عقلية "القلعة" آملين أن يكون الخندق الذي حفروه حول القلعة متسعا بما يكفي لشراء الوقت على الأقل".

20-Jan-14 04:36 PM