أخبار متعلقة

رصاصة

أمريكا تعيد الرصاصة التي قتلت أبو عاقلة إلى السلطة

أعلن وزير العدل الفلسطيني محمد الشلالدة، الأحد، أن الولايات المتحدة أعادت للسلطة الرصاصة التي قتلت الصحفية شيرين أبو عاقلة، عقب إجراء فحص جنائي عليها.

03-Jul-22 09:30 PM

رئيس F1 السابق: سأتلقى رصاصة من أجل فلاديمير بوتين

قال رئيس الفورمولا 1 السابق، بيرني إيكلستون؛ إنه سيتلقى رصاصة من أجل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، واصفا إياه بأنه "شخص من الدرجة الأولى".

02-Jul-22 04:13 AM

الاحتلال يصيب فلسطينيا في الرأس خلال مواجهات بالضفة

أصيب شاب فلسطيني برصاصة في رأسه، أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامهم بلدة سبسطية، شمالي الضفة الغربية المحتلة، مساء الخميس.

02-Oct-20 01:33 AM

إصابة 3 شبان برصاص الاحتلال في رام الله واختطاف أحدهم

قالت مصادر فلسطينية، إن 3 شبان أصيبوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في وقت متأخر مساء الأربعاء، بعد مواجهات في رام الله.

20-Aug-20 01:23 AM

رصاصة إسرائيلية تؤجل حفل زفاف شاب فلسطيني بنابلس (شاهد)

ترتيبات كثيرة كانت في ذهن الشاب الفلسطيني عبد الرحمن جبارة (22 عاما)، من قرية سالم شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، والذي كان يستعد لإقامة حفل زفافه الشهر المقبل..

19-Aug-20 08:06 AM

رصاصة إسرائيلية قلبت حياة الطفل الفلسطيني "اشتيوي" (صور)

لم يمنع اليوم الصيفي شديد الحرارة، الطفل عبد الرحمن من الخروج أمام منزلهم للهو مع أصدقائه، لكن لحظات الضحك واللعب تحولت فجأة إلى مأساة، بعدما أطلق عليه جندي إسرائيلي رصاصة متفجرة استقرت في رأسه.

11-Jan-20 05:53 PM

صحيفة عبرية تكشف عن اتصالات سرية بين السلطة وإدارة ترامب

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن سعي السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس "سرا" إلى استئناف علاقتها مع الإدارة الأمريكية الحالية برئاسة دونالد ترامب..

09-Jul-19 12:10 PM

أخفق بالمحاولة.. الرصاصة صوب رأسه مباشرة (فيديو)

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لشاب أطلق رصاصة بالخطأ صوب رأسه خلال لعبه بمسدسه.

07-Mar-16 09:01 AM

الهرباوي.. تمنى سجدة في الأقصى قبل استشهاده بساعات

ما إن تناهى إلى مسامع الفلسطينيين خبر استشهاد الشاب أحمد الهرباوي (20 عاما) من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بآخر تغريدات الشهيد، التي تؤكد رغبته في مقاومة المحتل..

10-Oct-15 11:23 AM

مقتل رجل أسود برصاص شرطي أبيض أثناء مطاردة بأمريكا

قتل شرطي أبيض رجلا أمريكيا أسود، إثر رصاصة بالرأس، أصابته خلال مطاردة على إحدى الطرق في مدينة "سينسيناتي"، الأحد الماضي.

22-Jul-15 12:05 AM

روسية تلتقط "سيلفي" مع مسدس وتطلق النار خطأ باتجاه رأسها

أطلقت شابة روسية النار خطأ باتجاه رأسها عندما كانت تلتقط صورة "سيلفي" مع مسدس على ما قالت شرطة موسكو..

23-May-15 10:12 AM

قبل أن تخرج رصاصة من سبطانة

بعد حوالي العام من الاحتجاجات السلمية أرسل المالكي قوات عسكرية مدججة لفض اعتصامات أهالي الأنبار بالقوة، فقدمت كدأبها رافعة أعلاما طائفية ويصرخ جنودها بأناشيد الثأر للحسين من يزيد وأعوانه، فقتلوا وأحرقوا واعتقلوا، فحمل أبناء الأنبار السلاح دفاعا عن أنفسهم وعن أعراضهم وديارهم في ردة فعل تلقائية معروفة

16-Jan-14 05:52 AM