أخبار متعلقة

غازات

10 حيل لتقليل الغازات المزعجة بالمعدة

نشر موقع "خنيال" الإسباني تقريرا قدم فيه علاجات طبيعية من شأنها أن تساعد على التخلص من غازات المعدة المزعجة.

27-Sep-20 07:57 PM

بيل غيتس يشرح أسباب تغير المناخ.. ويقدم حلا (فيديو)

قال مؤسس شركة "مايكروسوفت" للبرمجيات، بيل غيتس، إنه يتمنى أن يفهم الناس ما يتطلبه وقف تغير المناخ، مشيرا إلى أبرز خمسة قطاعات تساهم في الانبعاثات التي تساهم في ارتفاع درجة حرارة الأرض.

15-Feb-19 09:31 PM

إيران تنتقد الاتهامات الأمريكية لها بامتلاك أسلحة كيميائية

انتقدت إيران الاتهامات الأمريكية لها، الجمعة، بامتلاك برنامج للأسلحة الكيميائية، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن واشنطن هي من خرقت التزاماتها تجاه منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

23-Nov-18 03:10 PM

مشاكل صحية محرجة اجتماعيا.. كيف تتخلص منها؟

تتسبب نتائج بعض المشكلات الصحية بالحرج للشخص، وأحيانا يضطر لتجنب الاجتماع بالناس، ويهرب منهم بدلا من أن يعالج أسباب هذه المشاكل، والتي تتنوع ما بين رائحة الجسد والفم الكريهة وما بين اصفرار وحساسية الأسنان..

10-Apr-18 03:44 PM

أنقرة تجدد نفيها استخدام أسلحة كيماوية في عفرين

جددت تركيا نفيها استخدام أسلحة كيماوية في عمليتها العسكرية بمنطقة عفرين السوري وقالت إنها تتوخى أقصى درجات الحيطة والحذر في التعامل مع المدنيين.

18-Feb-18 10:30 PM

حالات اختناق بعد قصف لقوات النظام في شمال غرب سوريا

أصيب خمسة مدنيين مساء الأحد بحالات اختناق بعد قصف جوي شنته قوات النظام السوري على مدينة سراقب في شمال غرب سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

05-Feb-18 12:25 AM

"حظر الأسلحة الكيماوية" توثق هجمات بالكلور في سورية

قالت منظمة حظر الأسلحة الكيماوية الأربعاء؛ إن بعثة تقصي الحقائق التابعة لها، والمكلفة بالتحقيق في مزاعم استخدام غاز الكلور في سورية، توصلت إلى "أدلة دامغة" على أن هذه المادة الكيماوية السامة استخدمت بشكل "منتظم ومتكرر" في قرى في شمال سوري، في وقت سابق من العام الجاري.

10-Sep-14 11:39 PM

اتهام النظام السوري باستخدام الكيماوي في حرستا

أكد نشطاء أن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب آخرون نتيجة استخدام قوات النظام السوري غازا ساما في حرستا في ريف دمشق الجمعة.

29-Mar-14 04:40 PM

رصد أربعة أنواع جديدة من الغازات الملوثة المضرة بالأوزون

رصدت أربعة أنواع جديدة من الغازات الفلورية التي تتلف طبقة الأوزون، من بينها ثلاثة تابعة لمركبات الكلوروفلوروكربون المحظورة منذ العام 2010، في الغلاف الجوية حيث تتكدس منذ الستينيات، بحسب دراسة جديدة.

10-Mar-14 02:34 PM

أبقار تتسبب بانفجار في حظيرة بسبب .. ريح بطنها

تسبب قطيع من 90 بقرة بوقوع انفجار في حظيرة لتربية المواشي في ألمانيا، بسبب الغازات المنبعثة من بطونها المنتفخة.

29-Jan-14 01:21 PM