أخبار متعلقة

جمهوريين

ترامب يرشح القاضية إيمي كوني لعضوية المحكمة العليا

رشح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، بشكل رسمي القاضية المحافظة إيمي كوني باريت عضوا بالمحكمة العليا، ما يعزز الغالبية التي يتمتع بها المحافظون داخل المحكمة.

26-Sep-20 10:00 PM

ترامب يصف خصومه السياسيين بالمنافقين ويقدم دليلا (شاهد)

وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خصومه الديموقراطيين بالنفاق، وقال إنهم يعارضون بناء الجدار على الحدود الجنوبية للولايات المتحدة الأمريكية لمناكفته فقط، رغم تصريحات سابقة لهم بدعم كل ما يمنع دخول المهاجرين القانونيين إلى البلاد.

14-Dec-18 06:19 PM

لوبوان: هل يوجد ديمقراطي قادر على هزيمة ترامب في الانتخابات؟

?نشرت مجلة "لوبوان" الفرنسية تقريرا تساءلت فيه عما إذا كان هناك شخص قادر على الإطاحة بدونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستُعقد في سنة 2020.

11-Dec-18 07:43 PM

ترامب: وضعنا حدا لموجة الديموقراطيين وسيذكرنا التاريخ

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن حزبه الجمهوري، وضع حدا للموجة الزرقاء، في إشارة إلى الحزب الديموقراطي المنافس، في الانتخابات النصفية للكونغرس الأمريكي بشقيه، الشيوخ، والنواب.

07-Nov-18 08:01 PM

"الشيوخ" الأمريكي يرفض خطة لحماية مليوني مهاجر من الترحيل

رفض مجلس الشيوخ الأمريكي خطة مشتركة للحزبين الجمهوري والديمقراطي توفر حماية لنحو 1.8 مليون مهاجر من خطر الترحيل، في الوقت الذي رفض فيه خطة للرئيس دونالد ترامب لحل مسألة الهجرة.

16-Feb-18 11:51 AM

مطالبات لفيسبوك بالتحقيق بصلات روسية بحملات ضد الجمهوريين

طالب نائبان ديمقراطيان كبيران في الولايات المتحدة، أمس الأربعاء، شركتي "فيسبوك" و"تويتر" بالرد على تساؤلات بشأن ضلوع روسيا المحتمل في حملات على وسائل التواصل الاجتماعي، وحثا الجمهوريين على الكشف عن معلومات تزعم ارتكاب انتهاكات لسلطة المراقبة بمكتب التحقيقات الاتحادي.

01-Feb-18 01:14 AM

حجب ثقة رمزي عن ترامب بطلب من نواب أمريكيين

تقدم عشرون نائبا ديمقراطيا، الأربعاء، بمذكرة لحجب الثقة عن دونالد ترامب في مبادرة رمزية تسلط الأضواء على المعارضة المتزايدة للرئيس الأمريكي..

20-Jul-17 02:43 PM

الولايات المتحدة تتجنب شللا جديدا في الميزانية الفدرالية

تمكنت الولايات المتحدة هذا الأسبوع من إبعاد شبح شلل جديد في الإدارات الفدرالية الأميركية بشكل نهائي الإثنين مع التوصل إلى اتفاق مساء في الكونغرس حول قانون المالية لسنة 2014.

15-Jan-14 02:01 PM

خبر عاجل