أخبار متعلقة

ايتو

إيتو مهدد بعقوبة قاسية بسبب "التلاعب في النتائج"

كشفت تقارير إعلامية، عن اقتراب صدور الحكم، في قضية التحقيق في التلاعب في نتائج المباريات والفساد، التي تورط فيها رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو.

28-Mar-24 06:42 PM

نجلة إيتو تصدم والدها وترفع دعوى فضائية ضده.. لماذا؟

قررت ابنة صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، رفع دعوى قضائية ضد هذا الأخير، بسبب عدم تأديته التزاماته كأب..

24-Dec-23 11:11 AM

إيتو يعتدي بالضرب على "يوتيوبر" جزائري "استفزه" في قطر (شاهد)

ذكرت تقارير صحفية أن رئيس الاتحاد الكاميروني صامويل إيتو، قام بالاعتداء على "يوتيوبرز" بعد مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل في مونديال قطر أمس الإثنين.

06-Dec-22 05:26 PM

الحكم بالسجن على إيتو بسبب "التهرب الضريبي"

أصدر القضاء الإسباني حكماً بالسجن لمدة 22 شهراً مع وقف التنفيذ للنجم الكاميروني السابق صامويل إيتو بسبب قضية تهرب ضريبي.

20-Jun-22 06:05 PM

مدرب مصر يرد بقوة على وصف إيتو لقاء النصف بالحرب

رد مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، على شريط الفيديو الذي ظهر فيه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم واللاعب السابق صامويل إيتو، وهو يحفز لاعبي منتخب بلاده، واصفا المواجهة مع الفراعنة بالحرب..

02-Feb-22 11:11 AM

إيتو يوجه رسالة للاعبيه قبل مواجهة مصر.. "استعدوا للحرب"

وجه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، رسالة تحفيزية "نارية" للاعبي منتخب بلاده قبل مواجهة المنتخب المصري في دور نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

31-Jan-22 08:08 PM

إيتو يستفز ليفربول وكلوب: لا يساوي شيئا بدون لاعبيه الأفارقة

هاجم نجم المنتخب الكاميروني السابق، صامويل إيتو، المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، بسبب مشاركة الأخير في حملة لتأجيل منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا أو إلغائها، وذلك بسبب تضررهم من رحيل نجومهم في فترة حساسة من الموسم..

09-Jan-22 06:48 PM

انتخاب أسطورة أفريقيا إيتو رئيسا للاتحاد الكاميروني

انتخب الأسطورة السابق للأسود الكاميرونية ونادي برشلونة، صامويل إيتو، اليوم السبت رئيسا للاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

11-Dec-21 05:20 PM

لحظة مؤثرة في لقاء رونالدينيو وإيتو بقطر (شاهد)

شهد حفل إطلاق العد التنازلي لانطلاق بطولة كأس العالم "قطر 2022"، على كورنيش الدوحة، لحظة مؤثرة، حيث التقى عشرات نجوم كرة القدم، بعد فراق طويل.

23-Nov-21 02:47 PM

إيتو يصدم ميسي بتصريح غير متوقع.. ماذا قال؟

خرج النجم الكاميروني السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، صامويل إيتو، بتصريح عن فترة لعبه في برشلونة إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي..

28-Jul-21 10:34 AM

إيتو يكشف عن خليفة ميسي في برشلونة

كشف النجم الكاميروني صامويل إيتو، مهاجم برشلونة السابق، عن خليفة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في النادي الكتالوني %3cbr/%3e

13-Jan-21 12:11 AM

بسبب أفريقيا.. طبيبان فرنسيان يثيران غضب إيتو وبنعطية

أثار طبيبان فرنسيان، جدلا كبيرا أمس الأربعاء، بعد أن صرحا على قناة "إل سي إي"، أن هناك لقاح "BCG"، وهو خاص بـ"مرض السل"، قد يكون فعالا في علاج المصابين بـ"فيروس كورونا"، لكن الغريب في الأمر، هو قوله أن هذا اللقاح، قد يتم تجريبه في قارة أفريقيا، للتأكد من نجاعته، وهي تصريحات، جرت عليهم الكثير من الان

02-Apr-20 08:09 PM

الأسد الكاميروني إيتو يطوي صفحته في كرة القدم

قرر النجم الكاميروني صامويل إيتو انهاء مشواره في كرة القدم عن عمر 38 عاماً بعد مسيرة شملت أندية أوروبية بارزة، منصرفاً إلى مهامه المتعددة خارج المستطيل الأخضر، لاسيما مع الاتحاد الإفريقي وكأس العالم قطر 2022 FIFA.

07-Sep-19 03:16 PM

رئيس "الكاف" يُعين إيتو ودروغبا معاونين رسميين له

عين رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، النجمين السابقين الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري ديدييه دروغبا معاونين رسميين له.

19-Jul-19 02:56 PM

بماذا نصح إيتو النجم المصري محمد صلاح؟

قدم نجم الكاميرون السابق،صامويل إيتو، نصيحة للنجم المنتخب المصري، محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، لمغادرة فريقه الحالي إلى فريقه المفضل في الدوري الإسباني.

23-Jun-19 10:42 PM

مونديال قطر: إيتو سفيرا عالميا للجنة العليا للمشاريع والإرث

عينت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن تعيين الكاميروني صامويل إيتو لاعب نادي قطر القطري الحالي كسفيرٍ عالمي لها، لينضم للعديد من الأساطير التي ضمتهم اللجنة في وقت سابق.

14-Apr-19 04:45 PM