أخبار متعلقة

الشروق

الرئاسة بتونس لـ"عربي21": لا صحة لمحاولة تسميم سعيّد

كشفت صحيفة الشروق التونسية، في عددها اليوم الجمعة، أن الرئيس التونسي قيس سعيد تعرض لمحاولة تسميم، وفق المعلومات التي انفردت بها.

21-Aug-20 07:56 AM

فيديو لـ"ناسا" يدحض اعتقاد البعض أن الأرض مسطحة (شاهد)

قدمت وكالة الفضاء الأمريكية دليلا جديدا يدحض آراء المتمسكين بأن الأرض مسطحة عبر فيديو مصور من على بعد 1 مليون ميل بالفضاء التقطه قمر صناعي لحركة الأرض.

11-Nov-18 04:26 PM

رئاسة السيسي: الرئيس لم يأمر بالتصدي لمظاهرات 25 أبريل بعنف

نفت مؤسسة الرئاسة المصرية ما نشرته صحيفة الشروق بأن عبد الفتاح السيسي أعرب عن غضبه من السماح بتمدد المظاهرات يوم الجمعة، وأكد لمساعديه أنه لن يقبل بتكرار مشهد الجمعة الماضى مرة أخرى يوم الاثنين25 نيسان/ أبريل، فى ظل دعوات متزايدة فى أوساط الشباب وقطاعات سياسية متنوعة للتظاهر احتجاجا على ترسيم الحدود

21-Apr-16 05:41 PM

الشاب الحكيم!

كتب سلمان العودة: ذات ليلة جرى الحديث في مجلس ذكرٍ عن الاختلاف وضراوته، خاصة بين المتعلمين والدعاة والمنتسبين للشريعة، حتى يتحول إلى قتال دام يفضي إلى فشل المشروع برمته في أكثر من بلد.

04-Sep-15 09:53 AM

قانون "الإرهاب" يهدد صحفيي مصر بتنظيف أقسام الشرطة

أكدت صحيفة "الشروق" المصرية، الثلاثاء، أن قانون الإرهاب الذي صادق عليه رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، يهدد الصحفيين في مصر بضرورة الخدمة في أقسام الشرطة، لمدة ثلاثة شهور، كخدمة إجبارية، وهو ما يعني القيام بنظافة هذه الأقسام، ومسح بلاطها، وجمع قمامتها...، في حال عدم تمكن الصحفي من سداد الغرامة

18-Aug-15 09:58 PM

صحيفة مصرية: يجب إطلاق سراح متهمي اعتصام رابعة فورا

أكدت صحيفة "الشروق" المصرية، الصادرة الجمعة، أنه يجب أن يكون "متهمو اعتصام رابعة"، خارج السجن، بدءا من اليوم الجمعة، بغض النظر عن إحالتهم لمحكمة "الجنايات".

14-Aug-15 05:00 PM

"فجر ليبيا" توقف إطلاق النار لإتاحة الفرصة لحل سلمي

أعلنت قوات "فجر ليبيا" وعملية الشروق التابعة لها قبولهما بوقف إطلاق النار من جانبهما في جميع الجبهات في ليبيا، وذلك لإتاحة الفرصة للحلول السلمية.

17-Jan-15 07:36 AM

صحيفة: صداع التسريبات يدفع السيسي لتغيير معاونيه

ونقلت صحيفة الشروق الداعمة للانقلاب في عددها الصادر الجمعة عن مصدر وصفته بأنه "رئاسي مطلع" قوله: "إن ما أشار إليه السيسي خلال وجوده فى الصين، وما ذكره في أثناء لقائه مسؤولي الأجهزة الرقابية قبل أسابيع، عن غياب التنسيق بين أجهزة الأمن والمعلومات في الدولة؛ لم يكن إلا قمة جبل الجليد.

02-Jan-15 03:02 AM

جدل "الشروق" ودفوع المناصرين

أطلقت رئاسة الأركان التابعة لحكومة الإنقاذ عملية "الشروق" مستهدفة تحرير الموانئ النفطية من سيطرة من اعتبرتهم خارجين عن القانون، تسببوا في خسائر مالية تقدر بـ 60 مليار دينار ليبي منذ بداية إغلاق الموانئ في يونيو 2013، حسب تصريحات تكررت على لسان أعضاء من المؤتمر الوطني العام.

19-Dec-14 03:30 AM

أبو مرزوق: يصعب أن تقدم حماس مرشحا رئاسيا للانتخابات

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الدكتور موسى أبو مرزوق أن "حماس" ليس أمامها خيار إلا خوض جميع الانتخابات المقبلة، سواء البرلمانية أو النقابية أو الاجتماعية في فلسطين.

20-Oct-14 10:26 PM

الليكوديون العرب

كتب فهمي هويدي: من الغرائب التي اكتشفناها في الأسبوع الأخير أننا وجدنا أناسا في مصر وبعض الأقطار العربية أصبحوا يكرهون حماس بأكثر مما يكرهون إسرائيل.

16-Jul-14 02:32 PM

السيسي: بإمكاني اجتياح الجزائر في ثلاثة أيام

كشف موقع "الشروق أون لاين"، عن أن المشير عبد الفتاح السيسي المرشح للرئاسة المصرية، تلفظ الخميس بتصريحات مسيئة للجزائر، قال فيها في سياق تحذيره من قوة جيش بلاده، إنه قادر على اجتياح الجزائر في ظرف ثلاثة أيام فقط.

02-May-14 10:59 AM

غلق مركزين إعلاميين بمصر ومنع نشر مقالات بلال فضل

في ضربة قوية لحرية الصحافة بمصر، واستمرار لمسلسل قمع حريات الرأي، أغلقت السلطات المصرية أمس الأحد شبكتى" يقين" و"حصري" الإعلاميتين المناهضتين للانقلاب، بدعوى أنهما تبثان أخبارا تحرض على الدولة. كما منعت جريدة "الشروق" نشر مقالات الكاتب الصحفي "بلال فضل" المناهضة للانقلاب..

03-Feb-14 01:46 PM

جو تو هيل!

فتحت التليفزيون لأعرف تداعيات ما يجرى فى المنصورة من أحداث لا تسر الخاطر، فوجدت «لجل حظى العفش» على قناة الحياة خبيرا استراتيجيا بدرجة لواء أركان حرب سابق يزعق قائلا «إحنا مصر دولة قوية كنا سلة الغلال لألف عام وهنهزم الإخوان زى ما هزمنا التتار وأحب أقول للدول الغربية.

29-Dec-13 10:08 AM

خبر عاجل