أخبار متعلقة

موشيه يعلون

قادة إسرائيليون يهاجمون "ديكتاتورية" نتنياهو.. دعوه للتنحي

شن عدد من كبار الساسة الإسرائيليين هجوما كاسحا على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ودافعوا عن المظاهرات الاحتجاجية التي تدعو لاستقالته من منصبه.

05-Oct-20 11:57 PM

هذه مؤشرات الإحباط الإسرائيلي تجاه المقاومة الفلسطينية

شكل استمرار المواجهات التي خاضها الجيش الإسرائيلي أمام المقاومة الفلسطينية، وما واكبها من إخفاقات عديدة جرى الحديث عنها، دليلا على فشل ذريع لإستراتيجيته العسكرية في مواجهة "الأعداء".

19-Jan-18 03:29 AM

وزير حرب إسرائيلي سابق: الدول السنية معنا في نفس القارب

أكد وزير الحرب الإسرائيلي السابق، أنه عرض على المملكة العربية السعودية تسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، في قمة العقبة؛ إلا أن هذا الأمر لم يثير اهتمامهم، حيث باتت الدول العربية السنية لا تهتم بالقضية الفلسطينية.

10-Jun-17 10:32 PM

موشيه يعلون يهاجم أردوغان ويمتدح الحكام العرب.. ماذا قال؟

استأنف وزير الحرب الإسرائيلي السابق موشيه يعلون هجومه على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ممتدحا في الوقت ذاته الحكام العرب..

31-May-17 11:53 AM

أمير سعودي "يلدغ" يعلون: "مصافحتكم لن تساعد الفلسطينيين"

لدغ رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق الأمير تركي الفيصل، وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، موشيه يعلون، عقب انتهاء الأخير من كلمة له في مؤتمر الأمن الدولي في ميونخ بقوله: "مصافحتكم لن تساعد الفلسطينيين".

14-Feb-16 10:18 PM

يعلون: بضع عشرات من فلسطينيي الداخل مع تنظيم الدولة

اعتبر وزير حرب الاحتلال موشيه يعلون الثلاثاء، أن أعداد فلسطينيي الداخل الذين انضموا للدولة الإسلامية لا يتجاوز "العشرات المحدودة".

23-Dec-14 08:08 PM

مؤرخ يهودي: على إسرائيل أن تتأدب مع أمريكا

قال البروفيسور، والمؤرخ اليهودي المعروف آفي شلايم إن "أمريكا تعطي إسرائيل المال والسلاح والنصيحة، فتأخذ إسرائيل المال والسلاح؛ وبوقاحة ترفض النصيحة". جاء ذلك في مقال نشره في صحيفة "نيويورك تايمز" بعنوان "على إسرائيل أن تتعلم شيئا من الأدب".

31-Jan-14 06:40 PM

يعلون: إسرائيل لن تقبل بغير جيشها في غور الأردن

جدد وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعلون انتقاداته لخطة الترتيبات الأمنية التي عرضتها الولايات المتحدة الأمريكية بغرض تطبيقها في غور الأردن (بين الضفة الغربية والأردن) في إطار اتفاق حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

19-Jan-14 11:06 AM

يعلون يريد جيشا إسرائيليا في "الدولة الفلسطينية"

طالب وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعلون، بأن يعمل الجيش الإسرائيلي بحرية في المدن والقرى الفلسطينية بالضفة الغربية بعد قيام دولة فلسطينية، واعتبر أنه لا يوجد في الجانب الفلسطيني شريك لإسرائيل حول اتفاق الدولتين.

27-Dec-13 10:08 AM

خبر عاجل