أخبار متعلقة

الترجي التونسي

الهلال السوداني يباغت الترجي التونسي بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

تلقى الترجي خسارته الأولى بعدما فاز في الجولة الماضية على مواطنه النجم الساحلي.

01-Dec-23 08:51 PM

"السوبر ليغ".. الترجي التونسي يعود بالهزيمة من أرض مازيمبي

عاد فريق الترجي التونسي بالخسارة بهدف نظيف من أرض مضيفه مازيمبي الكونغولي الديموقراطي، اليوم الأحد في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى.

22-Oct-23 08:42 PM

ماذا قال كريم بنزيمة بعد فوز الاتحاد السعودي على الترجي التونسي؟

قاد كريم بنزيمة فريق الاتحاد السعودي للفوز على الترجي التونسي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جرت بينهما أمس الخميس، في مستهل مشواره بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2013

28-Jul-23 01:45 PM

نبيل معلول يستقيل من تدريب الترجي بعد الخسارة القاسية أمام الأهلي

قرر نبيل معلول مدرب نادي الترجي التونسي اليوم السبت تقديم استقالته من تدريب النادي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على الخسارة أمام الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

13-May-23 03:38 PM

الزمالك يودع دوري الأبطال "بفوز معنوي" على المريخ السوداني

حقّق الزمالك المصري الجمعة فوزا معنويا على ضيفه المريخ السوداني (4-3) في المرحلة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

31-Mar-23 10:53 PM

الترجي التونسي يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

بلغ فريق الترجي الرياضي التونسي دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب تعادله مع مستضيفه المريخ السوداني 1-1 في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في المسابقة.

17-Mar-23 04:05 PM

"كاف" يعاقب الأهلي المصري بعد أحداث نصف نهائي دوري الأبطال

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، معاقبة نادي الأهلي المصري على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

27-Jul-21 04:56 PM

الكاف يعاقب الترجي التونسي بسبب أحداث نصف نهائي دوري الأبطال

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" معاقبة نادي الترجي التونسي بعد الأحداث التي شهدتها مواجهته أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

16-Jul-21 06:49 PM

هل يُخطط الترجي للتخلص من مدربه معين الشعباني؟

تحدثت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن رغبة داخل نادي الترجي التونسي للاستغناء عن المدرب الحالي للفريق الأول معين الشعباني.

18-Apr-20 07:04 PM

"السيسي عدو الله".. هتاف يعود للملاعب التونسية من جديد

من جديد، عاد الهتاف الشهير، الذي ملأ ميادين عدة دول عربية مختلفة، "لا إله إلا الله.. والسيسي عدو الله"، إلى الملاعب التونسية، حيث هتفت جماهير الترجي التونسي ضد رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي في الدقائق الأولى من انطلاق مباراة فريقها مع الزمالك المصري، أمس الجمعة..

07-Mar-20 06:36 PM

المغربي بنشرقي يُتوج الزمالك بكأس السوبر أمام الترجي (شاهد)

قاد النجم المغربي أشرف بنشرقي فريقه الزمالك المصري للتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم عقب فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء الجمعة على أرضية ستاد ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

14-Feb-20 06:02 PM

الترجي يضرب فيتا كلوب بثنائية في طريقه لربع النهائي (شاهد)

حقق فريق الترجي التونسي فوزا ثمينا خارج الديار، أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي (2-0)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

11-Jan-20 09:04 PM

الحريري وبري يوجهان رسالة مشتركة إلى اللبنانيين

وجه كل من رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، سعد الحريري، ورئيس مجلس النواب، نبيه بري، الثلاثاء، رسالة مشتركة إلى اللبنانيين، والقوى السياسية.

17-Dec-19 04:37 PM

الترجي يكتسح السد بسداسية في مونديال الأندية (شاهد)

اكتسح فريق الترجي الرياضي التونسي، مضيفه السد القطري بستة أهداف مقابل هدفين، في تحديد المركزين الخامس والسادس بمونديال كأس العالم للأندية، في الدوحة.

17-Dec-19 04:32 PM

الهلال يتخطى الترجي في كأس العالم للأندية (شاهد)

تخطى الهلال السعودي، السبت، عقبة فريق الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة بالدوحة.

14-Dec-19 03:58 PM

ليفربول يُهنئ الهلال.. "نراكم قريبا في كأس العالم للأندية"

هنأ نادي ليفربول الإنجليزي نظيره الهلال السعودي بمناسبة تتويج الأخير بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الأحد، عقب فوزه على أوراوا الياباني بهدفين دون رد.

24-Nov-19 03:49 PM