أخبار متعلقة

بولارد

الاحتلال يرقي الضابط المسؤول عن تجنيد الجاسوس بولارد

ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأربعاء، أن حكومة الاحتلال، قامت بترقية أفييم سيلا، الضابط الذي قام بتجنيد الجاسوس الأمريكي جوناثان بولارد، بعد 30 عاما من توتر العلاقات بين واشنطن وتل أبيب.

02-Sep-21 01:15 AM

بولارد: الولايات المتحدة طعنت إسرائيل بالظهر

قال الجاسوس الإسرائيلي جوناثان بولارد، إن الولايات المتحدة الأمريكية خانت إسرائيل، وطعنتها بالظهر، بعد حجب معلومات استخبارية هامة عنها.

22-Mar-21 09:02 PM

أمريكا تسمح للجاسوس بولارد بالعودة إلى "إسرائيل"

سمحت الولايات المتحدة الأمريكية، للجاسوس جوناثان بولارد بالعودة إلى "إسرائيل"، بعدما قررت وزارة العدل بواشنطن رفع قيود الإفراج المشروط عنه، الجمعة..

21-Nov-20 02:51 AM

هل يوافق ترامب على العفو عن الجاسوس الإسرائيلي بولارد؟

أعادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية فتح ملف الجاسوس جوناثان بولارد، الذي يخضع للإقامة الجبرية في الولايات المتحدة.

30-Apr-18 02:26 AM

جاسوس إسرائيلي يحصل على مراجعة للشروط الأمريكية للإفراج

أمرت قاضية أمريكية، الاثنين، لجنة اتحادية بأن تقدم مبررا آخر لإخضاع الجاسوس الإسرائيلي السابق جوناثان بولارد لشروط إفراج مقيدة عقب الإفراج عنه الشهر الماضي، بعد 30 عاما أمضاها في السجن.

15-Dec-15 04:45 AM

السلطات الأمريكية تطلق سراح الجاسوس الإسرائيلي بولارد

قالت مصادر إسرائيلية، إن السلطات الأمريكية أفرجت عن الجاسوس الإسرائيلي جوناثان بولارد (60 عاما)، من سجونها التي قضى فيها 30 عاما، عقب إدانته بالتجسّس لصالح إسرائيل.

20-Nov-15 01:49 PM

خبراء متفجرات يناقشون رواية تنظيم الدولة حول الطائرة الروسية

استطلعت صحيفة الشرق الأوسط آراء عدد من خبراء المفرقعات المصريين حول صحة رواية تنظيم الدولة وتبنيه لإسقاط الطائرة الروسية في سيناء، بواسطة عبوة مياه غازية "كانز"، في إشارة إلى نشر مجلة "دابق" التابعة لتنظيم الدولة، صورة زعمت أنها للقنبلة التي جاءت على شكل علبة مياه غازية ماركة "شويبس جولد"..

20-Nov-15 10:39 AM

بعد 30 عاما من الضغوط.. أمريكا تفرج عن جاسوس إسرائيلي

بعد ثلاثين عاما من المساعي الدبلوماسية، ستفرج الولايات المتحدة الجمعة عن جوناثان بولارد اليهودي الأمريكي الذي تجسس لصالح إسرائيل التي خاضت اختبار قوة مع واشنطن بسبب هذه القضية.

18-Nov-15 03:49 PM

هذه الأزمة المكتومة

نفي الأزمة من وقت لآخر ومرة بعد أخرى هو بذاته تعبير عن وجودها.

26-Jul-15 02:22 AM

هل تفرج واشنطن عن الجاسوس الإسرائيلي جوناثان بولارد؟

أعلنت وزارة العدل الأمريكية، الجمعة، أن الجاسوس الإسرائيلي - الأمريكي، جوناثان بولارد، المسجون في الولايات المتحدة منذ 30 عاما، قد يخرج من السجن في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، بموجب إطلاق سراح مشروط، ما يطوي صفحة خلاف طويل بين الأمريكيين والإسرائيليين.

25-Jul-15 03:52 AM

مسلحو "داعش" يواجهون الحكومة بمياه الفرات

نشرت صحيفة النهار قائمة بأسماء الدول العربية التي طالبت موقع "فيسبوك" باعطائها معلومات عن عدد من المستخدمين داخل تلك الدول.

14-Apr-14 08:28 AM

إسرائيل تدرس سحب الجنسية من أسرى الداخل

كشفت مصادر إعلامية عبرية، النقاب عن مشاورات تجريها الحكومة الإسرائيلية، لبحث مسألة الإفراج عن الأسرى القدامى من فلسطينيي الـ 48، الذين رأت فيهم العقبة الأساسية أمام نجاح المفاوضات، حسب تعبيرها.

14-Apr-14 12:04 AM

بولارد يأسر أوباما

كتب هشام ملحم: مرة اخرى تتسرب المعلومات من مصادر أميركية واسرائيلية الى وسائل الاعلام في البلدين عن نقاش جدي لجدوى الافراج عن الجاسوس جوناثان بولارد المحكوم عليه بالسجن المؤبد لتزويده اسرائيل في ثمانينات القرن الماضي كماً ضخماً من المعلومات الحساسة ألحق أضراراً تاريخية بأجهزة الاستخبارات الاميركية و

03-Apr-14 07:06 AM

محلل إسرائيلي: جهود تمديد المفاوضات عمل يائس

قال المحلل الأمني في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، عاموس هرئيل، إن العمل على تمديد المفاوضات بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي "جهد يائس لتأخير النهاية"، مضيفا أن السلطة الفلسطينية وإسرائيل وأمريكا يهتمون اهتماما واضحا بإحراز تسوية

02-Apr-14 11:47 AM

البيت الأبيض لا يستبعد العفو عن الجاسوس بولارد

أعلن البيت الابيض الثلاثاء، أن الرئيس الاميركي باراك أوباما، لم يحسم أمره بعد بالنسبة إلى احتمال إطلاق سراح الجاسوس جوناثان بولارد، المعتقل في الولايات المتحدة، الذي يمكن أن يتيح إطلاق سراحه تمديد فترة مفاوضات السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين.

02-Apr-14 04:01 AM

صفقة مرتقبة.. بولارد مقابل أسرى وتمديد المفاوضات

أجمعت وسائل الإعلام الإسرائيلية، على أن كلا من الإدارة الأمريكية والسلطة الفلسطينية وإسرائيل يبحثون إتمام صفقة شاملة تقوم الولايات المتحدة بموجبها بالإفراج عن الجاسوس الإسرائيلي جونثان بولارد، مقابل قيام إسرائيل بالإفراج عن مئات الأسرى الفلسطينيين ومن ضمنهم أسرى من فلسطينيي الـ48

01-Apr-14 10:30 AM