أخبار متعلقة

صباحي

حمدين صباحي يلتقي الأسد على رأس وفد من القوميين العرب (صور)

الوفد أكد ضرورة العمل في المرحلة القادمة من أجل تفعيل دور الأحزاب والمنظمات الشعبية للاستفادة من الأجواء الإيجابية على الساحة العربية

02-Aug-23 11:11 PM

إليك كيف تتحول من شخص ليلي لتُصبح شخصا صباحيا نشيطا؟

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مقال رأي للكاتب هاري غينيس، تحدث من خلاله عن دليله للتحول من شخص ليلي إلى شخص صباحي.

24-Jan-20 04:47 AM

هل يؤثر تجميد حزب "صباحي" نشاطه على نظام السيسي؟

لوح حزب "تيار الكرامة"، بتجميد نشاطه الحزبي، اعتراضا على السياسات الحالية للنظام، وذلك بالتزامن مع دعوات للتظاهر الجمعة، أطلقها المقاول المصري المقيم بالخارج محمد علي، والتي لاقت قبولا لدى النشطاء والمعارضين.

19-Sep-19 05:15 PM

حمدين صباحي ينعى محمد مرسي

نعى المرشح السابق لرئاسيات مصر حمدين صباحي، الاثنين، الرئيس المصري الراحل، محمد مرسي.

19-Jun-19 07:41 AM

اعتقال عضو مؤسس بالحركة المدنية الديمقراطية في مصر

اعتقلت قوات الأمن المصري، فجر الثلاثاء، العضو المؤسس بالحركة المدنية الديمقراطية والمتحدث الرسمي السابق باسمها، يحيى حسين عبدالهادي، دون معرفة الاتهامات الموجهة له حتى الآن..

29-Jan-19 11:06 AM

صحيفة مصرية: 5 أعوام سجنا عقوبة الدعوة لمقاطعة الانتخابات

قال أستاذ القانون الدستوري وعضو لجنة الخمسين لوضع دستور انقلاب 3 يوليو، صلاح فوزى، إن الدعوات التي صدرت مؤخرا بشأن مقاطعة الانتخابات الرئاسية مجرمة قانونا، وغير مشروعة.

01-Feb-18 09:51 PM

ما هي عواقب تسليم السيسي تيران وصنافير للسعودية؟

أقر برلمان الانقلاب بمصر في جلسته العامة، الأربعاء، اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية، والتي تقضي بتسليم جزيرتي تيران وصنافير للمملكة..

15-Jun-17 01:00 PM

حمدين صباحي يهاجم السيسي ويدعو لمرشح توافقي سنة 2018

هاجم مرشح الرئاسة المصري السابق، حمدين صباحي، الجمعة، نظام عبد الفتاح السيسي، داعيا من أسماهم بـ"القوى الوطنية" إلى التوافق على مرشح بالانتخابات الرئاسية المقبلة عام 2018.

05-May-17 10:09 PM

موسى لصباحي وزعماء التيار المدني: "شوفوا لكم دكر" (فيديو)

استخفَّ الإعلامي الموالي للسلطات، أحمد موسى، بمعارضي رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، سواء المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، أو زعماء التيار المدني بمصر، مطالبا إياهم بأن يُجمّعوا أنفسهم، وأن يبحثوا عن شخص جديد، وصفه موسى بأنه "دكر"، كي يترشح في الانتخابات الرئاسية عام 2018، وذلك بعد تعالي أصوات أول

04-Jan-17 05:29 PM

قوميو السيسي.. صباحي يهاجم وبكري يدافع وبينهما موسى

اتخذ عدد من الإعلاميين والسياسيين المصريين المحسوبين على التيار القومي والعروبي والناصري، الموالين في الوقت نفسه لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، مواقف متفاوتة فيما يخص سلوك مصر المراوغ تجاه قرار مجلس الأمن..

24-Dec-16 11:54 AM

بوتين والسيسي وصباحي "يد واحدة" بوفاة كاسترو: سيظل رمزا

اتفقت آراء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي المصري السابق حمدين صباحي، في وصفهم للرئيس الكوبي السابق، فيدل كاسترو، الذي وافته المنية السبت، باعتباره "رمزا"، لكنهم اختلفوا في كونه "رمزا" لماذا؟

27-Nov-16 01:20 AM

البرادعي وصباحي وأبو الفتوح معا ضد السيسي.. لهذا السبب

اتفقت آراء كل من: نائب الرئيس المصري السابق محمد البرادعي، والمرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، والمرشح الرئاسي عام 2012، مؤسس حزب "مصر القوية"، عبدالمنعم أبو الفتوح، في إدانة القرار القضائي الصادر السبت، بحبس نقيب الصحفيين، وعضوين من مجلس النقابة؛ محملين رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، المسؤولية.

19-Nov-16 07:25 PM

صباحي يطرح مقترحات لإخراج مصر من أزمتها الاقتصادية

طرح المرشح الرئاسي السابق، رئيس حزب الكرامة، حمدين صباحي، أفكارا لخروج مصر من الأزمة الاقتصادية الاجتماعية "التي ورطتنا فيها السلطة"، مشيرا إلى أن "تلك المقترحات كانت موجودة في برنامجه الرئاسي".

08-Nov-16 07:47 AM

ترامب أم كلينتون.. رئيس جديد لجمهور جديد!

يبدو ترامب أقرب لميول الناخبين الجدد. وتبدو كلينتون أقرب لميول المؤسسة وتقاليد النظام الأمريكي بعد الحرب الثانية؛ ولذلك فإنّ الترجيحات متناقضة، لكنّ النتائج -أيا يكن الناجح- ستكون متقاربة، إنما في الحالتين ستكون تأثيراتها على العالم أكبر من تأثيراتها في الولايات المتحدة.

08-Nov-16 07:34 AM

صباحي يطالب السيسي بالاعتذار للصحفيين "لغسل عاره"

طالب مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، مؤسسة الرئاسة في مصر، بتقديم اعتذار رسمي، عن واقعة اقتحام الأمن لنقابة الصحفيين مساء الأحد، وإعلان إقالة وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار..

03-May-16 02:56 PM

صباحي: مصر تحتاج السعودية.. لكن السعودية تحتاجنا أكثر

قال المرشح الرئاسي المصري السابق، حمدين صباحي، إن المملكة العربية السعودية تحتاج مصر أكثر من حاجة مصر إليها، وإن مصر قادرة على أن تكون قائدة وليست تابعة.

21-Apr-16 10:24 AM