أخبار متعلقة

هاري بوتر

تهميش كاتبة "هاري بوتر" بسبب موقفها من "العابرين جنسيا"

قالت وكالة أنباء "سكاي نيوز" الأمريكية إن القائمين على سلسلة أفلام "هاري بوتر" المقتبسة من كتب جي كي رولينغ، يعملون على تهميش الكاتبة وفصلها عن طاقم العمل.

28-Jun-22 10:59 PM

نسخة شبه مهترئة من سلسلة "هاري بوتر" تباع بآلاف الجنيهات

بيعت نسخة شبه مهترئة من سلسلة هاري بوتر، بمزاد بمبلغ 15 ألف جنيه إسترليني، كان قد اشتراها مالكها من مؤسسة خيرية في مانشستر مقابل نصف جنيه نهاية تسعينيات القرن الماضي.

14-Mar-22 05:41 AM

مذيع أمريكي يتهم سلسلة "هاري بوتر" بمعاداة السامية

هاجم المذيع الأمريكي اليهودي، جون ستيوارت، مؤلفة سلسلة "هاري بوتر" الشهيرة، جي كي رولينغ، قائلا إن أفلام وكتب هاري بوتر معادية للسامية.

05-Jan-22 02:17 PM

مؤلفة "هاري بوتر" تعلق على المشادة بين ترامب وصحفي (شاهد)

علقت الكاتبة البريطانية "جي كي رولينغ"، مؤلفة سلسلة هاري بوتر الشهيرة، على المشادة التي حصلت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصحفي من شبكة "سي أن أن" الأمريكية.

09-Nov-18 06:05 PM

جوني ديب يدخل عالم "هاري بوتر" السحري

قالت تقارير سينمائية، إن الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب، الذي لعب دور قرصان ظريف وصانع قبعات مجنون، سيدخل العالم السحري للمؤلفة "جيه.كيه. رولينغ"، صاحبة سلسلة كتب "هاري بوتر"..

05-Nov-16 10:38 AM

كيف علقت روائية "هاري بوتر" على ملف أوروبا وخطاب العنصرية؟

ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر، انتقدت الخطاب المستخدم في الحملات المؤيدة والمعارضة للبقاء في الاتحاد الأوروبي، مشيرة إلى أن جي كي رولينغ قالت إن "حملة الاستفتاء من أقبح الحملات الانتخابية التي شاهدتها في حياتي"..

20-Jun-16 09:43 PM

مؤلفة سلسلة "هاري بوتر" تهاجم العنصريين.. لماذا؟

عبرت مؤلفة سلسلة أفلام هاري بوتر، جيه كيه رولنغ، عن رفضها للانتقادات التي وجهت لها، بعد اختيارها لممثلة سمراء البشرة لتمثيل إحدى الشخصيات في الجزء الأحدث من مجموعة أفلامها.

06-Jun-16 01:24 AM

كيف تدخلت المخابرات البريطانية للحفاظ على "هاري بوتر"؟

كشف ناشر كتاب "هاري بوتر"، عن تدخل جهاز مراقبة الاتصالات التابع للمخابرات البريطانية في المساعدة بمنع تسريب الجزء السادس من الكتاب على الإنترنت..

11-Apr-16 08:58 AM

كرسي كاتبة هاري بوتر يباع بنحو 400 ألف دولار

بيع كرسي خشبي استخدمته جيه.كيه رولينج عندما كانت تكتب أول جزأين من سلسلة هاري بوتر الشهيرة بـ394000 دولار، في مزاد في نيويورك، ما يشكل ثمانية أمثال سعره عند افتتاح المزاد.

08-Apr-16 12:14 PM

وفاة الممثل آلان ريكمان الذي دافع عن فلسطين

أعلن عن وفاة الفنان البريطاني القدير آلان ريكمان عن عمر يناهز الـ 69 عاما..

14-Jan-16 08:57 PM

الغارديان: مؤلفة "هاري بوتر" تدعم شبكة ضد مقاطعة إسرائيل

قالت صحيفة "الغارديان" إن مجموعة من الفنانين والكتاب البريطانيين على رأسهم "جي كي رولينغ" مؤلفة "هاري بوتر" و"هيلاري مانتل" الحائز على جائزة بوكر للرواية الإنكليزية وقعتا على رسالة نشرت في الصحيفة دعت للحوار بين الإسرائيليين والفلسطينيين..

23-Oct-15 03:01 PM

"هاري بوتر" إلى خشبة المسرح

بعد أن ودّعت شاشة السينما، تعود رواية "هاري بوتر" للكاتبة البريطانية، جاي كي رولينغ، إلى الحياة مجدداً ولكن عبر خشبة المسرح.

21-Dec-13 09:48 AM