أخبار متعلقة

مؤامرة

كلمة السر.. "دِي"!

أحمد عبد العزيز يكتب: "دي" ليست مجرد كلمة قصد بها ياسر جلال "حرق دم" المصريين وإهانتهم فحسب، ردا على تذمرهم من سياساته التخريبية، وإنما كان يعنيها، ولها ما بعدها، كما أنه عنى أشياء كثيرة (من قبل) عبَّر عنها بكلمات بدت (في وقتها) وكأنها "زلة لسان"، وما كانت كذلك!

12-Mar-24 12:41 PM

المؤثر البريطاني الشهير أندرو تيت يؤكد تعرضه لمؤامرة ويستشهد بآية من القرآن

استشهد المؤثر البريطاني أندرو تيت بآية من القرآن الكريم من سورة الأنفال لتأكيد تعرضه لمؤامرة، حيث تعرض للاحتجاز في رومانيا بتهم تتعلق بالاتجار بالبشر..

05-Jan-23 08:58 AM

وثيقة مسربة: قيادات بالسلطة عرضوا على عرفات المنفى

كشفت وثيقة مسربة، من محاضر التحقيق في وفاة ياسر عرفات، عن عرض من فريق مؤيد لمحمود عباس على أبو عمار، مغادرة فلسطين إلى السودان، وإنهاء دوره في السلطة.

13-Nov-22 03:40 AM

أركان عمليّة اغتيال عمر بن الخطّاب رضي الله عنه المخطّطون لقتله

أركان المؤامرة على عمر المخططون لاغتياله أربعة أركان.

27-Jul-22 08:19 PM

الجزائر تعلن إحباط "مؤامرة" مدعومة من الاحتلال الإسرائيلي

أعلن التلفزيون الجزائري الرسمي الأربعاء، إحباط ما وصفها "مؤامرة" مدعومة من الاحتلال الإسرائيلي..

13-Oct-21 04:16 PM

FT: غموض يلف مستقبل الأردن.. ودسائس القصر نذير شؤم

قالت صحيفة "الفايننشال تايمز" إن اندلاع الدسائس في القصر الملكي في الأردن، ووضع الأخ غير الشقيق للملك الأمير حمزة قيد الإقامة الجبرية، بسبب كثرة تململه وسط مؤشرات على تدخل السعودية، يعد "نذير شؤم" على البلاد.

13-Apr-21 04:04 AM

WSJ: دبلوماسيون غربيون وعرب يشككون برواية الحكومة الأردنية

نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مصادر من الدبلوماسيين الغربيين والعرب، تشكيكهم في اتهامات الحكومة الأردنية للأمير حمزة، مقللين من شأن ما وصفوها بأنها شائعات عن محاولة الإطاحة بالملك.

05-Apr-21 03:36 PM

هل تساعد نظرية المؤامرة حول تسرب النفط نتنياهو بالانتخابات؟

قال باحثان في تقرير لهما نشرته مجلة "فورين بوليسي"؛ إن ترويج نظرية المؤامرة حول التسرب النفطي الأخير قبالة سواحل فلسطين المحتلة، تطرح أسئلة حول إمكانية استغلال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لهذا الحدث خلال الانتخابات المقبلة.

12-Mar-21 10:29 AM

مسؤول أمريكي: كورونا مؤامرة شيوعية.. هكذا وصف اللقاح

شكك مسؤول صحي أمريكي الجمعة، في جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، معتقدا أنها "مؤامرة شيوعية"، تقف وراءها روسيا والصين..

05-Dec-20 01:39 PM

WP: نظريات المؤامرة لترامب تغذي جماعات اليمين الأوروبي

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا لإيشان ثارور قال فيه إن نظريات المؤامرة ليست أمرا جديدا بالنسبة للرئيس ترامب. فقد بدأ حياته السياسية بإثارة نظرية تفتقد تماما إلى المصداقية، وهي الكذبة بأن الرئيس السابق باراك أوباما ليس مولودا في أمريكا..

19-Sep-20 11:54 AM

لم يعد فيروس كورونا مجرد "خدعة".. ولكن بعد أن فقد زوجته

فقد سائق تاكسي من ولاية فلوريدا الأمريكية زوجته التي توفيت جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما كان يعتقد أن الوباء مجرد خدعة..

27-Aug-20 10:38 AM

NYT: الإنكار والاتهام والتهييج بكلمة واحدة يكررها ترامب

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن أكثر كلمة استخدمها الرئيس، دونالد ترامب، وفسرت سبب تكراره لها..

27-Aug-20 06:49 AM

لماذا تتحدث السلطة في الجزائر عن مؤامرة؟

طغى حديث المؤامرة على خطاب السلطة في الجزائر خلال الأسبوع الأخير، وذلك في تفسيرها لأحداث مربكة تعرضت لها البلاد التي تعاني في الواقع من مشاكل اقتصادية زادت من حدتها الأزمة الصحية.

05-Aug-20 02:03 PM

المصدر الأول لـ"المؤامرة".. ترامب يدعم "Q" متحديا الاستخبارات

مع دخول الولايات المتحدة في أزمات متتالية، وتراجع حظوظ الرئيس دونالد ترامب بالفوز بفترة ثانية، على أعتاب الانتخابات، ازداد انتشار نظريات المؤامرة بين مؤيديه، وشكل تنظيم "كيو" مصدرها الأساسي، الأمر الذي قد يشعل معركة جديدة بين البيت الأبيض والاستخبارات الأمريكية..

03-Aug-20 02:28 PM

كيف رد بيل غيتس على تهمة وقوفه وراء فيروس كورونا؟

وفي مقابلة أجرتها معه قناة "سي أن أن" الأمريكية، أجاب غيتس على سؤال حول تداول عشرات آلاف المنشورات التي تتهمه بالتآمر، قائلا إن المشهد عبارة عن "مزيج سيئ يتكون من جائحة وشبكات تواصل اجتماعي وأناس يبحثون عن تفسيرات مبسّطة"..

24-Jul-20 10:32 AM

"مؤامرة".. مؤيدون لترامب يربطون بين شركة أثاث واختفاء فتيات

انتشرت عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة نظرية مؤامرة غريبة، روجت لها مجموعات يمينية مؤيدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

18-Jul-20 04:33 PM

خبر عاجل