أخبار متعلقة

يعالون

الجنرالات الإسرائيليون يقتحمون حلبة السباق الانتخابي

في الوقت الذي بدأ السباق الإسرائيلي نحو الانتخابات البرلمانية في نيسان/ أبريل القادم، ظهر في الصحافة الإسرائيلية مصطلح جديد اسمه "حزب الجنرالات"، ويشير إلى تجمع عدد من القادة السابقين للجيش الإسرائيلي الذي ينوون دخول الحلبة الحزبية والانتخابية.

27-Dec-18 07:40 AM

تحقيق جديد مع نتنياهو واتهامات لزوجته بالتدخل بشأن عسكري

اتهم وزير الحرب الإسرائيلي زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سارة بإجراء المقابلات مع مرشحي منصب السكرتير العسكري لزوجها بدلا منه.

17-Aug-18 02:37 PM

وزير إسرائيلي سابق يكشف مستويات التطبيع مع الدول العربية

قالت دراسة إسرائيلية نشرت قبل ساعات، إن "إسرائيل تتوفر لديها فرصة تاريخية لتطبيع علاقاتها مع الدول العربية المعتدلة، في ظل ما تشهده الآونة الأخيرة من اتساع شبكة المصالح المشتركة بين الجانبين، ونشوء حالات ناجحة من التعاون المشترك.

02-Jul-18 02:59 AM

يعالون يعترف: أجهزت على "أبي جهاد" برصاصة في الرأس

اعترف وزير الأمن الإسرائيلي الأسبق موشيه يعالون، بأنه تولى مهمة التأكد من قتل القيادي الفلسطيني خليل الوزير (أبي جهاد)، خلال عملية نفذتها قوات إسرائيلية خاصة في تونس عام 1988..

27-Dec-17 11:38 AM

يعالون: إسرائيل دولة فاسدة وعلى نتنياهو الاستقالة فورا

طالب وزير الحرب الإسرائيلي السابق موشيه يعالون، السبت، رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو بالاستقالة فورا من منصبه، واصفا إسرائيل بالدولة الفاسدة..

09-Sep-17 01:32 PM

هكذا تحدث يعالون عن دور السعودية وتركيا في أزمة الأقصى

هاجم وزير الدفاع الإسرائيلي السابق موشيه يعالون رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على خلفية إدارته للازمة فيما يتعلق بالمسجد الأقصى المبارك، واتهمه بأنه ارتكب "أخطاء جسيمة".

27-Jul-17 04:48 PM

يعالون يطالب بإخضاع وزراء إسرائيليين لاختبار كشف الكذب

طالب وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، موشيه يعالون، بإجراء "اختبار كشف الكذب" للعديد من الوزراء الإسرائيليين المشاركين في اجتماعات المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت) قبل وأثناء الحرب الأخيرة على قطاع غزة عام 2014.

05-Mar-17 01:50 AM

كيف يرى وزير دفاع إسرائيل السابق مستقبل دول المنطقة؟ (فيديو)

تحدث وزير الحرب، رئيس أركان جيش الإسرائيلي السابق، موشي يعالون، في منتدى سياسي بمعهد واشنطن للدراسات، عن مستقبل المنطقة العربية في ظل الصراع القائم في العديد من الدول.

22-Sep-16 04:37 AM

وزير الدفاع الإسرائيلي يستقيل ويعلن اعتزال الحياة السياسية

قرر وزير الدفاع الإسرائيلي، موشيه يعالون، الاستقالة من الحكومة الإسرائيلية والكنيست واعتزال الحياة السياسية بسبب ما وصفه "شعور عدم الثقة برئيس الحكومة بنيامين نتنياهو".

20-May-16 09:48 AM

يعالون يكشف تفاصيل موقف إسرائيل من قضية تيران وصنافير

أعلن وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون أن إسرائيل منحت "موافقة خطية لنقل مصر الجزيرتين في البحر الأحمر، صنافير وتيران، إلى السعودية"، بحسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إسرائيل".

13-Apr-16 12:36 AM

إسرائيل تتهم إيران باستهدافها بالصواريخ

صرح وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون بأن إيران تقف وراء إقدام عناصر من حركة الجهاد الإسلامي على إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه الأراضي المحتلة الخميس، مشيرا إلى أنها تمول الجهاد الإسلامي وتزوده بالأسلحة.

21-Aug-15 02:19 PM

جنرال إسرائيلي: يجب بناء جيشنا لمواجهة الجهاديين في سوريا

واصلت القيادات الأمنية الإسرائيلية التحذير من التداعيات الخطيرة لسقوط نظام الأسد المحتمل، مشددة على أن هذا التحول سيفضي إلى ولادة تحديات أمنية غير مسبوقة.

10-Jun-15 10:36 AM

موشيه يعالون: لن نسمح لإيران بنقل أسلحة نوعية لحزب الله

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون أن دولة الاحتلال الإسرائيلي، لن تسمح لإيران بتزويد حزب الله اللبناني بأسلحة متطورة.

27-Apr-15 03:18 AM

يعالون: وضعنا خطوطا حمراء للنظام في سوريا

صرح وزير الحرب الإسرائيلي موشيه يعالون بأن إسرائيل لا تتدخل في القتال الدائر في سوريا غير أنها تقدم المساعدات الإنسانية..

14-Jan-15 08:42 AM

يعالون: إسرائيل غير معنية بالتصعيد في غزة

قال وزير حرب الاحتلال موشيه يعالون إن إسرائيل غير معنية بالتصعيد ولا بعرقلة إعادة إعمار قطاع غزة، وحذر حركة حماس من "محاولات تشويش" حياة الإسرائيليين..

25-Dec-14 10:47 AM

يعالون يلوح بشن عدوان جديد على غزة

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، موشي يعالون، إن جيش بلاده "قد يضطر للعمل مجدداً وبكامل قوته في غزة".

17-Dec-14 08:41 AM

خبر عاجل