أخبار متعلقة

حلويات

تصويت | أي هذه الحلويات الرمضانية الأفضل برأيك؟(شارك)

يمضي أغلب المسلمين رمضان لهذا العام في ظل إجراءات الحظر الصحي المنزلي والإغلاقات، وبعضهم افتقد أحد أبرز ما يميز رمضان وهو حلويات الشهر الكريم، لكن بعضهم اضطر لتحضيرها منزليا، فأيها الأفضل برأيك؟

30-Apr-20 01:31 PM

تعرف على الحلويات التركية وأين يمكن أن تتذوقها بإسطنبول

نشرت مدونة "كونوثي تركيا" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن الحلويات التركية التي تمكنت من كسب مكانة في فن الطهو؛ بفضل تنوعها، وأصالتها، واحترامها الكبير للتقاليد مقارنة بالمعجنات الأوروبية.

07-Feb-20 02:34 AM

كيف تؤثر الحلويات على سلوك الأطفال وصحتهم؟

نشر موقع "آف بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن تأثير الحلويات على سلوك الأطفال وصحتهم، لا سيما أنهم يفضلون تناول هذا الصنف من الأطعمة دون غيره.

28-Apr-19 10:38 PM

تعرف على قائمة الأطعمة التي تسبب الإدمان الحقيقي

نشر موقع "آف بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن الأطعمة التي تسبب الإدمان الحقيقي وربما لها نفس التأثير الكيميائي الذي تخلفه بعض العقاقير في الجسم.

29-Mar-19 11:10 PM

إلينا جولي.. موهبة في الرسم تصنع الكعك.. كيف تتوقع النتيجة؟

إلينا جولي.. موهبة في الرسم تصنع الكعك.. كيف تتوقع النتيجة؟

10-Sep-18 05:49 PM

كيف يدمر السكر صحتك؟

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا، تحدث فيه عن الوجبات الغنية بالسكريات التي تعدّ من الأطعمة الشهية، إلا أن تبعاتها الصحية خطيرة جدا. فقد يؤدي تناول المواد التي تحتوي على نسبة عالية من السكر إلى إصابة المرء بعدة أمراض.

04-Apr-18 03:20 AM

الحلويات السورية في تركيا تنافس البقلاوة في مهدها

تُعد الحلويات السورية في بلاد اللجوء الأكثر رواجا، حيث انتشرت هذه الصناعة بكثرة في الآونة الأخيرة في تركيا، وتتزايد أعداد محلات الحلويات السورية بشكل ملحوظ.

08-Jul-16 09:55 PM

عملية سطو على محل حلويات بالرياض (شاهد)

قالت صحيفة "سبق" إن ثلاثة مسلحين سطوا على محل حلويات شهير في حي اليرموك بالرياض الأسبوع الماضي، بالسواطير في وقت يعج فيه الشارع بالمارة، وسلبوا 4700 ريال وفروا هاربين.

21-Mar-16 02:16 AM

"النوقا".. حلوى تزيّن أجواء رمضان في سوسة التونسية

في شهر رمضان من كل سنة ولأكثر من نصف قرن مضى، تجوب شرق تونس عربات بيع الحلوى البيضاء المزينة بالفواكه الجافة (النوقا)..

15-Jul-15 01:16 PM

هآرتس: الكنافة النابلسية والبقلاوة تغزوان وسط إسرائيل

خصصت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية تقريرا للكاتبة رونيت فيرد، عن مطعم للبقلاوة والكنافة هو الأول من نوعه يفتتحه إسرائيلي بالتعاون مع فلسطيني عربي في مناطق الـ48. وقالت إن المطعم الذي يرتاده العرب واليهود أصبح محلا للاهتمام، خاصة مع بداية شهر رمصان.

28-Jun-15 10:41 PM

جون كيري كان يملك متجرا.. لبيع الحلويات

فاجأ وزير الخارجية الذي يجول في العالم لحل النزاعات، أفضل الطهاة الأمريكيين عندما كشف أنه كان يملك متجرا لبيع الحلويات..

23-Apr-15 01:40 PM

وفاة تسعة يابانيين اختناقا بحلويات "موتشي" التقليدية

توفي تسعة أشخاص اختناقا باليابان بعد تناولهم حلويات "موتشي" التقليدية، المصنوعة من الأرز اللزج، في مناسبة رأس السنة الميلادية..

04-Jan-15 10:39 AM

وصفات لإعداد الحلوى على منتديات الدولة الإسلامية

على غير عادة المنتديات الجهادية والمقربة من تنظيم الدولة الإسلامية على وجه الخصوص بدأ منتدى المنبر الإعلامي الجهادي تقديم وصفات لإعداد الطعام والحلويات.

01-Dec-14 11:42 AM

الأردنيون يتزاحمون على أسواق العيد رغم الغلاء

مع اقتراب يوم عيد الأضحى، يبدأ المواطن الأردني رحلة التسوق لشراء حاجياته المختلفة، كالملابس والحلويات والقهوة للاحتفال بالعيد المبارك كسائر المسلمين في شتى بقاع الأرض.

01-Oct-14 01:30 PM

"زلابية بوفاريك".. "أيقونة" رمضان في الجزائر (صور)

فشلت كل أنواع الحلويات والمقبّلات الشّرقيّة الموجودة في الجزائر في زحزحة "زلابية بوفاريك" من عرشها، خاصة في شهر رمضان، حيث يحجّ الجزائريون إلى مدينة بوفاريك، مسقط رأس هذه الزلابية، هناك حيث تحتفظ ثلاث عائلات بالوصفة السرّية لهذه الأكلة ولم تبح بها منذ العام 1889، أي منذ 125 سنة.

09-Jul-14 01:30 PM

خطأ في غلاف حلويات يدخل الكوكايين إلى محتوياتها

حملت حلوى تباع في متاجر "كارفور" في الأرجنتين عبارة "كوكايين: 12 غراما" في قائمة المحتويات الواردة على الغلاف ما أثار سلسلة من ردود الفعل الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

07-Jan-14 01:07 PM