أخبار متعلقة

بلاتيني

بلاتيني يقصف إنفانتينو.. "عليه التنازل عن رئاسة الفيفا"

وجه الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الفرنسي ميشال بلاتيني كلاما قاسيا للسويسري جاني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" حاليا، معتبرا أنه عليه "أن يتنازل عن ولايته".

13-May-20 01:47 PM

بلاتيني يعود إلى ميدان كرة القدم من بوابة "فيفبرو"

قرر الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي السابق، العودة إلى عالم كرة القدم بعد انتهاء إيقافه الكروي، وذلك من بوابة الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو).

22-Jan-20 02:40 PM

بعد مطالبته بدفع مليوني فرانك.. بلاتيني يرد على إنفاتينو

لم يتأخر الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم سابقا ميشيل بلاتيني في الرد على الشكوى التي قدمها الاتحاد الدولي "فيفا" ضده، ويطالبه من خلالها بدفع مليوني فرنك سويسري التي أعطاها إياه رئيس "الفيفا" السابق جوزيف بلاتر وتسببت في إيقافه لمدة 4 أعوام عن تولي أي منصب يتعلق بكرة القدم.

19-Dec-19 05:33 PM

الفيفا يرفع دعوى لاسترداد مليوني جنيه دفعها بلاتر لبلاتيني

رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الإثنين دعاوى أمام محاكم سويسرية بهدف استرداد مليوني فرنك سويسري (2.01 مليون دولار) قال إن رئيسه السابق جوزيف "سيب" بلاتر دفعها بطريقة مخالفة للنجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني.

16-Dec-19 08:42 PM

بلاتيني يُطالب الاتحاد الأوروبي بـ 7.2 مليون يورو

طالب الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" الفرنسي ميشال بلاتيني الاتحاد القاري بسداد متأخرات الرواتب ومكافأة "منصوص عليها في عقده" وكذلك دفع أتعاب محاماة..

08-Nov-19 05:47 PM

بلاتيني: سأعود رغم توقيفي من طرف أشخاص معتوهين

أكد رئيس الاتحاد الأوروبي السابق الفرنسي ميشال بلاتيني نيته العودة إلى عالم كرة القدم لدى انتهاء عقوبة إيقافه في 7 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

06-Sep-19 08:01 PM

الفيفا يُعلق على اعتقال بلاتيني في فرنسا والتحقيق معه

علق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اليوم الثلاثاء، على قضية اعتقال الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني، صباح اليوم، على خلفية التحقيقات في اتهامات بالفساد تتعلق بمنح قطر حق تنظيم كأس العالم في 2022.

18-Jun-19 05:20 PM

احتجاز رئيس الاتحاد الأوروبي السابق بسبب "مونديال قطر"

احتجزت السلطات الفرنسية، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ميشيل بلاتيني، على خلفية التحقيقات في اتهامات بالفساد تتعلق بمنح قطر حق تنظيم كأس العالم في 2022.

18-Jun-19 04:02 PM

بلاتيني يفجر قنبلة مدوية ويكشف عن المتورطين في عقوبته

بعد صمت طويل خرج الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الفرنسي ميشيل بلاتيني بتصريح قوي يتهم فيه الأطراف التي تسببت في معاقبته وحرمانه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 4 سنوات.

31-Mar-17 05:06 PM

مارادونا ينتقم من بلاتر وبلاتيني بتصريحات نارية وخطيرة جدا

فجر الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا قنبلة من العيار الثقيل، بعدما طالب بسجن الرئيس الابق للاتحاد الدولي لكرة القدم سيب ورئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني للعبة مدى الحياة بدل توقيفهما لست سنوات.

26-Feb-16 10:30 PM

بلاتيني يلجأ لمحكمة التحكيم الرياضي للطعن على العقوبات

أعلن الفرنسي ميشال بلاتيني، الأربعاء، أنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي للاحتجاج على الإبقاء على عقوبته من مزاولة أي نشاط كروي التي خففتها لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأربعاء، من ثمانية إلى ستة أعوام..

25-Feb-16 09:21 AM

رسميا.. "فيفا" يقلص عقوبة بلاتر وبلاتيني من 8 إلى 6 أعوام

كشفت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأربعاء تقليص عقوبة الإيقاف بحق جوزيف بلاتر وميشال بلاتيني من ثمانية إلى ستة أعوام.

24-Feb-16 10:16 PM

توقيف بلاتر وبلاتيني عن العمل الكروي لمدة 8 سنوات

أُوقف اليوم الاثنين، كل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشيل بلاتيني، لمدة 8 سنوات عن كل الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، وذلك في أعقاب تحقيق أجرته لجنة القيم في "فيفا"..

21-Dec-15 02:13 PM

إسبانيا تواجه التشيك بعد سحب قرعة أوروبا وسط غياب بلاتيني

ستبدأ إسبانيا رحلة البحث عن إنجاز لا سابق له بالفوز ببطولة أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، بمواجهة جمهورية التشيك، بينما ستلعب فرنسا صاحبة الضيافة مع رومانيا في الافتتاح بعد سحب قرعة دور المجموعات لنسخة 2016، السبت.

13-Dec-15 01:30 AM

لجنة الأخلاق تحدد جلسة استماع لبلاتيني

حددت لجنة الأخلاق المستقلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجمعة، جلسة استماع إلى الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي الموقوف بين 16 و18 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

04-Dec-15 08:14 PM

لجنة الأخلاق بالفيفا تطالب بإنزال عقوبات بحق بلاتر وبلاتيني

طالبت غرفة التحقيق في لجنة الاخلاق التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم السبت بـ"انزال عقوبات" بحق رئيسها المستقيل السويسري جوزيف بلاتر والفرنسي ميشال بلاتيني احد المرشحين الستة لخلافته، من دون ان توضح مضمونها..

21-Nov-15 10:20 AM

خبر عاجل