أخبار متعلقة

خادمة

حكم بسجن دبلوماسي كويتي وزوجته بتهمة استعباد خادمة

قضت محكمة بلجيكية، بالسجن الغيابي لمدة عامين على دبلوماسي كويتي وزوجته، بتهمة "استعباد" مدبرة منزل إثيوبية في بروكسل.

15-Dec-21 08:10 PM

وفاء مكي تنفعل خلال مقابلة بعد سؤالها عن فترة سجنها (فيديو)

أثارت تساؤلات مذيعة للفنانة المصرية وفاء مكي عن تجربتها بالسجن، انفعالا على الهواء، وقالت "مش عايزة أتكلم في موضوع السجن، حاجة فاتت وانتهت من حاجة وعشرين سنة، حنفضل نعيد ونزيد؟"..

02-Nov-21 06:45 AM

خادمة فلبينية اختفت بالسعودية منذ أعوام.. وبلادها تتنصل

لا يزال البحث عن جاريا عن خادمة فلبينية في السعودية، بعد مضي 6 أعوام على اختفائها، وإبلاغ عائلتها للسلطات عن فقدان الاتصال بها في 26آب/أغسطس 2015.

06-Sep-21 07:09 PM

خادمة تسرق مقتنيات ثمينة من منزل سفير المغرب بإيطاليا

تعرض منزل السفير المغربي، بإيطاليا، حسن أبو أيوب، لعملية سرقة نفذتها خادمته المغربية الأصل، حيث قامت بالاستيلاء على مجوهرات وملابس ثمينة تعود لزوجته، ومقتنيات من الفضة والذهب وساعات فاخرة قدرت قيمتها بعشرات الآلاف من اليورو.

26-Feb-18 04:36 PM

كيف تؤثر الخادمة الأجنبية على سلوكيات الطفل؟

تستعين بعض الأسر العربية بخادمة أجنبية، خاصة حينما تكون الأم عاملة، وتتعدد جنسيات المربيات، وبعضهن يأتين من بلدان عاداتها وتقاليدها ودينها تختلف عن ما هو في بلداننا.

07-Feb-18 05:44 AM

الزوجة ليست مستعبدة خادمة

الحلقة الثالثة من سلسلة #أيها_الزوج يتحدث الدكتور وصفي أبو زيد عن التعامل الصحيح مع الزوجة ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة، سجل فيديو وأرسله إلينا على #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected] واتساب 00905368363148

23-Aug-17 07:30 PM

أحلام تحتفل بإسلام خادمتها لكن الوثيقة تكشف القصة

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن "مديرة منزلها" للإسلام ونشرت وثيقة إسلامها عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”.

26-Apr-17 02:11 AM

دبلوماسية مغربية "عذبت" خادمتها.. هكذا عاقبتها فرنسا (فيديو)

أمهلت الخارجية الفرنسية قنصلة المغرب في مدينة "أورلي" (قرب باريس)، مليكة العلوي، 48 ساعة لمغادرة البلاد، بحسب إعلامي مغربي مقيم بفرنسا.

13-Mar-17 08:26 PM

خادمة تعترف بسحر الأب والأم في عائلة سعودية (شاهد)

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، تسجيلا مصورا يظهر فيه اعتراف تدليه خادمة منزلية عن قيامها بسحر لرب الأسرة والأم في محافظة الدوامي بالمملكة العربية السعودية.

02-Nov-16 03:20 PM

مصرفي بريطاني يعترف بتعذيب وقتل امرأتين.. صوّر الجريمة

نشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريرا للكاتب مارتين روبنسون، حول قيام مصرفي بريطاني بتصوير نفسه على جهاز "آيفون" وهو يعذب ويقتل امرأتين إندونيسيتين، تعملان في مجال الترفيه الجنسي في شقته الفاخرة في هونغ كونغ، في اعتداء وصف بـ "المرعب" أمام المحكمة العليا في هونغ كونغ..

24-Oct-16 04:46 PM

قاض أمريكي يرحل ضابطا قطريا لاتهامه باستعباد خادمتين

أمر قاض أمريكي، الثلاثاء، بترحيل فوري لضابط بالجيش القطري وزوجته، بعد اتهامهما باحتجاز خادمتين في ظروف شبيهة بالعبودية في منزلهما الواقع في منطقة سان أنطونيو الراقية.

10-Feb-16 06:50 AM

سعودية تنقذ طفلها بأعجوبة بعد محاولة خادمتها قتله

أقدمت خادمة إثيوبية على قتل طفل، وفصل رقبته عن جسده أثناء نومه في منزل كفيلها في السعودية، إلا أن والدة الطفل أنقذت طفلها..

09-Nov-15 01:10 PM

عائلة سعودية تفاجئ خادمتها بهدايا أبكتها فرحا (فيديو)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لعائلة سعودية فاجأت خادمتها بهدية أفرحتها حتى البكاء.

03-Mar-15 06:04 PM

عاملات من مدغشقر ضحايا للاسترقاق بالخليج (فيديو)

ينتظر هيرينيرينا أمام المطار جثة زوجته المرسلة من السعودية، حيث كانت من العاملات المنزليات اللواتي وقعن ضحية الاسترقاق في بلدان الخليج.

05-Aug-14 12:00 PM

ضبط خمسة مواقع لتصنيع الخمور بالرياض

ضبط خمسة مواقع لتصنيع الخمور بالرياض، كان هذا أبرز ما نشرت صحيفة الرياض الصادرة الجمعة، فيما أفردت صحيفة الوطن ما تم توجيهه من انتقادات لجهات حكومية نتيجة عدم اتخاذها إجراءات عقابية مع التجار الذين يبيعون ماء زمزم بشكل مخالف.

25-Jul-14 06:44 AM

خادمة أثيوبية تقتل كفيلتها بالفأس وهي تصلي

أبرزت الصحف السعودية الصادرة الخميس اهتماما بالأخبار والشؤون المحلية، إذ جاء في صحيفة سبق، أن معلومات أمنية كشفت أن مواطنة سعودية لقيت حتفها على يد خادمة أثيوبية قتلا بالفأس وهي تصلي.

11-Apr-14 06:45 AM