أخبار متعلقة

حبيب العادلي

"العادلي" تنازل للدولة عن أراض اتهم بالاستيلاء عليها.. تفاصيل أكبر قضية فساد وعلاقتها بهشام جنينة

تنازل وزير الداخلية المصري الأسبق، حبيب العادلي، للدولة، عن أراضي كان قد اتّهم سابقا بالاستيلاء عليها بمدينة السادس من أكتوبر المصرية، بطرق غير مشروعة، وبرّأته المحكمة منها.

26-Feb-24 02:02 PM

غرامة 500 جنيه للعادلي في قضية الاستيلاء على مليارات الداخلية

غرامة 500 جنيه للعادلي في قضية الاستيلاء على مليارات الداخلية

10-May-19 05:01 PM

ما هي رسائل "جيش البلطجية" في "معركة الكراسي" بمصر؟

وصف خبراء وسياسيون اعتداء البلطجية علي المشاركين في حفل إفطار الحركة المدنية المصرية أمس الثلاثاء والتي اشتهرت بـ "معركة الكراسي" بأنها أول نتائج العفو الرئاسي عن زعيم البلطجية صبري نخوخ قبل أيام، مؤكدين أن ما جري في حفل إفطار النادي السويسري للحركة المدنية هو عودة فجة لسياسات حبيب العادلي وزير الدا

06-Jun-18 08:16 PM

زوجة العادلي تدافع عنه وتتحدث عن "مفاجآت" في جلسة الحكم

نفت زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق في مصر الصحفية "إلهام شرشر"، أن يكون زوجها هو من قتل المتظاهرين في ثورة يناير وقالت إن جهات أجنبية هي التي دخلت البلاد وقتلت المصريين في ميدان التحرير..

06-Dec-17 03:22 PM

القبض على حبيب العادلي بعد أنباء عن تواجده بالرياض

تحفظت قوات الشرطة منذ قليل على اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق لتنفيذ أحكام صادرة بحقه بالسجن..

05-Dec-17 01:58 PM

ما علاقة حبيب العادلي بحادثة الاعتقالات التي هزت السعودية؟

نشرت صحيفة "لي اوكي ديلا غويرا" تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على من يقف وراء حملة الاعتقالات التي قالت إنها "هزت آل سعود" مؤخرا.

24-Nov-17 10:09 PM

أول رد سعودي رسمي على دور "العادلي" بتعذيب المعتقلين

علّقت السفارة السعودية في مصر، على تقرير أوردته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، يتهم وزير الداخلية المصري الأسبق حبيب العادلي، بالمشاركة بتعذيب المعتقلين في السعودية، من الأمراء، والوزراء.

17-Nov-17 11:48 PM

مصريون لحكومتهم: "المجرم الهارب" حبيب العادلي فين؟

شكّل تقرير صحيفة "نيويورك تايمز" عن إشراف وزير داخلية مصر السابق حبيب العادلي على تعذيب الأمراء المعتقلين بالسعودية، أصداء واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي..

16-Nov-17 02:48 PM

خاشقجي يعلّق على دور "العادلي" بتعذيب الأمراء المعتقلين

علق الكاتب السعودي، جمال خاشقجي، على التقارير التي اتهمت حبيب العادلي، وزير الداخلية المصري بعهد المخلوع حسني مبارك، بالإشراف على تعذيب الأمراء ورجال الأعمال المعتقلين.

16-Nov-17 12:59 AM

نيويورك تايمز: حبيب العادلي يُشرف على تعذيب أمراء السعودية

كشفت جريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية تفاصيل جديدة ومرعبة عن الأمراء المعتقلين في السعودية وعمليات التعذيب التي تخضع لهم.

15-Nov-17 03:08 PM

زوجة العادلي تهدد بكشف حقائق.. ورجال مبارك يتخلون عنه

قالت إلهام شرشر، زوجة وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، إن زوجها لا يعرف كلمة "هروب"، مضيفة أنها ستدلي بحقائق قريبا، في وقت رصدت صحيفة مصرية علاقة عشرة من رجال الرئيس المخلوع حسني مبارك به، بعد خروجه من السجن، وعودته إلى منزله، موضحة أنهم بعيدون عنه، أو يتهربون منه.

17-May-17 10:12 PM

أنباء عن هروب وزير داخلية مبارك من حكم يوجب سجنه (شاهد)

اكتنف الغموض مصير وزير الداخلية المصري الأسبق، حبيب العادلي، آخر وزير داخلية في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، بعد تغيبه عن تنفيذ حكم نهائي بالسجن المشدد سبع سنوات، بعد إدانته بالاستيلاء على المال العام في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "فساد وزارة الداخلية".

07-May-17 01:03 AM

زوجة وزير داخلية مبارك في ذكرى "رابعة": الظلم جولة

استأنفت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، آخر وزير داخلية في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، نشاطها على صفحتها الشخصية، في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واختارت، بعد فترة غياب استمرت أياما عدة، الذكرى الثالثة للفض الدموي..

14-Aug-16 02:03 PM

زوجة حبيب العادلي: لا خلاف مع الإخوان.. وهم إخواننا

أثنت إلهام شرشر، زوجة اللواء حبيب العادلي، آخر وزير داخلية في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، على عناصر جماعة الإخوان المسلمين، وكتبت في حقهم مقالا بجريدتها "الزمان"، هذا الأسبوع، بعنوان: "ساعدونا حتى نساعدكم"، دعتهم فيه إلى "العودة لأحضاننا"، واستغلال طاقاتهم "في محاربة أعدائنا داخل الوطن"، مشددة عل

28-Jun-16 05:44 PM

زوجة وزير داخلية مبارك تبشر بالسيسي.. وتهاجم النفاق

وجهت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي (آخر وزير داخلية في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك)، رسالة إلى المصريين، عبر صحيفة "الزمان"، التي ترأس مجلسي تحريرها وإدارتها، حذرتهم فيها من النفاق، والاحتلال، مهاجمة "الواقع المرير"، وغلاء الأسعار.

22-Jun-16 01:11 AM

"فساد قيادات الداخلية" بمصر: مجرد زوبعة أم فتح ملفات؟

خفّض سياسيون ومحللون من سقف التوقعات بشأن نتائج القضية المعروفة إعلاميا بـ"فساد قيادات وزارة الداخلية" في مصر؛ حيث رفضت تلك القيادات رد مئات ملايين الجنيهات التي حصلت عليها تحت مسمى "حافز مواجهة المخاطر الأمنية"، على عكس ما رددته الصحف من قيام هؤلاء بسداد تلك المبالغ.

02-Feb-16 02:40 AM