أخبار متعلقة

الولايات

بايدن يخطئ في عدد الولايات الأمريكية.. ويثير سخرية (شاهد)

تعرض الرئيس الأمريكي جو بايدن للسخرية بسبب خطاب ذكر فيه أن هناك "54 ولاية" في الولايات المتحدة الأمريكية، بدلا من 50 ولاية موجودة بالفعل..

30-Oct-22 12:35 PM

ميشال عون يقيل الحكومة اللبنانية ونجيب ميقاتي يرفض

غادر الرئيس اللبناني المنتهية ولايته ميشال عون، القصر الرئاسي معلنا أنه وجه رسالة إلى مجلس النواب بحسب صلاحياته الدستورية، ووقع مرسوم استقالة الحكومة، الأمر الذي رفضه رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي.

30-Oct-22 10:43 AM

مرسوم من البرهان لإنشاء نظام حكم فيدرالي في السودان

أصدر رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان عبد الفتاح البرهان الخميس، مرسوما دستوريا يقضي بإنشاء نظام حكم فيدرالي بالبلاد..

04-Mar-21 10:18 PM

حمدوك يلتقي الولاة العسكريين بعد استقالة ثلاثة منهم

التقى رئيس الحكومة الانتقالية بالسودان عبد الله حمدوك السبت، ولاة الولايات العسكريين، وذلك بعد تقديم عدد منهم الاستقالة..

04-Jul-20 06:58 PM

بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020

أعلن جو بايدن نائب الرئيس الأميركي السابق الخميس ترشحه لانتخابات الرئاسة الأميركية التي ستجرى في 2020، لينضم إلى عدد كبير من المرشحين الديمقراطيين..

25-Apr-19 03:07 PM

هذه أبرز المدن التي اشتعلت فيها احتجاجات السودان (خريطة)

اندلعت احتجاجات ومظاهرات متفرقة في أنحاء السودان، في 19 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، رفضا لتدهور الأوضاع الاقتصادية وغلاء الأسعار.

11-Jan-19 11:49 AM

عنصري يهاجم أمريكية تحدثت بالعربية وزبائن يتدخلون (شاهد)

تداول مغردون أمريكيون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا يظهر رجلا أمريكيا وهو يشتم بائعة لأنه سمعها تتحدث باللغة العربية في أحد المحلات بمدينة دالاس بولاية تكساس..

27-Dec-18 09:30 AM

مسؤول أمريكي: اضطرابات في الأردن بعد إعلان صفقة القرن

رجح مسؤول أمريكي رفيع حدوث ما سماها "اضطرابات" في الأردن على خلفية تمرير صفقة القرن التي تروج لها الإدارة الأمريكية ضمن تسوية السلام في المنطقة.

27-Jun-18 04:09 PM

أجور الأمريكيين في 14 ولاية ترتفع في 2016

بدأ أمس، سريان زيادات في الحد الأدنى للأجر في 14 ولاية وبضع مدن أمريكية بعد أكثر من ست سنوات لم تشهد فيها الولايات المتحدة أي زيادة في الحد الادنى الاتحادي للأجور.

02-Jan-16 06:25 PM

انخفاض طفيف على أسعار الذهب

أغلقت أسعار الذهب على انخفاض طفيف الجمعة مع صعود الدولار إلى أعلى مستوى في أكثر من شهرين، وتسجيل الأسهم الأمريكية مكاسب قوية بعد أن أجرت الصين تيسيرا للسياسة النقدية للمرة السادسة في عام، وهو ما عزز الآمال في زيادة للفائدة الأمريكية.

24-Oct-15 01:46 AM

أسرة سورية تعثر على طفلتها بألمانيا بعد فقدانها في البحر

يترقب السوري أسامة دغيم وزوجته خديجة، بفارغ الصبر لقاء ابنتهما هبة البالغة من العمر تسعة أعوام، التي فقدوها في البحر في أثناء غرق مركبهم، خلال مغامرة اللجوء إلى أوروبا، قبل نحو ستة أشهر، حيث تبين لاحقا أنها وصلت اليونان، ومنها توجهت إلى ألمانيا، مع مجموعة من اللاجئين.

19-Sep-15 06:00 AM

إسرائيل في معادلة التدخل الروسي بسوريا

تماما كما في تبرير مجازر إيران في العراق منذ العام 2003 وحتى الآن، يصر أنصار نظام بشار الأسد على حق طهران في مساندة هذا النظام -مباشرة وعبر مليشياتها الطائفية متعددة الجنسيات- في قتل الشعب السوري بدعوى "المقاومة والممانعة" وتحرير فلسطين. الآن، هل يبدو ممكنا تبرير حضور روسيا بشكل مباشر عسكريا في س

19-Sep-15 03:08 AM

إحياء الذكرى السبعين لأول هجوم نووي بالتاريخ في هيروشيما

قرعت الأجراس في هيروشيما صباح الخميس، إحياء لذكرى القنبلة النووية التي ألقتها قبل 70 عاما قاذفة أميركية فوق المدينة اليابانية، وكان ذلك أول هجوم نووي في التاريخ، وقد أدى إلى استسلام اليابان، وإنهاء الحرب العالمية الثانية.

06-Aug-15 05:26 AM

ابنة شقيقة الزعيم الكردي أوجلان تدخل البرلمان التركي

بالنسبة لكثير من الأتراك، فإن اسم أوجلان مرتبط في أذهانهم بالرجل الذي قاد تمرد الأكراد الذي قتل خلاله 40 ألف شخص، لكن اسم أوجلان دخل الثلاثاء البرلمان التركي ليصبح أصغر أعضائه.

24-Jun-15 03:18 AM

خطأ فادح من حارس جاميكا يهدي باراجواي الفوز في كوبا أمريكا

ارتكب دوين كير حارس جاميكا خطأ فادحا، لتفوز باراجواي 1- صفر، وتصعد لصدارة المجموعة الثانية في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

17-Jun-15 03:41 AM

فولي لم يفر تضامنا مع رهينة آخر لدى تنظيم الدولة

كشف خافيير اسبينوزا ومارك مارغينيداس، الرهينتان الإسبانيان السابقان لدى تنظيم الدولة، الاثنين، تفاصيل جديدة عن احتجاز نحو 20 رهينة بينهم الأمريكي، جيمس فولي، الذي قتله التنظيم في آب/أغسطس 2014، الذي أحجم عن الفرار تضامنا مع رهينة آخر.

16-Mar-15 09:24 PM

خبر عاجل