أخبار متعلقة

نيسان

مجهولون يقتلون أحد أتباع التيار الصدري جنوب العراق

قتل عنصر في "سرايا السلام" التابعة للتيار الصدري، الأربعاء، برصاص مجهولين في محافظة نيسان جنوبي البلاد.

09-Feb-22 10:35 PM

نيسان تطلق سيارتها الجديدة الكهربائية "آريا" (شاهد)

أعلنت شركة "نيسان" للسيارات، إطلاق سيارتها الجديدة "آريا" متعددة الأغراض، ذات التجهيز الرياضي، وتعمل بالكهرباء، بعد شهور من الفوضى في الشركة.

15-Jul-20 06:23 PM

شركة "نيسان" تعلن استمرار تحالفها مع "رينو"

أكدت شركة صناعة السيارات اليابانية، نيسان موتور، الثلاثاء، أنها لا تدرس إنهاء تحالفها مع شركتي "رينو" و"ميتسوبيشي"، بخلاف ما أوردته تقارير إعلامية.

14-Jan-20 05:26 PM

تركيا تنشر تفاصيل وفيديو لحظة انتقال "غصن" من طائرة لأخرى

كشفت وكالة الأناضول التركية، الأربعاء، تفاصيل جديدة عن كيفية دخول كارلوس غصن الأراضي إلى التركية وخروجه منها، عبر طائرة شحن في مطار "أتاتورك" الذي أصبح مخصصا للشحن فقط..

08-Jan-20 12:02 PM

كارلوس غصن يقول في لبنان إنه فر من الظلم في اليابان

قال كارلوس غصن، المدير المطاح به لتحالف رينو-نيسان لصناعة السيارات، والذي كان ينتظر المحاكمة في اليابان، اليوم الثلاثاء، إنه في لبنان.

31-Dec-19 03:40 AM

غصن يطلب من اليابان إلغاء محاكمته بدعوى "سلوك الادعاء العام"

طلب وكلاء الدفاع عن الرئيس السابق لتحالف رينو-نيسان كارلوس غصن من المحكمة في طوكيو، الخميس، إلغاء كل التعقّبات القانونية بحق موكّلهم؛ بدعوى ارتكاب الادعاء العام "أعمالا غير قانونية".

24-Oct-19 04:02 AM

هذه شروط اليابان لإطلاق سراح كارلوس غصن بكفالة

كشف محامي رجل الأعمال ذا الأصول اللبنانية، كارلوس غصن، عن شروط الحكومة اليابانية، من أجل إطلاق سراحه بكفالة.

08-Apr-19 03:05 AM

وزير التجارة الياباني: "رينو" لن تخفض حصتها في "نيسان"

نفى وزير التجارة الياباني، هيروشيجي سيكو، أن تكون الحكومة الفرنسية قد أبلغت اليابان بأن شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض حصتها في شركة نيسان اليابانية..

12-Feb-19 03:32 PM

غصن مستعد لدفع تكاليف حفل زفافه في قصر فرساي الفرنسي

أبدى الرئيس السابق لشركة "رينو" كارلوس غصن الجمعة استعداده لإعادة 50 ألف يورو حصل عليها مقابل الاستفادة من قاعة في قصر فرساي عام 2016 لعقد قرانه، كما أكد محاميه جان-إيف لو بورنيي لوكالة فرانس برس.

08-Feb-19 06:33 PM

نيسان تبحث تعيين خلف لكارلوس غصن.. وسينار الأوفر حظا

تعقد "نيسان" بعد ظهر الثلاثاء اجتماعا لمجلس إدارتها يتم خلاله تعيين رئيس جديد لمجموعة السيارات اليابانية بدل كارلوس غصن بناء على اقتراح من حليفتها الفرنسية "رينو"، على ما أفادت به الصحف اليابانية الاثنين..

04-Feb-19 09:33 AM

اليابان ترفض طلب كارلوس غصن إطلاق سراحه بكفالة

رفضت محكمة طوكيو، الثلاثاء، طلبا جديدا تقدم به رئيس شركة نيسان السابق كارلوس غصن لإطلاق سراجه بكفالة، بالرغم من تعهده البقاء في اليابان حتى موعد محاكمته بارتكاب مخالفات مالية.

22-Jan-19 07:37 AM

نيسان: غصن تلقى ثمانية ملايين يورو "مخالفة للأصول"

أعلنت مجموعة نيسان اليابانية الجمعة، إن رئيس مجلس إدارتها السابق كارلوس غصن تلقى نحو ثمانية ملايين يورو في "دفعات مخالفة للأصول" من شركة مقرها هولندا، مهددة بملاحقات لاستعادة الأموال.

18-Jan-19 01:24 PM

كارلوس غصن.. أهم قضية تواجه نخبة المحققين اليابانيين

يعد ملف كارلوس غص أهم قضية تتناولتها منذ عقود وحدة مكتب المدعي العام في طوكيو التي أوقفت في تشرين الثاني/نوفمبر، حيث أنها لا تحقق إلا في القضايا الكبيرة.

12-Jan-19 11:03 PM

اتهامات جديدة لمجموعة نيسان في إطار قضية كارلوس غصن

أعلنت محكمة طوكيو أنها وجهت اتهاما جديدا إلى مجموعة نيسان اليابانية لصناعة السيارات الجمعة، لمسؤوليتها في إخفاء مداخيل لم يعلن عنها رئيس مجلس إدارتها السابق كارلوس غصن بين 2015 و2018.

11-Jan-19 09:10 AM

محكمة طوكيو ترفض إطلاق سراح غصن غداة مثوله أمام القضاء

رفضت محكمة طوكيو، الأربعاء، طلب إطلاق سراح رئيس مجلس إدارة "رينو" والرئيس السابق لشركة "نيسان" كارلوس غصن في قرار كان متوقعا، وذلك غداة مثوله الأول أمام القضاء.

09-Jan-19 06:08 PM

نجل غصن: اليابان تريد من والدي الاعتراف بمخالفات مالية

قال ابن رئيس شركة نيسان المقال، كارلوس غصن، لصحيفة "جورنال دو ديمانش" الفرنسية الأسبوعية، إن الادعاء الياباني يريد من والده أن يعترف بارتكاب مخالفات مالية.

06-Jan-19 10:25 AM

خبر عاجل