أخبار متعلقة

تأهل

رغم تأهله.. PSG يحقق رقما سلبيا لأول مرة منذ 2011

تأهل باريس سان جيرمان إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، برصيد 8 نقاط (فوزين وتعادلين وهزيمتين)، وهي حصيلة لم يعرفها منذ شرائه من قبل ملاكه القطريين في 2011.

14-Dec-23 05:59 PM

فوز المغرب بربع النهائي

فوز المغرب بربع النهائي

10-Dec-22 07:55 PM

تعرف على سيناريوهات تأهل المغرب إلى ثمن نهائي مونديال قطر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، الخميس، إلى قطر لمتابعة مباريات الجولة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم، من بينها مباراتا المغرب ضد كندا وكرواتيا ضد بلجيكا..

01-Dec-22 12:18 PM

موريتانيا تحتفل بتأهلها لأمم إفريقيا للمرة الأولى (فيديو )

شهدت مختلف المدن الموريتانية الرئيسية ومن بينها العاصمة نواكشوط والعاصمة الاقتصادية نواذيبو، احتفالات عارمة، عقب تأهل منتخب البلاد لأول مرة إلى كأس أمم إفريقيا المقرر أن تقام في الكامرون 2019.

19-Nov-18 06:34 PM

فرحة مجنونة لمعلقي بنما بعد التأهل للمونديال (فيديو)

حسم منتخب بنما تأهله إلى بطولة كأس العالم في روسيا 2018 للمرة الأولى في تاريخها، بعد التغلب على منتخب كوستاريكا، الأربعاء، بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الشمالية والوسطى المؤهلة للبطولة.

12-Oct-17 06:32 PM

احتفال من نوع خاص لرئيس "بنما" بتأهل منتخب بلاده للمونديال

حجزت بنما مقعدا لها بنهائيات كأس العالم المقامة العام المقبل بروسيا لأول مرة في تاريخها، وذلك بعد فوزها على كوستاريكا بهدفين مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جرت بينهما فجر الأربعاء في الجولة الأخيرة من تصفيات اتحاد "الكونكاكاف".

11-Oct-17 10:45 PM

إيطاليا تنتقم من إسبانيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو (فيديو)

تأهلت إيطاليا إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، الإثنين، بعد فوزها على منتخب إسبانيا بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرنسا، لحساب دور ثمين نهائي اليورو.

27-Jun-16 09:03 PM

ميسي يدخل تاريخ منتخب الأرجنتين بهدف عالمي (فيديو)

سجل ليونيل ميسي هدفا رائعا وعالميا من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده الأرجنتين بمنتخب أمريكا، برسم نصف نهائي "كوبا أمريكا المائوية"، والتي انتهت برباعية نظيفة.

22-Jun-16 06:29 PM

ألمانيا تهزم إيرلندا وتتأهل للدوري الثاني ليورو فرنسا (فيديو)

فاز المنتخب الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، بهدف دون رد على حساب نظيره الإيرلندي، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فرنسا" لحساب الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة برسم بطولة أوروبا للأمم 2016 المقامة حاليا بفرنسا.

21-Jun-16 09:03 PM

مصر تحتاج نقطة واحد للتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا

تحتاج مصر لنقطة واحدة لتضمن تأهلها أخيرا إلى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 بعد غياب طويل لأكثر فريق نجاحا في البطولة.

01-Jun-16 11:54 PM

ريال مدريد يهزم السيتي ويتأهل إلى نهائي الأبطال (فيديو)

تأهل نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على مانشستر سيتي بهدف نظيف خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "سنتياغو بيرنابيو" لحساب إياب نصف نهائي البطولة الأغلى في القارة العجوز، ليضرب موعدا مع غريمه أتليتيكو مدريد في "نهائي ميلانو".

04-May-16 11:45 PM

الأتلتيكو يتأهل لنهائي الأبطال رغم خسارته أمام البايرن (فيديو)

حسم نادي أتليتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من هزيمته أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدفين لهدف واحد، خلال المباراة الني جرت بينهما على ملعب "أليانز أرينا"ن لحساب غياب نهائي أغلى بطولة في أوروبا.

03-May-16 11:48 PM

كريستال يتأهل لنهائي كأس الاتحاد بفوزه على واتفورد (فيديو)

التحق كريستال بلاس الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، بمانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على واتفورد بهدفين مقابل هدف واحد، خلال مباراة نصف النهاية التي جرت بينهما على ملعب "ويمبلي".

24-Apr-16 08:13 PM

إسيك الإيفواري يقصي الأهلي الليبي من دوري أبطال أفريقيا

خرج نادي أهلي طرابلس الليبي لكرة القدم، الأربعاء، من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، رغم فوزه بهدفين مقابل هدف واحد على إسيك الإيفواري بملعب الشاذلي زويتن في تونس العاصمة لحساب إياب دور الستة عشر من البطولة الأغلى افريقيا.

20-Apr-16 09:18 PM

الوداد المغربي يطيح بمازيمبي الكونغولي من دوري الأبطال

أطاح نادي الوداد البيضاوي المغربي، الأربعاء، بنظيره مازيمبي الكونغولي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل معه على ملعبه وأمام جماهيره بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الدور 16 من منافسات البطولة الأغلى أفريقيا.

20-Apr-16 07:09 PM

الزمالك يحسم تأهله إلى دور مجموعات دوري الأبطال (فيديو)

أرغم الزمالك المصري لكرة القدم، الثلاثاء، مضيفه مولودية بجاية الجزائري على التعادل بهدف لمثله، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الوحدة المغاربية" لحساب إياب دور 16 من منافسات دوري أبطال أفريقيا، ليضمن تأهله إلى دور المجموعات بعدما كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

19-Apr-16 10:58 PM