أخبار متعلقة

باريس

فرنسا تطرد مئات المهاجرين بسبب "الألعاب الأولمبية "

ذكرت تقارير صحفية أن السلطات الفرنسية قمت اليوم الأربعاء بطرد مئات المهاجرين من إحدى الضواحي الجنوبية لباريس قبل 100 يوم من انطلاق الألعاب الأولمبية وشجعتهم على التوجه إلى مناطق أخرى في فرنسا.

17-Apr-24 06:37 PM

أنباء عن تغيير موقع افتتاح الأولمبياد بسبب تهديدات إرهابية

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مقابلة عبر قناة “بي إف إم تي في” اليوم الإثنين أن حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 قد لا يقام على نهر السين حال تدهور الأوضاع الأمنية في أوروبا.

15-Apr-24 09:33 PM

باريس تستضيف مؤتمرا حول السودان وسط غياب طرفي الأزمة

وسط غياب طرفي الأزمة، يفتتح اليوم الاثنين في باريس مؤتمر دولي حول السودان بعد عام على بدء الحرب، وسط آمال بإحياء التعبئة بشأن "أزمة منسية" ذات عواقب إنسانية كارثية ومخاطر جيوسياسية كبيرة..

15-Apr-24 06:52 AM

"لخلعه حجابها".. تهديدات تُجبر مدير ثانوية بفرنسا على الاستقالة بسبب شجاره مع طالبة

قالت عدد من وسائل الإعلام الفرنسية، إنه "من المقرر أن يستقبل رئيس الوزراء الفرنسي، غابريال أتال، ووزيرة التربية الوطنية، نيكول بيلوبيه، مدير المدرسة، الأربعاء القادم".

28-Mar-24 03:14 PM

كاتب إسرائيلي يطالب بطرد الاحتلال من الألعاب الأولمبية في باريس لهذا السبب

شدد مقال نشر في صحيفة "هآرتس" العبرية، على ضرورة "منع الاحتلال من المشاركة في الألعاب الأولمبية"، مشيرا إلى أهمية القيام بذلك من أجل تسريع نهاية نظام الفصل العنصري..

28-Mar-24 06:16 AM

باريس "غاضبة" من تعذيب جندي إسرائيلي- فرنسي لفلسطينيين في غزة

قال متحدث وزارة الخارجية الفرنسية: "هذه المشاهد صادمة ومقززة، والقضاء الفرنسي هو السلطة المختصة بالنظر في الجرائم المرتكبة بالدول الأجنبية من قبل أشخاص يحملون الجنسية الفرنسية، ويمارس هذه السلطة بشكل مستقل وفقا للمبدأ الدستوري للفصل بين السلطات".

22-Mar-24 07:27 PM

باريس يكتسح مونبيلييه في غياب التعمري.. ومبابي يسجل هاتريك (شاهد)

سجل مبابي ثلاثة أهداف في أول مشاركة أساسية له منذ عدة مباريات بعدما أبقاه المدرب لويس إنريكي على قوائم البدلاء.

17-Mar-24 11:58 PM

قرب باريس.. ناشط أفريقي يحرق جواز سفره الفرنسي (شاهد)

وجّه الناشط الأفريقي، كلامه إلى الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بالقول: "جواز سفرك ليست عظمة ترميها لنا كما لو كان السود كلاباً. أنا رجل أسود حرّ. أنا إفريقي حرّ. أنا بنيني حرّ"..

17-Mar-24 05:47 PM

بلدية باريس تستضيف الشعلة الأولمبية قبل انطلاق الألعاب الصيفية

أعلنت آن إيدالجو، رئيسة بلدية باريس، اليوم الأربعاء، أن بلدية العاصمة الفرنسية ستستضيف الشعلة الأولمبية خلال الليل في 14 تموز / يوليو المقبل، أثناء احتفال فرنسا بيوم الباستيل قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

13-Mar-24 03:12 PM

السلطات المغربية تعتقل زعيم مافيا فرنسية خطيرا

أوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في المغرب، في بلاغ لها، أنه قد تم توقيف المطلوب "في سياق عملية أمنية دقيقة استهدفت رصد وتحديد جميع الأماكن المحتملة لاختفاء المعني بالأمر بعدة مدن مغربية، قبل أن يتم ضبطه بمدينة الدار البيضاء".

10-Mar-24 03:40 PM

إعلام عبري: نتنياهو وبخ رئيس "الموساد" عقب مفاوضات باريس.. لماذا؟

ذكرت القناة "13" العبرية، أن نتنياهو وبخ رئيس "الموساد" عقب عودته من باريس، مطالبا إياه بموقف أكثر تشددا في المفاوضات الرامية إلى التوصل لصفقة تبادل جديدة..

26-Feb-24 05:29 AM

قناة عبرية تكشف نقاط الاتفاق خلال محادثات باريس بشأن صفقة الأسرى

كشفت القناة الـ12 العبرية، مساء اليوم السبت، عن نقاط الاتفاق التي نتجت عن محادثات باريس، بعد عودة الوفد الإسرائيلي إلى تل أبيب، مؤكدة أن هناك حالة تفاؤل بشأن عقد صفقة مع حركة حماس..

24-Feb-24 08:24 PM

هذه تفاصيل جلسات مفاوضات باريس حول حرب غزة.. تعرف على المشاركين

مفاوضات باريس يحضرها ممثلون عن قطر، ومصر، والولايات المتحدة، والاحتلال الإسرائيلي وتناقش اتفاق وقف إطلاق نار ببنود عديدة.

23-Feb-24 08:35 PM

إغلاق برج "إيفل" في باريس وسط استياء كبير من الزوار.. لهذا السبب

أغلق موظفون اليوم الاثنين، برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، أحد أكثر المواقع السياحية جذبا في العالم، وسط خيبة أمل واستياء كبير من الزوار..

19-Feb-24 03:41 PM

فرنسا تمنع الجزائريين من تنظيم مسيرة بمناسبة يوم الشهيد.. ما السبب؟

منعت الشرطة الفرنسية في العاصمة باريس، جميع المظاهرات المقررة لإحياء يوم الشهيد تكريمًا للشهداء الذين ارتقوا خلال الحرب على الاستعمار الفرنسي..

18-Feb-24 11:10 AM

الشرطة الفرنسية تقتل رجلا من أصول سودانية.. زعمت أنه هدّد عناصرها

زعمت الشرطة الفرنسية أن الرجل من أصول سودانية، وحاول التهجم بسكين على رجال الشرطة..

18-Feb-24 06:29 AM