أخبار متعلقة

جون كيري

زيارة "مخيبة" لجون كيري إلى الصين.. توترات مُتصاعدة بين واشنطن وبكين

لم تنجح محاولات الولايات المتحدة باتخاذ إجراءات مناخية أكثر صرامة، وذلك بعد رفض الصين الإنضمام إليها، مما يشير إلى أن تصاعد التوتر بين واشنطن وبكين، ويحول دون عملهما المُشترك لحل الأزمة التي تهدد الكوكب.

20-Jul-23 06:58 PM

إصابة المبعوث الأمريكي للمناخ جون كيري بكورونا في "كوب27"

أعلنت الخارجية الأمريكية، إصابة مبعوثها الخاص للمناخ بفيروس كورونا خلال مشاركته في قمة المناخ في شرم الشيخ المصرية.

18-Nov-22 11:13 PM

"مبعوث بايدن" يبدأ محادثات مع الصين حول المناخ

بدأ المبعوث الأمريكي للمناخ، وزير الخارجية الأسبق جون كيري، محادثاته مع نظرائه الصينيين في شنغهاي، الخميس، قبل أسبوع من قمة افتراضية دعا إليها الرئيس جو بايدن لمعالجة الوضع الملح للمناخ..

15-Apr-21 08:16 AM

كيري يكشف عن زعيمين عربيين طالبا واشنطن بقصف إيران

كشف وزير الخارجية الأمريكي السابق جون جيري، عن زعيمين عربيين سابقين طالبا الإدارة الأمريكية في عهد باراك أوباما، بتوجيه ضربات عسكرية إلى إيران.

06-Oct-18 05:53 PM

بومبيو يوجه انتقادات حادة لجون كيري.. لماذا؟

وجه وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الجمعة انتقادات حادة لسلفه جون كيري بسبب لقائه مسؤولين إيرانيين في محادثات عبر قنوات خلفية، واتهمه بمحاولة تقويض سياسة إدارة الرئيس دونالد ترامب حيال طهران.

15-Sep-18 02:59 AM

جون كيري: ترامب يكذب على الشعب الأمريكي

قال وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري، الجمعة، إن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، الذي لا يملك أي معلومة حول المناخ، "يكذب على الشعب".

14-Sep-18 10:13 PM

مفاجأة.. كيري: الأسد طلب من أوباما السلام مع إسرائيل

كشف وزير الخارجية الأمريكي السابق، جون كيري، الثلاثاء، أن رئيس النظام السوري بشار الأسد أرسل إلى نظيره الأمريكي السابق باراك أوباما، مقترحا سريا بالسلام مع إسرائيل في 2010، حسبما ذكرت صحيفة عبرية..

04-Sep-18 02:08 PM

كيري يكشف عن طلب سعودي سابق بقصف إيران

كشف وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري الأحد، عن طلب سعودي سابق من بلاده بضرب إيران وقصفها..

18-Feb-18 03:50 PM

هكذا ردّ المالكي على هجوم جون كيري عليه

ردّ رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي، الأربعاء، على تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري التي اتهمه فيها بإضعاف الحكومة وتسهيل سقوط الموصل بيد تنظيم الدولة..

19-Jan-17 09:29 AM

جون كيري يفجر مفاجأة.. المالكي سهّل سقوط الموصل

شن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، الأربعاء، هجوما لاذعا على رئيس الوزراء العراقي السابق نوري المالكي، محملا إياه مسؤولية تردي الوضع الأمني في البلد..

18-Jan-17 11:36 AM

تهديد أمريكي بـ"الفيتو" ضد أي قرار يعترف بدولة فلسطين

هدد مسؤول أمريكي رفيع باستخدام الولايات المتحدة الأمريكية لحق النقض (الفيتو) ضد أي قرار للأمم المتحدة يعترف بدولة فلسطينية..

29-Dec-16 02:27 PM

الرئيس اليمني يدعو لسلام عادل وينتقد الدور الأمريكي ببلاده

جدد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي دعوته إلى "سلام عادل وناجز" في بلاده، منتقدا الدور الذي يلعبه وزير الخارجية الأمريكي، متهما إياه بخدمة الحوثيين.

26-Dec-16 07:02 PM

8 مواقف طريفة وغريبة لحرس السيسي (شاهد)

استحقت ثماني وقائع للحرس الشخصي لقائد الانقلاب بمصر، عبدالفتاح السيسي، الدخول في سجل "الطرائف" و"الغرائب" و"العجائب"، وتنوعت ما بين مشاجرات، وضرب، وطرد، وخروج على البروتوكولات الدولية..

22-Dec-16 12:45 PM

السيسي يطالب ترامب بزيادة المعونة للجيش لمواجهة الإرهاب

في أول طلب يتوجه به رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي إلى إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، قبل قرابة شهر من تسلمه مهام منصبه، طالب وزير الخارجية المصري، سامح شكري، رئيس "لجنة الخدمات العسكرية" بمجلس النواب (الكونغرس)"ماك فورنبري" بزيادة المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر.

06-Dec-16 10:11 PM

لافروف لكيري: الحملة على حلب شبيهة بالحملة على الموصل

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الثلاثاء، إن الهجوم الذي تشنه القوات العراقية بدعم أمريكي لاستعادة الموصل، يشبه تماما الهجوم الذي تشنه القوات السورية بدعم روسي لاستعادة حلب.

25-Oct-16 05:48 PM

ظريف ينفي اتهامات واشنطن حول إرسال إيران أسلحة إلى اليمن

نفى وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، اتهامات نظيره الأمريكي، جون كيري، التي قال فيها إن طهران ترسل أسلحة إلى اليمن، ووصفها بأنها "لا أساس لها من الصحة".

26-Aug-16 06:38 PM