أخبار متعلقة

أسرة مرسي

تدشين مؤسسة "مرسي للديمقراطية" لتخليد ذكراه ودعم الحريات

أعلن المحامي البريطاني توبي كادمان، رئيس غرف العدل الدولية (جيرنيكا 37) والمحامي في المحكمة الجنائية الدولية، عن تدشين مؤسسة "مرسي للديمقراطية" كمؤسسة دولية تحمل اسم الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، لتخلد ذكراه..

17-Jun-20 11:47 AM

كاتب سعودي يحرض على قتل أمير قطر ويحذف تغريدته

أثارت تغريدة لكاتب سعودي، حرض فيها على قتل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووالدته الشيخه موزه المسند، ردود فعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

14-Jun-20 05:50 PM

"آل مرسي".. اعتقال وقمع ومنع من السفر وانتهاكات أخرى

لاتزال أسرة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي تواجه العديد من الانتهاكات منذ انقلاب 3 تموز/ يوليو 2013 - بل وقبل ذلك- وحتى الآن، حيث تعرضت من قبل النظام المصري وأذرعه الأمنية والإعلامية للتنكيل والتضييق ولحملات من التحريض والتشويه، ومصادرة الأموال، والإدراج على قوائم الإرهاب، والمنع من السفر...

14-Jun-20 03:48 PM

قضاء مصر يحدد جلسه 9 يوليو للحكم في دعوى زيارة مرسي

حددت محكمة القضاء الإداري في مصر جلسة 9 يوليو المقبل، للنطق بالحكم في دعوى تمكين أسرة أول رئيس مدني منتخب لمصر محمد مرسي من زيارته في سجن مزرعة طرة..

22-May-18 03:27 PM

بيان من أسرة مرسي حول ظروف اعتقاله.. هذا أبرز ما فيه

?أصدرت أسرة الرئيس المصري محمد مرسي، المعتقل في سجون الانقلاب العسكري منذ 3 يوليو 2013، بيانا اليوم حول طبيعة وظروف احتجازه هو ونجله أسامه.

17-May-18 08:07 PM

نص بيان أسرة مرسي حول محاكمته وتسريبات منسوبة له

قالت أسرة الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي إن الرئيس "صامد وثابت ومناضل لن تركعه اتهامات باطلة أو محاكمات هزيلة"، كما شككت أسرة مرسي في بيانها في صحة تصريحات نسبتها له تقارير إعلامية محلية

03-Nov-13 12:11 PM