أخبار متعلقة

كلاسيكو

غوندوغان ينتقد لاعبي برشلونة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد

انتقد الدولي الألماني، إلكاي غوندوغان، ردة فعل زملائه، بعد الهزيمة في الكلاسيكو أمس السبت، ضد ريال مدريد (1-2)، مؤكدا أنهم لم يظهروا خيبة أمل كبيرة في مستودع تغيير الملابس، رغم الهزيمة..

30-Oct-23 11:28 AM

مواهب برشلونة تتحدى خبرة ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"

بعدما واصلا انطلاقتهما المثالية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يعود العملاقان برشلونة وريال مدريد لاستئناف صراعهما في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي تشهد مواجهة ساخنة بينهما اليوم السبت..

28-Oct-23 01:27 PM

برشلونة يخوض الكلاسيكو بشعار خاص على قميصه.. تعرف عليه

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن نادي برشلونة سيظهر بشعار مختلف على قميصه خلال مواجهة الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم 19 مارس/ آذار الجاري في الجولة الـ26 من الليغا..

08-Mar-23 11:50 AM

ماذا قال تشافي بعد خسارة برشلونة أمام ريال مدريد بالكلاسيكو؟

عبر مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، عن تذمره من الخسارة بنتيجة 1-3 في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني..

17-Oct-22 09:06 AM

ريال مدريد وبرشلونة وجها لوجه بأمريكا في هذا التاريخ

في مباراة تجمعهما بالولايات المتحدة الأمريكية، يلتقي فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بغريمه التقليدي ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"، شهر يوليو المقبل بمدينة لاس فيغاس..

11-Jun-22 08:48 AM

حكيمي يتعرض للطرد للمرة الأولى بمسيرته في كلاسيكو فرنسا

تعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للطرد للمرة الأولى في مسيرته، وذلك خلال اللقاء الذي بين فريقه وأولمبيك مارسيليا لحساب الجولة 11 من الدوري الفرنسي "الليغ1".

24-Oct-21 11:53 PM

ريال مدريد يحسم نتيجة الكلاسيكو أمام برشلونة في مباراة مثيرة

فاز فريق ريال مدريد على مضيفه برشلونة بنتيجة 2-1 في الكلاسيكو الإسباني الذي جمعهما على ملعب "كامب نو" في قمة مباريات الجولة العاشرة من "الليغا" اليوم الأحد.

24-Oct-21 04:23 PM

تعرف إلى أبرز الحقائق والغرائب عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

يحل ريال مدريد الأحد ضيفا على غريمه التقليدي برشلونة في (كلاسيكو الأرض) على ملعب (الكامب نو) في قمة الجولة العاشرة لليغا..

24-Oct-21 12:40 PM

ضربة موجعة لريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

لا يستبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد في مواجهة (كلاسيكو الأرض) أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في الليغا، حيث إن النجم البلجيكي يعاني حاليا من حمل عضلي زائد، و"لا يعاني من إصابة عضلية"..

19-Oct-21 10:19 AM

كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة والريال بـ"حضور جماهيري كامل"

ذكرت مصادر صحفية أن مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" ستشهد عودة الجماهير بنسبة 100%.

12-Oct-21 06:22 PM

رئيس "الليغا" يتوقع نتيجة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

توقع رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس أن تنتهي مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل يوم السبت "لان الفريقين لا يريدان الخسارة".

08-Apr-21 08:42 PM

كلاسيكو حارق بين برشلونة وريال مدريد بنهائي كأس الملك

لحق برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس الملك لكرة السلة إثر فوزه هو الآخر في مباراته في نصف النهائي السبت على فريق تي دي سيستمز باسكونيا بنتيجة (77-68)..

14-Feb-21 11:52 AM

برشلونة يطلق شكلا جديدا من الأقمصة ويخصصه للمنافسات الكبرى

يستعد برشلونة لإطلاق مجموعة رابعة، من أقمصة الفريق الأول، وهذا لكي يتم ارتداؤها في مناسبات خاصة، أهمها مباراة "الكلاسيكو"..

04-Nov-20 12:44 PM

صحيفة: لهذا السبب ستجرى مباراة الكلاسيكو في موعد مبكر

ذكرت تقارير صحافية إسباني، الأحد، أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة لحساب منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم ستجرى في موعد مبكر..

11-Oct-20 11:24 AM

راموس يخرج عن صمته ويعلق على إمكانية رحيل ميسي عن الليغا

أكد سرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني، الأربعاء أنه "يتمنى" استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، ولكنه أكد أن اللاعب "كسب احترام الجميع بعد اتخاذ قرار بخصوص مستقبله".

03-Sep-20 01:28 PM

تحديد موعد مواجهتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

أجريت، الإثنين، قرعة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجديد والتي حددت موعدي مبارتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

31-Aug-20 09:37 PM