أخبار متعلقة

أبقار

إن البقر تشابه علينا!

بدا كما لو كان قد ظهر في هذا اليوم رغم أنفه، بعد غياب دام تسعة عشر يوماً، وهو الغياب الطويل نسبياً بالنسبة له، لأنه يعتبر أن حضوره على الشاشة هو إثبات لأنه رئيس، وأن الغياب قد يؤثر في شرعيته

23-May-22 11:25 AM

"فطريات" بدل الأبقار لإنتاج ألبان في أمريكا

تعمل شركة أمريكية على صناعة بروتين ألبان مطابق جزيئيا للبروتين الموجود بحليب البقر، وإنتاج مشتقاته من الأجبان والزبادي.

13-Aug-21 02:29 PM

سريلانكا تعتزم حظر ذبح الأبقار لاسترضاء البوذيين

أعلنت الحكومة السريلانكية الثلاثاء عزمها حظر ذبح الأبقار في البلاد قريبا، في قرار يُنظر إليه على أنه محاولة لاسترضاء البوذيين الذين يشكّلون القاعدة الأساسية الداعمة للحزب الحاكم.

29-Sep-20 07:01 PM

أبقار في كوريا الجنوبية حبيسة الأسطح بسبب الفيضانات

علقت عشرات الأبقار على أسطح المنازل؛ بسبب الفيضانات في كوريا الجنوبية، ما طرح تحديات كبيرة أمام فرق الإنقاذ؛ بسبب ضخامة الكثير من هذه الحيوانات.

10-Aug-20 02:10 PM

أبقار الهندوس المقدسة تأكل محاصيلهم.. وتثير استياء المزارعين

ضاق المزارع راغوفير سينغ مينا ذرعا؛ بسبب الأبقار الضالة التي تأتي على محاصيله من الحمّص، وسط ازدياد أعدادها بصورة مقلقة في الهند، بلد القوميين الهندوس الذين يقدّسون هذه الحيوانات المجترّة.

13-Apr-19 08:40 AM

إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد.. لماذا؟

سمحت السلطات السويدية بإرسال أبقار إلى عدد من شواطئ "العراة"، خلال موجة الحر الطويلة الحالية..

12-Aug-18 03:13 PM

ضرب مسلم حتى الموت بتهمة تهريب الأبقار في الهند

لقي مسلم مصرعه إثر ضربه حتى الموت على يد مجموعة من الهندوس في ولاية راجستان، شمال غرب الهند، على خلفية اتهامه بتهريب أبقار..

21-Jul-18 03:40 PM

3200 بقرة تصل قطر بحرا لمواجهة تداعيات "الحصار" (فيديو)

وصلت، الاثنين، 3200 بقرة استوردتها شركة قطرية خاصة، إلى ميناء حمد في البلاد، قادمة بحرا من الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار جهود القطاع الحكومي والخاص لمواجهة تداعيات "الحصار" المفروض على الدوحة منذ 9 شهور.

13-Mar-18 02:09 AM

طائر بجع وأبقار تؤخر قطارات لندن عن مواعيدها

أدى وجود طائر بجع على مسار للقطارات إلى تأخير لنحو نصف ساعة الخميس على أحد خطوط سكك الحديد في بريطانيا، ما أثار ردود فعل ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

12-Aug-17 08:35 AM

خلفان يستعين بأبقار "فوكوشيما" لفبركة خبر عن قطر (فيديو)

نشر نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تغريدة يسخر فيها من الأبقار في قطر مع صورة لأبقار نافقة بسبب ما قال إنه "الحر" لكن الفضيحة أن الصورة كانت من مكان بعيد عن قطر.

17-Jul-17 07:19 PM

رجل أعمال في قطر يستورد 4000 بقرة في محاولة لفك الحصار

دفعت الأزمة الخليجية أحد رجال الأعمال القطريين إلى نقل 4000 بقرة إلى بلاده، في إطار مقاومة الحصار المفروض على قطر من قبل السعودية والإمارات والبحرين، وليملأ الفراغ الذي خلفه توقف إمدادات الحليب الطازج من الحدود البرية السعودية.

13-Jun-17 04:21 AM

بعد عصابات حماية الأبقار ولاية هندية توفر لها سيارات إسعاف

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا لمراسلها في نيودلهي مايكل سافي، يقول فيه إن منظمة غير حكومية خصصت سيارات إسعاف خاصة للأبقار في ولاية أوتار براديش الهندية، في وقت زاد فيه حماس المتشددين الهندوس من مستويات العنف، ومحاولة حماية الأبقار المقدسة عند أتباع هذه الديانة..

08-May-17 09:04 PM

هندوس متشددون يضربون مسلمين حتى الموت بسبب الأبقار

ضرب هندوس متشددون شابين مسلمين حتى الموت في الهند، يوم الاثنين، بسبب أبقار اتهما بأنهما حاولا ذبحها، وذلك في أحدث أعمال عنف، يلقى باللوم فيها على جماعات هندوسية متشددة، بحسب الشرطة الهندية.

01-May-17 10:25 AM

فلسطينيون يولدون الكهرباء من روث البقر في الضفة المحتلة

في السابق، كان روث الأبقار المملوكة لعائلة الجبريني يستخدم أحيانا كسماد عضوي للمزارع القريبة لكن القسم الأكبر منه كان يُترك ليتعفن في الشمس، أما اليوم فباتت هذه المخلفات تستخدم لإنتاج الكهرباء..

13-Apr-17 09:05 AM

سياسي هندي يدافع عن هندوس قتلوا مزارع أبقار مسلما

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا للكاتبة راتشيل روبرتس، تقول فيه إن سياسيا هنديا كبيرا دافع عن حشد من الهندوس أقدموا على قتل رجل بسبب نقله للأبقار، قائلا إن الضحية يتحمل جزءا من اللوم..

06-Apr-17 05:07 PM

تشديد عقوبة ذبح الأبقار في الهند.. السجن مدى الحياة

أقرت ولاية غوجارات في غرب الهند الجمعة قانونا يعاقب بالسجن مدى الحياة من يقدم على قتل بقرة، في ظل توتر سياسي وديني حول هذه المسألة في بلد معظم سكانه من الهندوس.

01-Apr-17 04:39 PM