الاحتلال يؤكد مقتل 4 أسرى كشفت القسام مصيرهم سابقا.. هذه قصتهم الكاملة (شاهد)

أكدت جيش الاحتلال، إعلان كتائب القسام، قبل أشهر، مقتل 4 من أسراه في قطاع غزة، وقال دانيال هاغاري الناطق باسم جيش الاحتلال، إنهم قتلوا في خانيونس، لكنهم لم يعثروا على جثثهم.

03-Jun-24 08:46 PM

أمير قطر يتلقى اتصالا من بايدن لبحث جهود إنهاء الحرب في قطاع غزة

تلقى الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء الاثنين، اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي جو بايدن، لبحث جهود التوصل لاتفاق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في قطاع غزة..

03-Jun-24 08:30 PM

محكمة العدل: طلب فلسطيني للانضمام لقضية الإبادة الجماعية بغزة

قالت محكمة العدل الدولية الاثنين إن السلطات الفلسطينية طلبت الانضمام كطرف في قضية الإبادة الجماعية في قطاع غزة، التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي.

03-Jun-24 07:44 PM

ما حقيقة اقتراب نتنياهو من الموافقة على صفقة قد تنهي حربه في غزة؟

تطفو الخلافات الإسرائيلية الداخلية بشأن المقترح المحتمل لعقد صفقة تبادل أسرى تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة، على سطح وسائل الإعلام العبرية، التي تضع مجريات المباحثات ضمن أجندة أخبارها وتقاريرها اليومية.

03-Jun-24 07:42 PM

مشاهد مثيرة لتفخيخ القسام منزلا وتفجيره بجنود الاحتلال.. راقبوهم عن بعد (شاهد)

بثت كتائب القسام، لقطات تظهر تفخيخ مقاتليها منزلا، للإيقاع بجنود الاحتلال فور دخولهم، إليها، بواسطة عبوات ناسفة إحداها من مخلفات جيش الاحتلال التي دأب على نسف منازل الفلسطينيين بواسطتها.

03-Jun-24 07:06 PM

"القسام" تنشر مقطعا لعملياتها في جباليا بعد انسحاب قوات الاحتلال (شاهد)

نشرت كتائب القسام، الجناح المسلح في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مقطعا مصورا لعمليات التصدي لقوات الاحتلال في جباليا.

03-Jun-24 06:36 PM

جنرال إسرائيلي متقاعد: نتنياهو يحلم بعودة ترامب ويقامر بشكل خطير على مستقبلنا

قال جنرال إسرائيلي متقاعد، إن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، يراهن على مستقبل الدولة بشكل خطير، من خلال أحلامه المنفصلة عن الواقع بعودة دونالد ترامب إلى البيت الابيض.

03-Jun-24 06:04 PM

واشنطن: حماس تلقت مقترح بايدن بإيجابية.. وواثقون من موافقة "إسرائيل"

دعا منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض، جون كيربي، حركة حماس، إلى الموافقة على مقترح الرئيس الأمريكي لوقف إطلاق النار وصفقة تبادل أسرى، رغم التصريحات الإسرائيلية التي تحفظت عليها وهاجمتها.

03-Jun-24 05:52 PM

سلسلة مطاعم بريطانية تتراجع عن فتح فروع بدولة الاحتلال.. خائفة من المقاطعة

مع تصاعد حملات المقاطعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي والشركات الداعمة لها٬ قررت سلسلة مطاعم الشطائر والقهوة البريطانية الشهيرة "بريت إيه مانجر" عن تخليها عن خطة لفتح 40 فرع لها في دولة الاحتلال الإسرائيلي، بسبب الإبادة الجماعية التي تقوم بها دولة الاحتلال على قطاع غزة المحاصر.

03-Jun-24 05:45 PM

بيان مشترك من 5 دول عربية يؤيد جهود الوساطة لإنهاء الحرب على غزة

عقد وزراء خارجية خمس دول عربية، اليوم الاثنين، اجتماعا افتراضيا، لمناقشة تطورات جهود الوساطة التي تقوم بها قطر ومصر والولايات المتحدة، للتوصل لصفقة تبادل أسرى تفضي إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة..

03-Jun-24 05:42 PM

الاحتلال يواصل اجتياح رفح.. وغارات جوية تستهدف أبراجا وسط القطاع

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة لليوم الـ241 على التوالي، تزامنا مع استمرار الاجتياح البري لمدينة رفح جنوب القطاع، وتقدم الآليات بشكل متسارع على الشريط الحدودي أو ما يعرف بـ"محور فيلادلفيا"، تحت غطاء ناري وقصف جوي ومدفعي كثيف..

03-Jun-24 05:06 PM

القسام تواصل قصف تمركزات الاحتلال في نيتساريم.. وعبارات على الصواريخ

نشرت كتائب القسام، لقطات لقصف قوات الاحتلال، المتواجدة في منطقة محور نيتساريم وسط قطاع غزة، برشقات من صواريخ رجوم 107، وقذائف الهاون بالاشتراك مع كتائب أبو علي مصطفى.

03-Jun-24 03:38 PM

يوسي كوهين: نعرف مكان نصر الله ويمكننا اغتياله بأي لحظة

قال رئيس الموساد الإسرائيلي السابق، يوسي كوهين، إن دولة الاحتلال تراقب الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، ويمكنها اغتياله متى شاءت.

03-Jun-24 03:11 PM

الأمم المتحدة تحث على الاعتراف بالدولة الفلسطينية

حث خبراء الأمم المتحدة باقي الدول التي لم تعترف بدولة فلسطين٬ على الإقدام على هذه الخطوة التي قامت بها الـ146 دولة٬ واستخدام جميع الطرق السياسية والدبلوماسية المتاحة للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة..

03-Jun-24 02:36 PM

نتنياهو يتهم بايدن بإخفاء بعض تفاصيل مقترح "الهدنة" بغزة.. ويرفض وقف الحرب

نقل ديفيد مينسر المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية عن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قوله اليوم الاثنين إن الرئيس الأمريكي جو بايدن لم ينشر سوى بعض التفاصيل في أثناء طرحه لخطة إنهاء الحرب في غزة.

03-Jun-24 02:26 PM

"السلطة" تهاجم خامنئي وتتهمه بـ"التضحية بدماء الفلسطينيين"

الرئاسة الفلسطينية هاجمت خطاب المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، واتهمته بأنه يسوق لخطاب "يضحي بدماء الفلسطينيين"، ولا يلبي الطموحات المتمثلة في الحصول على كافة الحقوق بدولة فلسطينية مستقلة..

03-Jun-24 01:56 PM