أخبار متعلقة

اللبدي

كاتب إسرائيلي: لهذا السبب جرى إطلاق سراح اللبدي ومرعي

قال كاتب إسرائيلي إن "انتهاء أزمة المعتقلين الأردنيين في إسرائيل، تشير إلى أن البلدين بإمكانهما البحث في مسارات أخرى، لطي صفحة الخلاف الناشب بينهما"..

10-Nov-19 07:26 AM

خارجية الأردن تتحدث عن إفراج الاحتلال عن أسيرين خلال أيام

أعلن وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، أن الأسيرين الأردنيين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي، المعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي سيعودان إلى بلادهما خلال أيام.

04-Nov-19 02:29 PM

عضو كنيست ينفي لـ"عربي21" الاتفاق على إطلاق سراح الأردنيين

نفى العضو العربي في الكنيست الإسرائيلي، أسامة السعدي، وجود أي اتفاق حتى الآن بين الأردن وسلطات الاحتلال حول إطلاق سراح المواطنة الأردني هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي..

04-Nov-19 11:31 AM

أسير أردني يضرب عن الطعام تضامنا مع مرعي واللبدي

أعلن محمد أبو جابر، شقيق الأسير الأردني في سجون الاحتلال الإسرائيلي، عبدالله أبو جابر، دخول الأخير في إضراب مفتوح عن الطعام تضامنا مع الأسرى الأردنيين المضربين عن الطعام، هبة اللبدي، وعبدالرحمن مرعي.

01-Nov-19 05:43 PM

الاحتلال يرفض طلب "نائب عربي" زيارة أسيرة أردنية

أكد النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي يوسف جبارين، أن "مصلحة السجون الإسرائيلية رفضت طلبه لزيارة الأسيرة الأردنية هبة اللبدي".

01-Nov-19 11:34 AM

هل تستثمر عمّان ورقة "المتسلل" للضغط على الاحتلال؟

يعول مواطنون وناشطون أردنيون، على أن تغير "ورقة" المتسلل الإسرائيلي عبر الحدود الأردنية، من قواعد الضغط بين الأردن والاحتلال الإسرائيلي..

31-Oct-19 06:07 AM

الإسرائيلي المحتجز بالأردن قد يواجه المحاكمة بأمن الدولة

قالت صحيفة الغد الأردنية، نقلا عن مصادر قضائية، إن الإسرائيلي المحتجز بالأردن، بسبب اجتيازه للحدود يخضع حاليا للتحقيق من قبل الأجهزة الأمنية، ليحال ملفه بعد ذلك للمدعي العام تمهيدا لمحاكمته..

30-Oct-19 11:48 AM

أردنية تكشف تعرضها لتحقيق قاس في سجون الاحتلال

كشفت الأسيرة الأردنية، هبة اللبدي، والمضربة عن الطعام منذ أسبوعين، عن تعرضها لتحقيق قاس، ولجملة من الانتهاكات المتواصلة على مدار الساعة من المحققين الإسرائيليين..

08-Oct-19 11:24 AM