أخبار متعلقة

يوسف عطال

بعد إدانته بالسجن.. نيس يعلن رحيل لاعبه الجزائري يوسف عطال

أعلن نادي نيس الفرنسي لكرة القدم، رحيل الجزائري يوسف عطال عن الفريق بعد شهر على إدانته بالسجن مع وقف التنفيذ بسبب نشره فيديو يدعو إلى "يوم أسود لليهود" على خلفية الحرب الإسرائيلية في غزة.

11-Feb-24 03:12 PM

النجم الجزائري عطّال يستأنف حكما فرنسيا ضده بسبب تضامنه مع فلسطين

أدين عطال الذي يستعد الى المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية في ساحل العاج بين 13 الشهر الحالي و11 شباط/فبراير المقبل، في الثالث من كانون الثاني/يناير الحالي بالسجن لمدة ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 45 ألف يورو بتهمة التحريض على الكراهية على أساس الدين.

11-Jan-24 01:46 PM

المدعي العام الفرنسي يطالب بسجن نجم منتخب الجزائر عطال بسبب غزة

تعرض عطال لهجوم وحملة تشويه واسعة من قبل الإعلام الفرنسي بسبب دعمه غزة وتنديده بالعدوان الإسرائيلي.

18-Dec-23 07:38 PM

الشرطة الفرنسية تعتقل النجم الجزائري يوسف عطال بعد "دعمه فلسطين"

اعتقلت الشرطة الفرنسية اليوم الجمعة، النجم الجزائري يوسف عطال، مدافع نيس على سبيل الاحتياط بتهمة "الدفاع عن الإرهاب"، على خلفية فيديو نشره دعم في الفلسطينيين ضد عدوان الاحتلال الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

24-Nov-23 02:39 PM

يواجه تحقيقا قضائيا.. نيس الفرنسي يعاقب الجزائري عطال بسبب فلسطين

قرر نادي نيس الفرنسي لكرة القدم إيقاف مدافعه الجزائري يوسف عطال "حتى إشعار آخر" بسبب دعم فلسطين في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

18-Oct-23 05:14 PM

تضامن مع فلسطين.. فرنسا تفتح تحقيقا ضد يوسف عطال بتهمة "الدفاع عن الإرهاب"

أعلن المدعي العام في نيس، الإثنين، عن فتح تحقيق أولي بتهمة "الدفاع عن الإرهاب" ضد لاعب نيس الفرنسي ومنتخب الجزائر يوسف عطال، وذلك على خلفية منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي دعما للفلسطينيين في العدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي حاليا على غزة.

16-Oct-23 07:54 PM

ضربة موجعة للمنتخب الجزائري في كأس أفريقيا

تلقى منتخب الجزائر ضربة موجعة قبل مباراته أمام نظيره النيجيري، يوم الأحد المقبل، وذلك في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو الجاري.

13-Jul-19 01:24 PM