أخبار متعلقة

بي أوت كيو

صفقة استحواذ السعودية على نيوكاسل الإنجليزي تواجه عراقيل

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن صفقة استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السيادي السعودي على نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم قد تعرقلت بسبب انعدام الوضوح حول الجهة التي ستدير النادي..

29-Jul-20 12:47 PM

الغارديان: الرياض منعت "بي إن" مع اقتراب حيازتها لـ"نيوكاسل"

قالت صحيفة "الغارديان"، إن قرار السعودية منع مجموعة "بي إن سبورت" القطرية، من العمل والبث من داخل المملكة، من شأنه أن يعقد "ملحمة" الاستحواذ السعودي على نسبة كبيرة من أسهم نادي نيوكاسل يونايتد.. ​

15-Jul-20 12:05 PM

الغارديان: السعودية تنقل حرب الوكالة مع قطر لنادي نيوكاسل

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا، للويز تايلور، محررة الشؤون الرياضية في شمال شرق بريطانيا، قالت فيه إن الحرب التي تخوضها السعودية بالوكالة ضد قطر، وضعت الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليغ) أمام معضلة دبلوماسية، بعد فتح ملف شراء الرياض لنادي نيوكاسل.

28-May-20 04:13 PM

ميرور: شبكة "BBC" توجه تهما بالسرقة لقناة سعودية

قالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إن المسؤولين في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، كتبوا إلى المسؤولين في الرياض قبل عامين، وطالبوهم بوقف بث البرامج المسروقة من مؤسستهم، عبر قناة " بي أوت كيو" ولكنها ظلت تبث عبر الإنترنت.

21-May-20 02:47 PM

"ديلي ميل": تحقيق حساس بقرصنة سعودية لبث الدوري الإنجليزي

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن محامي الـ"بريمير ليغ" (الدوري الإنجليزي الممتاز)، بدأوا بالتحقيق في القرصنة السعودية، لمبارياته، والتي تملك شبكة "بي إن سبورت" القطرية، الحق الحصري لبثها..

23-Apr-20 12:00 PM

كيانات رياضية تطلب من أمريكا مراقبة السعودية بسبب القرصنة

طالبت اتحادات وكيانات رياضية كبرى من الملحقية التجارية الأمريكية إبقاء المملكة العربية السعودية في صدارة قائمة المراقبة، في تقريرها السنوي المقبل لعدم حماية حقوق الملكية؛ بسبب سلوكها في القرصنة التلفزيونية من شبكة قنوات BeIN Sports القطرية.

26-Feb-20 01:22 AM

"بي آوت كيو" السعودية بين أروقة المحاكم بسبب القرصنة

يبدو أن قنوات بي آوت كيو السعودية، عاقدة العزم على اقتراف المزيد من الإخلالات وتوريط العديد من الجهات الرسمية، والمنظمات المرموقة في عمليات قرصنة لبث قنوات بي إن سبورتس القطرية..

19-Jun-19 01:55 PM

الفيفا يطالب السعودية بوقف بث مباريات كأس العالم للسيدات

نشرت صحيفة "ميل أون صندي" البريطانية تقريرا، تقول فيه إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طلب من السعودية التوقف عن نقل مباريات كأس العالم لكرة القدم النسوية بطريقة غير شرعية عبر قمر عربسات..

16-Jun-19 07:07 PM

فيريتي: "beIN" القطرية تطلب مساعدة هوليوود ضد "beoutQ"

نشر موقع "فيريتي" في هوليوود تقريرا لمراسله نيك فيفاريل، يقول فيه إن شبكة "بي إن" القطرية طلبت من هوليوود المساعدة في مواجهة القرصنة التي تدعمها السعودية..

21-Jan-19 10:13 PM

إيكونومست: ترامب يدمر العلاقة مع السعودية ويظن أنه يحسّنها

كشفت مجلة الإيكونوميست الأمريكية أن الرئيس دونالد ترامب يغامر بتخريب تحالف واشنطن مع الرياض من حيث أراد تعزيزها.

19-Dec-18 05:22 AM

"WTO" تحكم بين قطر والسعودية بشأن قرصنة قناة "بي إن"

وافقت منظمة التجارة العالمية، الثلاثاء، على إنشاء هيئة تحكيم مكلّفة بالفصل في ما إذا كانت السعودية خرقت حقوق الملكية الفكرية لقطر، بخاصة حقوق قناة "بي إن" التلفزيونية.

19-Dec-18 01:11 AM

فايننشال تايمز: "بي إن" تتهم "بي آوت كيو" باستخدام "عرب سات"

قالت صحيفة "فايننشال تايمز" إن شبكة "بي أوت كيو"، التي تقوم بالقرصنة وبث البرامج والمناسبات الرياضية العالمية للمشاهدين في السعودية، تضيف إلى نار النزاع المشتعل بين قطر والسعودية..

01-Oct-18 04:58 PM

وول ستريت: ما حقيقة قنوات "بي أوت كيو" ومن يملكها؟

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن الحصار الذي فرضته السعودية والإمارات على دولة قطر أدى إلى ظهور قناة تلفازية تقدم أفلام هوليوود والمباريات الرياضية دون الحصول على إذن قانوني.

07-Sep-18 02:34 PM

الرياض ترد على دعوة الفيفا للتعاون بمحاربة قرصنة قناة قطرية

ردت وزارة الإعلام في السعودية، الخميس، على دعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتعاون في التحقيق بقرصنة قناة "بي إن سبورت" وبث مباريات كأس العالم بشكل غير قانوني على شبكة باسم "بي أوت كيو".

12-Jul-18 10:52 PM

الرياض: اتهامنا بقرصنة "بطولة التنس" إساءة للشعب السعودي

قالت السعودية إنها غير متورطة في اتهامات بقرصنة إعلامية لبطولة ويمبلدون العالمية للتنس، التي انطلقت أول يوليو/ تموز الجاري، وتبثها قناة "بي إن سبورت" الرياضية القطرية بشكل حصري، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

07-Jul-18 08:49 AM