أخبار متعلقة

مايكل وولف

مؤلف "نار وغضب": ترامب أحمق وغضبه زاد من مبيعات كتابي

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن صاحب كتاب "نار وغضب: في داخل بيت ترامب الأبيض" مايكل وولف، أكد أن كتابه كان "قنبلة"؛ لأنه كشف عما يقوم به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبأنه مثير للضحك..

16-Jan-18 01:56 AM

وولف.. مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا وإزعاجا لترامب (بورتريه)

بين ليلة وضحاها، حقق شهرة ونجومية أكثر من أي كاتب آخر، وربما فاقت نجومية كارل برنستين وبوب وودورد من صحيفة "واشنطن بوست" صاحبا التحقيق الاستقصائي التاريخي، حول فضيحة "ووترغيت" التي أسقطت الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون.

13-Jan-18 09:17 PM

بلومبيرغ: بعد طلب غير مسبوق هذا ما يحصده كتاب "نار وغضب"

ذكر موقع "بلومبيرغ" في تقرير أعده جيري سميث، أن مايكل وولف مؤلف كتاب "نار وغضب: في داخل بيت ترامب الأبيض"، ربما حصل على مليون دولار من كتابه المثير للجدل..

13-Jan-18 02:03 PM

أتلانتك: هذه الحقائق التي يؤكدها كتاب "نار وغضب" عن ترامب

نشرت مجلة "ذا أتلانتك" مقالا للكاتب ديفيد غراهام، يتحدث فيه عن كتاب مايكل وولف "نار وغصب: في داخل بيت ترامب الأبيض"، الذي نشر هذا الأسبوع..

09-Jan-18 07:57 PM

مؤلف "النار والغضب": ترامب لا يستطيع وصل جملتين مفيدتين

قال مؤلف كتاب "النار والغضب"، مايكل وولف، إن "ترامب لا يستطيع وصل جملتين مفيدتين ببعضهما، ولا يستطيع البقاء بنفس الموضوع"، بعد لقاء سابق جمع بينهما.

09-Jan-18 06:41 PM

نيل الأرب في تلخيص "نار وغضب"

يقول مايكل وولف إنه رفع البطاقة الحمراء لترامب، وإن كتابه الذي يمكن اختصاره بـ: "ف ف"، سيكون محاولة للقيام بانقلاب أبيض في البيت الأبيض، وسيؤدي به إلى نهاية سوداء. فالثورات لم تنجح، والانقلابات أنجح، وسيكون مايكل بطل الربيع الأمريكي

08-Jan-18 05:45 PM

مايكل وولف.. الصحفي الذي قام بخداع دونالد ترامب

نشرت صحيفة "نوفيل أوبسرفاتور" الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن الصحفي الأمريكي مايكل وولف، مؤلف كتاب "نار وغضب"، الذي تناول فيه حياة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب داخل البيت الأبيض، ما أثار جدلا واسعا في الولايات المتحدة الأمريكية.

07-Jan-18 05:18 PM

11 نقطة تلخص كتاب "الغضب والنار" عن ترامب.. تعرف عليها

تناولت صحيفة "ميدل إيست أي" في تقرير لها، الكتاب الذي صدر أمس الجمعة، وأثار غضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، "الحريق والغضب".

06-Jan-18 07:50 PM

مؤلف كتاب ترامب: ما كشفته سيضع حدا لبقاء الرئيس بمنصبه ‎

قال مايكل وولف مؤلف كتاب "نار وغضب" إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس كفؤا لتولي الرئاسة في أمريكا، متوقعا أن ما كشفه كتابه، سيضع حدا لبقاء ترامب في منصبه.

06-Jan-18 06:20 PM

بلومبيرغ: لهذا السبب يريد ترامب القضاء على بانون

نشر موقع "بلومبيرغ" مقالا للكاتب تيموتي لي أوبراين، يقول فيه إن اتهامات مدير الاستراتيجيات السابق في البيت الأبيض ستيفن بانون، ضد نجل الرئيس الأمريكي ليست الأسوأ، مقارنة مع اتهاماته للدائرة المقربة منه وفكرة "تبييض الأموال".

05-Jan-18 03:29 PM

التايمز: هذه هي أكثر القصص إثارة في كتاب "نار وغضب"

ذكرت صحيفة "التايمز" أن الشركة الأمريكية الناشرة للكتاب "القنبلة" قررت بدء توزيع الكتاب "نار وغضب: في داخل بيت ترامب الأبيض"، الذي دفع الرئيس الامريكي دونالد ترامب لاتخاذ إجراءات لمنعه.

05-Jan-18 02:24 PM

التايمز: هذا ما كشفه بانون حول صحة ترامب العقلية

تقول صحيفة "التايمز" إن أحد المساعدين الكبار وذراع الرئيس الأيمن السابق ستيفن بانون، تساءل عن صحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العقلية، وتوقع استقالته من منصبه قبل أن يستخدم البند 25 في الدستور الأمريكي لإزاحته عن مكتبه.

05-Jan-18 01:02 PM

التايمز: ما هو هدف بلير من عرض مساعداته على ترامب؟

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا حول كتاب مايكل وولف "النار والغضب في بيت ترامب الأبيض"، الذي استشهد فيه بتصريحات لمدير الاستراتيجيات السابق ستيفن بانون..

04-Jan-18 02:29 PM

إندبندنت: هل حذر بلير ترامب من تجسس البريطانيين عليه؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا حول ما جاء في كتاب مايكل وولف "النار والغضب في البيت الأبيض"، بشأن العلاقة بين رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير والرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

04-Jan-18 11:41 AM

ترامب يهاجم بانون: لم يفقد وظيفته فقط بل عقله أيضا

ذكرت صحيفة "الغارديان" أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هاجم مستشاره السابق لشؤون الاستراتيجيات ستيفن بانون، بعدما اتهم الرئيس الأخير وعائلته بسلسلة من الاتهامات الكبيرة..

04-Jan-18 12:21 AM