أخبار متعلقة

الروضة

في ذكرى حادثة الروضة بسيناء.. وعود حكومة السيسي تتلاشى

اشتكى أهالي قرية الروضة ببئر العبد شمال سيناء من عدم التزام الحكومة المصرية بوعودها، في الذكرى الأولى لمذبحة مسجد الروضة، التي راح ضحيتها نحو 309 أشخاص وأكثر من مئة مصاب في تشرين الثاني/ نوفمير 2017، في أكبر عملية "إرهابية" بتاريخ مصر.

02-Dec-18 02:29 AM

براءة طفل مصري متهم بتقبيل زميلته في الحضانة

أثار حكم براءة طفل مصري في الرابعة متهم بتقبيل زميلته (4 سنوات) في الحضانة، موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

10-May-18 07:39 PM

واشنطن بوست: كيف أصبحت قرية مصرية هدفا لتنظيم الدولة؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا للصحافيين سودرسان رغفان وهبة فاروق محفوظ، يقولان فيه إن بئر العبد كانت ملاذا، فكثير من الثلاثمئة والخمسة أشخاص الذين ذبحوا في المسجد يوم الجمعة الماضي، انتقلوا إليها للفرار من الاشتباكات بين قوات الأمن المصرية وتنظيم الدولة في غيرها من الأماكن في شبه جزيرة سيناء..

29-Nov-17 09:31 AM

تسريب غير مؤكد: "ولاية سيناء" تتبنى هجوم سيناء (تسجيل)

نشر حساب "منبر سيناء" على تطبيق "تليغرام"، تسريبا صوتيا قال إنه يعود لعناصر من "ولاية سيناء"، ويثبت وقوفهم خلف مجزرة مسجد الروضة، الجمعة، والتي راح ضحيتها أكثر من 300 قتيل..

27-Nov-17 02:43 PM

وثائقي للجزيرة من "حلايب" رغم حظرها في مصر .. هذا ما سيكشفه

تمكنت قناة الجزيرة الفضائية مؤخرا من الدخول إلى منطقة مثلث حلايب المتنازع عليها بين مصر و السودان و قامت بتصوير فيلم من سلسلة الأفلام الوثائقية الخاصة المسافة صفر التي تقدمها المذيعة سلام هنداوي .

27-Nov-17 01:27 PM

رواية النيابة العامة لهجوم مسجد الروضة بسيناء (صورة)

أعلنت النيابة العامة المصرية، السبت، روايتها حول هجوم مسجد الروضة بسيناء.

25-Nov-17 05:23 PM