أخبار متعلقة

محمد ابن سلمان

من هو الوزير "الإسرائيلي" الذي يزور السعودية؟ متطرف معاد للعرب

وصل وزير الاتصالات في حكومة الاحتلال شلومو كرعي أمس الاثنين، إلى السعودية في زيارة رسمية..

03-Oct-23 12:26 PM

ساعة الحساب

طيف خاشقجي يلاحق ابن سلمان.. تقرير السي اي إيه يوصل طرف الخيط إليه والعقوبات تطال محيطين به.. كيف سيغلق الملف؟

27-Feb-21 05:43 PM

محمد بن سلمان يخذل الشعب السعودي.. لقد حان أوان رحيله

إن إصدار تقرير مدير المخابرات الوطنية الأمريكية اليوم والذي يلخص أدلة وكالة المخابرات المركزية (CIA) على تورط محمد بن سلمان في مقتل جمال خاشقجي ما هو إلا أحدث القضايا التي جلبت متابعة دولية وخزيًا وإدانة للسعودية. حان الوقت للاعتراف بأن دور محمد بن سلمان المستمر كمسؤول رفيع في الحكومة يمثل عائقًا وخ

26-Feb-21 08:12 PM

مبعوث ماي يلتقي ابن سلمان قبيل وصول هانت للرياض

اجتمع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الاثنين، بالمبعوث الخاص لرئيسة وزراء بريطانيا سايمون ماكدونالد، في العاصمة السعودية الرياض..

12-Nov-18 08:29 AM

عباءات مناسبة لممارسة الرياضة تلقى رواجا في السعودية

تسعى مصممات أزياء سعوديات للاستفادة من الشعبية المتزايدة للعباءات النسائية الرياضية في المملكة، عبر تقديم تصاميم بألوان زاهية، لتحل محل العباءات السوداء التقليدية.

18-Apr-18 05:13 PM

دبلوماسي إسرائيلي يدعو لدعم ابن سلمان بملف التطبيع

قال دبلوماسي إسرائيلي إن إسرائيل "مطالبة بالاستفادة من الأجواء الإيجابية التي يبثها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في المنطقة..

16-Apr-18 02:12 PM

ابن سلمان: سنشارك في الضربات بسوريا إذا لزم الأمر

قال ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، إن المملكة العربية السعودية قد تشارك في ضربات للنظام السوري إذا لزم الأمر، وذلك بعد ساعات من تصريح وزير الخارجية، عادل الجبير، بأن المملكة تدرس رد على الهجمات الكيميائية في دوما بسوريا.

10-Apr-18 09:45 PM

"نبيذ مردوخ" حضر بحفل مميز لابن سلمان بمشاركة نجوم هوليود

نشر موقع "هوليود ريبورتر" تقريرا لكل من بيتر كيفر وعبد رحمان قالا فيه إن ولي عهد السعودية، محمد بن سلمان، بدأ رحلته السريعة للوس أنجلوس يوم الاثنين بمجموعة من اللقاءات مع بعض أكبر الأسماء في عالم الترفيه.

05-Apr-18 11:06 PM

ترامب يصف مال السعودية بالفستق وابن سلمان يبتسم (فيديو)

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن صفقات السلاح التي عقدتها الولايات المتحدة الأمريكية مع المملكة العربية السعودية مجرد حبات "فول سوداني" بالنسبة للسعوديين.

21-Mar-18 06:48 PM

مفاجأة.. مقرب من العبادي يكشف حقيقة زيارة ابن سلمان

تضاربت الأنباء حول زيارة ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان إلى العراق، ففي وقت لم يصدر شيء رسمي عن الدولتين، فقد فجر مصدر مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي مفاجأة عن الزيارة.

20-Mar-18 09:02 PM

موالون لإيران يهاجمون ابن سلمان وقوة سعودية لأمنه بالعراق

صعدت قوى عراقية شيعية موالية لإيران، دعواتها الرافضة للزيارة التي يعتزم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إجراؤها إلى العراق قريبا، فيما دفعت السعودية بقوة أمنية خاصة إلى بغداد تحضيرا للزيارة.

17-Mar-18 09:42 PM

ابن سلمان: سنطور قنبلة نووية سريعا إذا فعلت إيران ذلك

قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مقابلة تلفزيونية أذيعت مقتطفات منها، الخميس، إن السعودية ستطور قنبلة نووية إذا أقدمت إيران على تلك الخطوة..

15-Mar-18 03:17 PM

صحيفة فرنسية: المؤسسة الدينية في السعودية بدأت بالانهيار

نشرت صحيفة "نوفال أوبسرفاتور" الفرنسية، حوارا مع المختصة في تاريخ ممالك شبه الجزيرة العربية وصاحبة كتاب "السعودية في 100 سؤال"، فاتحة دازي - هيني‎، التي تطرقت للحديث عن دعوة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، إلى تركيز نظام ديني معتدل ومتسامح في المملكة، فضلا عن كسر القيود المفروضة على المجتمع السعودي من قبل المؤسسة الدينية.

30-Oct-17 07:36 PM

هل تشهد السعودية ثورة على "الوهابية" في حكم ابن سلمان؟

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا، تطرقت من خلاله إلى الإصلاحات والتحولات التي تعيشها المملكة العربية السعودية على يد طبقة سياسية مختلفة، يرأسها ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

30-Oct-17 05:33 PM