أخبار متعلقة

ميلادينوف

ميلادينوف يطالب "إسرائيل" بالتوقف عن مخطط الضم بالضفة

طالب المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، الأربعاء، دولة الاحتلال الإسرائيلي بالتوقف عن مخطط الضم في الضفة الغربية المحتلة.

20-May-20 07:45 PM

حماس ترفض ربط الأسرى بالتهدئة.. ووفد مصري وقطري لغزة قريبا

نقل منسق الأمم المتحدة الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف، رسالة شديدة اللهجة من حركة حماس لحكومة الاحتلال، بعد تراجع تل أبيب عن تعهداتها السابقة في ما يخص التهدئة.

14-Jun-19 09:41 PM

مبعوث أممي يجري مباحثات مع هنية قبيل انطلاق مسيرات العودة

أجرى منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف الجمعة، مباحثات مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية..

14-Jun-19 04:09 PM

مسؤول دولي ينتقد زيادة رواتب وزراء السلطة الفلسطينية

انتقد منسق الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، ما تردد عن اتخاذ السلطة الفلسطينية قرارا يقضي بزيادة رواتب وزراء الحكومة.

07-Jun-19 09:17 AM

الأمم المتحدة تستبعد المشاركة في "ورشة البحرين"

استبعدت الأمم المتحدة، الخميس، المشاركة في "ورشة البحرين"، التي ستعقد بالمنامة في حزيران/ يونيو المقبل، ضمن الخطة الأمريكية المعروفة إعلاميا بـ"صفقة القرن".

30-May-19 08:24 PM

ميلادينوف: غزة كانت أقرب لحرب رابعة الأسبوع الماضي

قال المبعوث الأممي في الشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، إن قطاع غزة، كان أقرب ما يكون إلى اندلاع حرب رابعة الأسبوع الماضي، جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع..

13-May-19 02:11 PM

استكمالا لجهود التهدئة.. العمادي وميلادينوف يصلان غزة

وصل السفير القطري، محمد العمادي، والمبعوث الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، اليوم الاثنين، إلى قطاع غزة، استكمالا لجهود التهدئة.

13-May-19 08:39 AM

هنية يبحث مع ملادينوف تنفيذ التفاهمات الأخيرة مع الاحتلال

بحث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مع المبعوث الأممي الخاص في المنطقة نيكولاي ميلادينوف، جهود تنفيذ التفاهمات الأخيرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

10-May-19 03:31 PM

هنية: قضية الأسرى كانت ضمن الجدول الزمني لتفاهمات غزة

كشف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، عن أن حركته فتحت خط اتصال هاتفي مباشر، بين مبعوث الأمم المتحدة، نيكولاي ميلادينوف، وعباس السيد، أحد قادة المعتقلين الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية..

16-Apr-19 02:52 PM

محللون يقرأون الحراك الدولي والإقليمي بغزة.. ما المخاوف؟

يشهد قطاع غزة في هذه الأوقات حالة غير مسبوقة من زيارات الوفود الدولية والإقليمية، لبدء تنفيذ ما تم التوصل إليه من تفاهمات بين الفصائل الفلسطينية بغزة والاحتلال الإسرائيلي، لكن مختصين حذروا من تداعيات عدم التزام "تل أبيب" بما جرى التوصل إليه عبر العديد من الوسطاء.

01-Apr-19 11:15 PM

مجلس الأمن يناقش الأوضاع بغزة.. تحذير من "تصعيد خطير"

عقد مجلس الأمن الدولي الثلاثاء، جلسة لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط، ومن بينها التصعيد العسكري الأخير في قطاع غزة..

26-Mar-19 07:35 PM

هنية يبحث مع منسق الأمم المتحدة رفع حصار غزة

بحث إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مع المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، رفع الحصار عن غزة، وتفاهمات التهدئة مع إسرائيل.

13-Feb-19 12:28 AM

ميلادينوف يحذر من "كارثة إنسانية محتملة" في غزة

حذر المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط "نيكولاي ميلادينوف" الثلاثاء، من "كارثة إنسانية محتملة في قطاع غزة"..

22-Jan-19 10:28 PM

داخلية غزة توضح ملابسات حادثة "الإيطاليين الثلاثة"

كشف المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، إياد البزم، عن ملابسات الحادثة المتعلقة بالإيطاليين الثلاثة، الذين تصادف وجودهم بمنطقة وقع فيها إطلاق نار وسط القطاع، والاشتباه بهم أمنيا..

16-Jan-19 09:11 AM

مسؤول أممي يحذر من انفجار وشيك في قطاع غزة

حذر منسق الأمم المتحدة في الشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، الخميس، من انفجار كبير في غزة، إن فشلت الجهود المصرية من إبرام اتفاق وقف إطلاق نار بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي.

18-Oct-18 08:23 PM

الأمم المتحدة تدعو لتقديم قتلة أم فلسطينية بالضفة للمحاكمة

دعت الأمم المتحدة، إلى الإسراع بتقديم قتلة الأم الفلسطينية التي رشقها المستوطنون بالحجارة في الضفة الغربية المحتلة مساء الجمعة، للمحاكمة.

14-Oct-18 05:51 PM