أخبار متعلقة

العملات الإلكترونية

السعودية تشكل لجنة لمحاربة العملات الأجنبية والرقمية

شكلت الحكومة السعودية لجنة دائمة تعنى بالتوعية والتحذير من نشاط المتاجرة بالأوراق المالية في سوق العملات الأجنبية غير المرخصة، والتصدي لممارساتها، بعد تزايد الإعلانات والأنشطة التسويقية المتعلقة بمثل هذه المعاملات، على أن تتضمن مهام اللجنة الدائمة التصدي لأنشطة التسويق للعملات الرقمية "بيتكوين" وغيرها.

30-Mar-18 05:29 AM

كيف زلزلت العملات الرقمية عرش أكبر البنوك العالمية؟

دفعت المكاسب القياسية والصاروخية التي حققته العملات الرقمية إلى زيادة حدة الحذر التي تسيطر على البنوك المركزية وحكومات دول العالم.

24-Feb-18 06:01 PM

كيف يرى حائز على جائزة نوبل مستقبل العملات الرقمية؟

توقع روبرت شيلر، الحائز على جائزة نوبل في الاقتصاد، أن تنهار عملة "بيتكوين" دون رجعة، مشيرا إلى أنها تذكره بموجة "جنون التوليب"، منذ قرون في هولندا..

20-Jan-18 09:10 AM

بنوك خليجية تعتزم توفير السحب النقدي من حسابات "بيتكوين"

تترقب بنوك خليجية صدور القواعد التنظيمية أو تعليمات المصارف المركزية الخاصة بشأن التعامل بالعملات المشفرة وأهمها "بتكوين" من أجل تمكين عملائها من شراء وبيع العملات المشفرة..

28-Dec-17 05:45 PM

"بيتكوين" عند 5400 دولار.. كيف تشتري العملات الإلكترونية؟

وسعت عملة "البيتكوين" مكاسبها خلال تعاملات الخميس، لتقفز إلى أعلى مستوى على الإطلاق، رغم انتقادات حكومية واسعة.

12-Oct-17 10:31 PM

هل تحولت العملات الإلكترونية إلى سوق للمضاربات والاحتيال؟

موجة انتقادات حادة وعنيفة بدأت تطارد سوق العملات الإلكترونية والرقمية وعلى رأسها "بيتكوين" من كبار المسؤولين حول العالم، بالإضافة إلى عدد كبير من الدول..

08-Oct-17 09:17 AM

بعد خسائر "بيتكوين".. هل انتهت مكاسب العملات الإلكترونية؟

تسببت الانتقادات الحادة في خسائر كبيرة وعنيفة للعملات الإلكترونية خلال الجلسات الأخيرة، حيث ضاعفت "بيتكوين" مقدار هبوطها وتفقد نحو 645 دولار خلال ساعات معدودة، مع إجراءات تشديد الإجراءات حول عمليات التداول الرقمية في عدد من بلدان العالم.

15-Sep-17 05:07 PM

مؤتمر المعارضة القطرية: الحضور أقل من 20 شخصا (فيديو)

حصلت "عربي21" على فيديو حصري من داخل أروقة مؤتمر المعارضة القطرية الذي انعقد في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن الخميس، ليظهر من الفيديو أن الحضور في المؤتمر لا يتجاوزون العشرين شخصا، وأن القاعة فارغة بشكل شبه كامل.

14-Sep-17 07:56 PM

مخاوف من تدخل الحكومات تكبد العملات الإلكترونية خسائر حادة

تهاوت أسعار العملات الإلكترونية خلال تعاملات اليوم الخميس، بفعل مخاوف متعلقة بتدخل الحكومات لتقليص الطلب على العملات الافتراضية.

14-Sep-17 07:55 PM

العملات الإلكترونية تتعافى.. "بيتكوين" قفزت لـ 4523 دولارا

استعادت العملات الإلكترونية توازنها وتحولت إلى الارتفاع خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وذلك بعد أن تعرضت إلى تراجع حاد من وراء منع بنك الشعب الصيني الطروحات العامة للعملة.

06-Sep-17 07:13 PM