أخبار متعلقة

باولينيو

باولينيو يكشف لأول مرة عن اللاعب الذي دعاه للانتقال لبرشلونة

كشفت تفارير صحافية بريطانية، السبت، عن السبب الرئيس الذي دفع باللاعب البرازيلي باولينيو، للاتحاق بنادي برشلونة قادما إليه من اادوري الصيني.

23-Dec-17 04:33 PM

تعرف على أجمل 20 هدفا سجلت بالموسم الحالي (فيديو)

نشرت قناة سير أليكس الانجليزية مقطع فيديو استعرضت فيه أجمل 20 هدفا خلال الموسم الرياضي الحالي 2017-2018 على غرار الهدف الذي سجله لاعب نادي باريس سان جرمان، كيليان مبابي، في مرمى نادي ميتز، فضلا عن الهدف الذي سجله لاعب مانشستر يونايتد، روميلو لوكاكو، في شباك نادي ريال مدريد.

14-Oct-17 09:21 PM

برشلونة يفوز بالنقاط كاملة وخيتافي يسجل هدفا عالميا (فيديو)

حقق نادي برشلونة فوزه الرابع تواليا بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما انتصر السبت على مضيفه خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" لحساب الجولة الرابعة من منافسات "الليغا".

16-Sep-17 07:47 PM

بعد التحاقه ببرشلونة.. باولينيو يتلقى رسالة مؤثرة من ألفيس

بعث لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي داني ألفيس، رسالة إلى مواطنه باولينيو المنضم حديثاً إلى برشلونة الإسباني.

17-Aug-17 11:13 PM

تعرف على أسوأ التعاقدات بتاريخ نادي برشلونة (فيديو)

نشرت قناة "زيكرون21" الإسبانية مقطع فيديو، تحدثت فيه عن عقد برشلونة مع اللاعب البرازيلي باولينيو، الذي أثار الكثير من الجدل حول مدى قدرته على حل مشكلة خط الوسط المستفحلة في النادي الكتالوني.

17-Aug-17 09:44 PM

الكشف عن مفاجأة مدوية ومثيرة ببرشلونة بطلها ميسي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن مفاجأة مدوية بعقد النجم الارجنتيني لنادي برشلونة وذلك على هامش تقديم اللاعب البرازيلي الذي وقع في كشوفات النادي الكتالوني.

17-Aug-17 06:54 PM

باولينيو يصنع الحدث في الصين بتصرف نبيل قبل التحاقه ببرشلونة

غادر البرازيلي باولينيو، فريق غوانغزهو إفيرغراندي الصيني، ومن دون شك ترك بصمته هناك، وسيتذكره كثيرا سائقه، الذي تلقى هدية رائعة من اللاعب عندما قرر الإنتقال إلى برشلونة.

16-Aug-17 11:04 PM

تسريبات عن باولينيو تورط إدارة برشلونة وتثير سخط الجماهير

أنهى نادي برشلونة الإسباني أمس الاثنين بنجاح أول صفقة بعد رحيل لاعبه البرازيلي نيمار بضم مواطن الأخير باولينيو من نادي غوانغجو إيفرغراندي الصيني مقابل 40 مليون يورو.

15-Aug-17 09:43 PM

برشلونة يحسم رسميا صفقة هذا اللاعب ويثير سخط جماهيره

حسم فريق برشلونة الإثنين، ثالث صفقة في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما تعاقد مع لاعب قادم من فريقغوانزهو إفيرغراندي الصيني مقابل 40 مليون أورو (قيمة شرطه الجزائي).

14-Aug-17 08:01 PM