أخبار متعلقة

ضمانات

دولة الاحتلال تقدم ضمانات بشأن طريقة استخدام الأسلحة الأمريكية

تقدم واشنطن دعما سياسيا وعسكريا مفتوحا لدولة الاحتلال الإسرائيلي في حربها ضد الوحشية التي تشنها في قطاع غزة

21-Mar-24 03:00 PM

ما نوع الضمانات التي يمكن أن يقدمها الأسد؟

تركيا هي الطرف الوحيد الذي يمكنه ضمان وحدة الأراضي السورية على المدى البعيد. وسيكون من الأنسب للنظام السوري أن يقلق من احتلال الولايات المتحدة وتنظيم بي كي كي الإرهابي لبلده.

10-Jan-23 02:35 AM

ماكرون يتحدث عن استعداده لتقديم ضمانات أمنية لروسيا ويشترط

تحدث الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، السبت، عن استعداد فرنسا لتقديم ضمانات أمنية لروسيا، وذلك في إطار حديثه عن الهيكل الأمني لأوروبا بعد انتهاء الحرب في أوكرانيا.

03-Dec-22 09:45 PM

من هي الأطراف المستعدة لضمان أمن أوكرانيا؟

نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرًا تحدثت فيه عن نتائج المحادثات مع روسيا في إسطنبول؛ حيث طالب الوفد الأوكراني بضمان أمن البلاد من طرف دولة ثالثة.

31-Mar-22 08:53 PM

انتقاد إيراني لطلب روسيا ضمانات قد تنسف "اتفاق النووي"

قال مسؤول إيراني كبير، إن مطالبة روسيا، بتقديم ضمانات أمريكية مكتوبة بأن العقوبات على موسكو لن تضر بالتعاون مع إيران، "ليست بناءة" بالنسبة للمحادثات بين طهران والقوى العالمية لإعادة اتفاق النووي..

06-Mar-22 10:33 AM

قطر تعلن عن حافز جديد لدعم الاقتصاد في مواجهة كورونا

أعلنت قطر، الأحد، عن حافز جديد للحد من الآثار الاقتصادية لوباء كورونا، بعد أقل من 24 ساعة من تسجيل أول حالة وفاة بالفيروس التاجي..

29-Mar-20 06:41 PM

هل يبحث حفتر عن مخرج عقب فشل هجومه على طرابلس؟

بعد جملة من الهزائم التي منيت بها قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، في هجومها المتعثر على العاصمة طرابلس، يحاول حفتر ترتيب انسحاب مشروط من المعركة بما "يحفظ ماء وجهه"، ويضمن له حصة "سيادية" في المشهد السياسي القادم في ليبيا..

12-Sep-19 10:14 AM

ماي تتوصل مع قادة أوروبا بشأن بريكست.. وتصويت جديد الثلاثاء

أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، أنه جرى التوصل مع قادة الاتحاد الأوروبي، على ضمانات "ملزمة قانونيا"، لتمرير اتفاق بريكست..

12-Mar-19 11:04 AM

ما هي التنازلات التي ستقدمها موسكو لواشنطن في سوريا؟

نشرت صحيفة "سفابودنايا براسا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن إمكانية توصل قادة روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، خلال اللقاء المرتقب بينهما، إلى اتفاق بشأن انسحاب القوات الموالية لإيران من سوريا.

07-Jul-18 08:28 PM

مسؤول إيراني: أمام الأوروبيين ستون يوما لإعطاء ضمانات لطهران

أعلن مسؤول إيراني الأحد وفق ما نقل عنه موقع البرلمان، أن أمام الدول الأوروبية ستين يوما لإعطاء "ضمانات" تحافظ على مصالح إيران في إطار الاتفاق النووي بعد انسحاب واشنطن منه.

14-May-18 01:46 AM

طهران: السعودية وافقت على ضمان "عزة وسلامة وأمن حجاجنا"

قال ممثل مرشد الثورة الإيرانية في شؤون الحج علي قاضي عسكر، إن طهران حصلت على الضمانات اللازمة لتوفير الأمن للحجاج الإيرانيين. وفق وكالة أنباء "فارس" الإيرانية.

15-Jul-17 02:27 AM