أخبار متعلقة

القنصل

روسيا توقف القنصل الأوكراني لدى سان بطرسبورغ

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، السبت، عن اعتقال القنصل الأوكراني، ألكسندر سوسونيوك، في مدينة سانت بطرسبوغ، بتهمة تسلّمه "معلومات سرية" من مواطن روسي..

17-Apr-21 09:37 AM

صحيفة تكشف تفاصيل جديدة عن حيثيات حرق جثة خاشقجي

كشفت صحيفة تركية، الأربعاء، عن تفاصيل جديدة في كيفية حرق جسد الصحفي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده بإسطنبول قبل عام..

02-Oct-19 06:26 AM

بالصور.. كتاب عن خاشقجي يكشف معلومات عن جثته (شاهد)

قال فريق التحقيق الذي أعد كتاب "جريمة دبلوماسية: الأسرار المظلمة لقتل خاشقجي"، إن جثة الصحفي جمال خاشقجي الذي قتل في قنصلية بلاده بإسطنبول لم تخرج من منزل القنصل السعودي العام محمد العتيبي.

30-Dec-18 06:58 PM

"أذابوا جثة خاشقجي ببيت القنصل".. كيف تفاعل النشطاء؟

أنباء عدة تداولها النشطاء خلال الساعات القليلة الماضية حول إذابة جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في الأحماض بمقر إقامة قنصل بلاده في إسطنبول، ما أثار سخطا واسعا بين النشطاء..

08-Nov-18 07:29 PM

فريق تركي يدخل منزل قنصل الرياض للتحقيق بقضية خاشقجي

بدأ فريق التحقيق التركي الخاص بقضية اختفاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي عمله في منزل القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي الذي غادر تركيا الثلاثاء متوجها إلى بلاده.

17-Oct-18 05:01 PM

الحزب الحاكم بتركيا يعلق على مغادرة القنصل السعودي لبلاده

قال حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا الثلاثاء إن مسألة اختفاء خاشقجي "سيتم الكشف عنها بشكل واضح ولا يمكن بأي شكل من الأشكال التغطية عليها أو إغلاقها أو إبقاءها دون حل".

16-Oct-18 08:57 PM

فقدان طاقم مروحية روسية عثر عليها في المياه النرويجية

أكد القنصل العام الروسي بمدينة "بارنتسبورغ" النرويجية، فياتشيسلاف نيكولايف، السبت، انتشال مروحية "مي 8" الروسية، التي تحطمت الأسبوع الماضي بالقرب من جزر "سفالبارد"، دون العثور على طاقمها..

04-Nov-17 03:23 PM

"كردستان" تدين القصف الإيراني وتسلم طهران مذكرة احتجاج

أدانت حكومة إقليم كردستان العراق، الاثنين، القصف الإيراني الذي تعرضت له مناطق في مدينة أربيل عاصمة الإقليم وأدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المدنيين..

04-Jul-17 09:26 AM