أخبار متعلقة

كوركر

السيناتور كوركر يقدم مشروعا لإدانة ابن سلمان بقتل خاشقجي

قال السيناتور الجمهوري بوب كوركر، إنه تقدم بمشروع قرار لمجلس الشيوخ، من أجل إدانة قتل الصحفي جمال خاشقجي، وتحميل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مسؤولية قتله.

13-Dec-18 10:59 PM

رئيس "خارجية" الكونغرس: معلومات سرية تؤكد مقتل خاشقجي

أوضح رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي، بوب كوركر، أن جميع المؤشرات تدل على أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي قتل في القنصلية السعودية في إسطنبول.

10-Oct-18 06:48 AM

"CNN": سيناتور جمهوري يقود حملة تستهدف "شخصية" ترامب

كشفت شبكة "سي أن أن" الأمريكية أن السيناتور بوب كوركر هو من "زرع بذور التشكيك" في مؤهل دونالد ترامب العقلي لرئاسة الولايات المتحدة.

10-Oct-17 05:13 PM

السناتور بوب كوركر يكشف آراء الجمهوريين الفعلية بترامب

كشف السناتور الأمريكي بوب كوركر، الممثل النافذ للأكثرية الجمهورية، علنا الآراء التي يضمرها كثير من زملائه الجمهوريين بشأن الرئيس دونالد ترامب، منها أنهم يعدّونه شخصا متهورا وغير مستقر، ويشكل خطرا على الولايات المتحدة.

10-Oct-17 02:10 AM

سناتور جمهوري بارز: البيت الأبيض تحول إلى دار لرعاية المسنين

شهد موقع تويتر الأحد مشادة كلامية استثنائية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأحد حلفائه السابقين السناتور الجمهوري بوب كوركر، إذ وصف ترامب في إحدى تغريداته كوركر بأنه يفتقر إلى "الشجاعة" فرد كوركر بأن البيت الأبيض تحول إلى "دار لرعاية المسنين".

09-Oct-17 02:01 AM

سيناتور أمريكي يتعهد بعرقلة صفقات الخليج حتى حل أزمة قطر

تعهد سيناتور أمريكي جمهوري بعرقلة صفقات الخليج مع الولايات المتحدة إلى أن يتم حل الأمة الخليجية مع قطر، في تصريحات تناقلتها وكالات الأنباء، الاثنين.

26-Jun-17 06:35 PM