أخبار متعلقة

الصفقة

رفض إسرائيلي لـ"خطة الجنرالات" في شمال غزة.. "لن تعيد الأسرى"

عبّر مسؤول سابق في جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن رفضه للخطة التي تم طرحها مؤخرا والمعروفة باسم "خطة الجنرالات" في شمال قطاع غزة، مشددا على أنها "غير قابلة للتنفيذ ولن تعيد الأسرى"..

18-Sep-24 09:05 AM

مصر تؤكد على "الأولوية القصوى" لعقد الصفقة ووقف العدوان في غزة

أكد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، اليوم الثلاثاء، على "الأولوية القصوى" لدى بلاده من أجل عقد صفقة تبادل أسرى بين الاحتلال وحركة حماس، ووقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة..

17-Sep-24 01:02 PM

"حماس" تلتقي الوسطاء في الدوحة بشأن "الصفقة".. هذه أبرز النتائج

كشفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء الأربعاء، عن لقاء عقده وفدها المفاوض برئاسة خليل الحية مع الوسطاء القطريين والمصريين في العاصمة القطرية الدوحة..

11-Sep-24 08:51 PM

"حماس" تنفي تغيير شروطها التفاوضية.. هكذا ردت على البيت الأبيض

نفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، التصريحات التي تحدثت عن تغيير شروطها التفاوضية، بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وعقد صفقة تبادل للأسرى مع الاحتلال..

10-Sep-24 09:55 AM

تجدد المظاهرات الضخمة في تل أبيب للمطالبة بإبرام الصفقة (شاهد)

تجددت المظاهرات الإسرائيلية الضخمة، مساء اليوم السبت، في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى فورية مع حركة حماس، ضمن اتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة..

07-Sep-24 08:21 PM

تحذير إسرائيلي من انتفاضة ثالثة بالضفة.. "الهجمات تتسع وجبهات غزة والشمال تستنزفنا"

الحرب في قطاع غزة ما زالت تمتص الاهتمام والموارد الإسرائيلية..

07-Sep-24 08:53 AM

337 يوما من العدوان| مجازر لا تتوقف وتضاؤل الآمال بشأن التوصل لصفقة

استشهدت طفلة وأصيب عدد من المواطنين بجروح في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة شمال ووسط قطاع غزة، فجر السبت..

07-Sep-24 06:56 AM

لا يهتم لمظاهرات أهالي الأسرى.. لماذا لا يريد نتنياهو اتفاقا في غزة؟

هرئيل قال إن تكتيكات نتنياهو تتغير من حين لآخر ولكن استراتيجيته لا تتغير فهو يحرص مرارا وتكرارا على توضيح حقيقة مفادها أن الصفقة لن تتم

06-Sep-24 02:23 PM

أوصاف متعددة للمفاوضات.. ما جدية واشنطن في الوصول لـ"الصفقة"؟

بعد مقترح "الفرصة الأخيرة"، عادت الولايات المتحدة الأمريكية للحديث عن وصف جديد للجولة المرتقبة من مفاوضات وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وعقد صفقة لتبادل الأسرى بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة المقاومة الإسلامية حماس، وأطلقت هذه المرة وصف "المقترح النهائي"..

04-Sep-24 11:24 AM

بايدن يهاجم نتنياهو بسبب تأخير "الصفقة".. والأخير وحماس يعلقان

هاجم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، اليوم الاثنين، رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بسبب تأخير الوصول إلى صفقة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وتبادل للأسرى مع حركة حماس، وسط سخط من نتنياهو لهذه التصريحات الجديدة.

02-Sep-24 05:02 PM

تفاصيل "وثيقة الدماء" الإسرائيلية.. كانت سببا في إفشال الصفقة

وجه محلل عسكري إسرائيلي، اليوم الاثنين، انتقادا حادا لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، وذلك في أعقاب إعادة الجيش الإسرائيلي لجثث ستة أسرى إسرائيليين كانوا محتجزين في غزة، وجرى قتلهم قبل وقت قصير من وصول الجيش لأحد الأنفاق في مدينة رفح جنوب القطاع..

02-Sep-24 03:06 PM

مظاهرات ضخمة في "تل أبيب" تسبق إضراب الغد للمطالبة بالصفقة (شاهد)

خرجت مظاهرات إسرائيلية ضخمة، مساء الأحد، في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس، وذلك قبل ساعات من الإضراب الاقتصادي الشامل المقرر غدا، تنديدا بمماطلة حكومة بنيامين نتنياهو إزاء عقد صفقة فورية..

01-Sep-24 06:51 PM

محتجون إسرائيليون يطالبون بإبرام صفقة فورية لتبادل الأسرى (شاهد)

خرجت مظاهرات إسرائيلية حاشدة، مساء السبت، للمطالبة بإبرام صفقة فورية لتبادل الأسرى مع حركة حماس في قطاع غزة، تزامنا مع إغلاق عدد من الطرق في تل أبيب وحيفا..

31-Aug-24 08:17 PM

عائلات الأسرى الإسرائيليين تهاجم قرار البقاء في "محور فيلادلفيا"

هاجمت عائلات الأسرى الإسرائيليين، اليوم الجمعة، قرار المجلس الوزاري للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت" بشأن بقاء الجيش الإسرائيلي في "محور فيلادلفيا" على الحدود بين قطاع غزة ومصر.

30-Aug-24 10:03 AM

تسريب صوتي يكشف محادثة "متوترة" بين نتنياهو وعائلات الأسرى

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن فحوى تسجيل صوتي مسرب لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال اجتماع له مع عائلات الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الأسبوع الماضي..

27-Aug-24 10:55 AM

مسؤولون إسرائيليون يتحدثون عن فرص الاتفاق لإبرام صفقة مع حماس

تحدث مسؤولون إسرائيليون، اليوم الاثنين، عن فرص الاتفاق لإبرام صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس، ضمن اتفاق يؤدي إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة..

26-Aug-24 09:03 PM

خبر عاجل