أخبار متعلقة

هيلي

هيلي تربط بين إقالة تيلرسون وكيلي وقطع دعم الفلسطينيين

ربطت السفيرة الأمريكية السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هيلي، بين قرار إقالة اثنين من كبار مستشاري الرئيس دونالد ترامب ومعارضتهما لقطع المساعدات عن الفلسطينيين..

11-Nov-19 08:10 AM

ديلي بيست: إدارة ترامب لا تسعى للإطاحة بقادة إيران.. لكن

?نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا لكل من كيمبرلي دوزير وسبنسر أكيرمان، يقولان فيه إن المتشددين في موضوع إيران في إدارة ترامب يريدون التأكيد على شيء خلال اللقاء السنوي الدبلوماسي غير الرسمي للأمم المتحدة، وهو: "أننا لا نحاول الإطاحة بالجمهورية الإسلامية"..

25-Sep-18 07:15 PM

هايلي تتحدث عن تفاصيل "صفقة القرن" وموعد نشرها

توقعت المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن نيكي هايلي، أن يتم قريبا طرح خطة السلام الأمريكية حول الشرق الأوسط بين الإسرائيليين والفلسطينيين، التي اصطلح على تسميتها "صفقة القرن". ?

23-Feb-18 10:50 AM

بوليتكو: ما حقيقة وجود علاقة غرامية بين نيكي هيلي وترامب؟

نشرت مجلة "بوليتكو" تقريرا أعدته إلينا جونسون، حول إشارات إلى وجود علاقة عاطفية تربط سفيرة الولايات المتحدة نيكي هيلي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب..

27-Jan-18 12:00 AM

رسائل "طاقم الراشدين" في إدارة ترامب إلى إيران

يسمونهم في واشنطن "طاقم الراشدين" الذي يشمل "محور البالغين" axis of adults المكوّن من وزير الدفاع الجنرال جيم ماتيس، ووزير الخارجية ريكس تيلرسون، ووزير الأمن الوطني الجنرال جون كيلي، يضاف إليهم كل من مستشار الأمن القومي الجنرال هربرت رايموند ماكماستر (آش آر ماكماستر)، مدير وكالة الاستخبارات المركزية

21-Apr-17 09:16 AM

خبر عاجل